ورد الآن

لا يهم كيف يقفان أو أين، فهذان اليابانيان أصبحا حديث الآلاف على الإنترنت بسبب أزيائهما!

?

سواء كانا يقفان بالقرب من عملٍ فني، أو أن المحيط يتمثَّل في الخلفية وراءهما، أو أمام منزلهما، لا يهتم مئات الآلاف من المُعجَبين، إلا بشيء واحد: وهو ملابسهما، وهكذا حوَّلوا زوجين يابانيين عاديين إلى نجوم على الإنترنت.

اجتذب بون بون 511 -المعروفان باسم تسويوشي وتومي سيكي- عدداً كبيراً من المتابعين، منذ أن بدأ كلاهما في نشر صورهما على موقع إنستغرام يرتديان ملابس بألوان وقطع مُنسَّقة مع بعضهما البعض، في أواخر عام 2016.

ووفق صحيفة The Guardian البريطانية، يظهر الزوجان، اللذان يبلغان عامهما الستين، بشكلٍ شبه يومي في مجموعةٍ من الأزياء، تتضمَّن أنماطاً وألواناً متشابهة. وجذبت بساطتهما في اختيار الأزياء ثناء المُعلِّقين على الإنترنت، المهتمِّين بالموضة، وكذلك الإعجاب بين متابعيهما البالغ عددهم 720 ألفاً.

三越伊勢丹のプライベートブランド「Clothing ISETAN MITSUKOSHI」と私達bonponのコラボレーション「Link〜bonpon × Clothing ISETAN MITSUKOSHI〜」のお知らせです。 ・ お待たせいたしました! いよいよ明日23日(水)10:00〜 Clothing ISETAN MITSUKOSHI ( @clothingisetanmitsukoshi )のECサイトにて、コラボアイテムの先行販売が始まります!! https://www.mistore.jp/brand/clothing/index.html (プロフィールのURLからアクセスできます) ・ お洋服の他にもセレクトブランドからもbonponに因んだ可愛らしい雑貨を作っていただきました。 今回初お目見えはミッフィーちゃんとのコラボの「ミッフィーマルシェバッグ」です。親子リンクコーデのイメージで、とても可愛らしいバッグができました。 ・ イベント日程 #恵比寿三越 1階ガーデン(プロモーションスペース) 6月6日(水)〜19日(火) 9日(土) bonpon来店 #仙台三越 定禅寺通り館 1階 光の広場 6月13日(水)〜19日(火) 16日(土) bonpon来店 #日本橋三越本店 本館4階 リ・スタイル レディ 6月20日(水)〜28日(木) 23日(土) bonpon来店 ・ イベント会場では私達とのフォトセッションもあります。ぜひイベントにはリンクコーデでお越しくださいね。 多くの皆さまにお会いできることを心から楽しみにお待ちしております ・ FASHION HEADLINE NEWS 第3話 bonpon × Clothing ISETAN MITSUKOSHIのリンクコーディネート https://www.fashion-headline.com/article/19553 最終回となる今回は、私達がコラボアイテムを着用しての”リンクコーディネート”です。新緑の美しい公園で撮影していただきました。Photo by Kazuki Sato ・ #clothingisetanmitsukoshi #isetan #mitsukoshi #伊勢丹 #三越 #fashionheadline #bonponlink #ものづくりコラボ #fabrico #fildaraignee #ファブリコ #thebobbydazzler #ボビーダズラー #アンティパスト #ミッフィー #ファッション #コーディネート #夫婦コーデ #bonpon #bonpon511

A post shared by bon・pon (@bonpon511) on May 21, 2018 at 8:13pm PDT

وتنقل الصور المرحة، المأخوذة بواسطة جهاز آي فون مُثبَّت على حامل ثلاثي القوائم، المتعة الواضحة المُستَمَدَّة من رفقة بعضهما البعض، بعد مرور 38 عاماً من زواج المتحابين من أيام الدراسة بالكلية.

نشر الزوجان كتابين يتحدَّثان فيهما عن حياتهما الزوجية معاً، بعد عامٍ من مقالة على موقع Yahoo في اليابان، ساعدت على انتشار صورهما على موقع إنستغرام، وأصبح الكتابان موضوع العديد من المقالات في الصحف والمجلات اليابانية.

وسيُطلِق الزوجان في الشهر المقبل، يونيو/حزيران، مجموعتهما الخاصة من الملابس والإكسسوارات، بالتعاون مع مُصمِّم أزياء، في المتجر الياباني Isetan Mitsukoshi.

ووجَّهت تومي الشكر لابنتهما على هذه الشهرة غير المُتوقَّعة. وقالت لصحيفة The Guardian البريطانية من منزلهما في مدينة سينداي، شمال شرقي اليابان: “هي مَن التقطت صوراً لنا ونشرتها على حسابها الخاص على إنستغرام. وتلقَّت الكثير من التعليقات، لذا اقترحت أن نبدأ حساباً خاصاً بنا”.

仙台市博物館で開催中の「手仕事の日本ー柳宗悦のまなざし」を観に行きました。 工芸のように高尚ではなく、身近に感じられる民藝が好きです。なかでも張り子や土人形のような郷土玩具に惹かれます。 芹沢銈介による、幅13mを超える大作「日本民藝地図」も公開されていました。 現代でも全く古さを感じさせない芹沢銈介の意匠は素晴らしい! 東北福祉大学内にある芹沢銈介美術工芸館にも行きました。 ・ 【展覧会概要】 大正時代末期、思想家・柳宗悦(1889-1961)は、手仕事により作られた日常の生活用具のなかに美を見出しました。柳はそれらを「民藝」と名付け、仲間とともに全国を旅して優れた民芸品の収集を進め、昭和11年(1936)、東京・駒場に日本民藝館を創設しました。 宮城県民芸協会の設立50周年を記念して開催する本展では、柳が民芸の美に目覚めるきっかけとなった作品のほか、柳が著者『手仕事の日本』で取り上げた各地の作品、東北地方の民芸品など、日本民藝館の優品118件を紹介します。近年、手仕事の良さが見直されつつあるなか、本展は日本の手仕事文化を堪能する絶好の機会となります。 ・ #手仕事の日本 #柳宗悦 #芹沢銈介 #民藝 #夫婦 #60代 #ファッション #コーディネート #夫婦コーデ #グレイヘア #白髪 #共白髪 #couple #over60 #fashion #coordinate #outfit #ootd #instafashion #instaoutfit #instagramjapan #greyhair #bonpon511 ・ bon(オールUNIQLO) pon ・シャツワンピース(UNIQLO) ・ワンピース(楽天) 完売

A post shared by bon・pon (@bonpon511) on May 18, 2018 at 5:06pm PDT

يحمل حسابهما على موقع إنستغرام اسماً يجمع بين لقبيهما أثناء فترة طفولتهما، بصورةٍ لهما في عيد زواجهما، في 11 مايو/أيَّار، الذي احتفلا به بالظهور بملابس قطنية تعجُّ بالمربعات الصغيرة، وأضافا الهاشتاغ #over60 و#greyhair -أي “فوق الستين”، و”شعرٌ رمادي”.

كانت لديهما دائماً نفس الأذواق في الملابس، لكن دفعتهما شهرة إنستغرام إلى التنسيق بعنايةٍ أكبر حتى خلال الأيام العادية، في المنزل أو أثناء الذهاب إلى المتجر.

وقال تسويوشي: “الأمر لا يتعلَّق فقط بتنسيق تشابه ملابسنا، نحن نحاول اختيار المظهر الذي يتكامل مع محيطنا الخارجي أيضاً”.

ويرتدي الزوجان في الغالب ملابس من العلامة التجارية UNIQLO، وغيرها من سلاسل الشوارع المنتشرة، إذ يعتقدان أنَّ هذا النهج في اختيار قطع الملابس الأساسية البسيطة أسهم في شعبيتهما. وقالت تومي: “من دواعي سرورنا بالطبع أن نوصف في وسائل الإعلام بأنَّنا رموزٌ للأناقة، لكن هذا ليس في الواقع ما نراه عن أنفسنا. إننا نرتدي ملابس بسيطة وغير مُكلِّفة يمكن لأي شخص شراؤها”.

GWのお出かけ。 「みやぎの明治村」と呼ばれる登米へ行って来ました。 明治21年に建てられた旧登米高等尋常小学校校舎が教育資料館となっていて、明治以降の教育史、各時代の教科書などが展示され、懐しい昔の教室が再現されています。童心に返りました。 他に明治22年に建てられた旧登米警察署庁舎(警察資料館)や森舞台(伝統芸能伝承館)を巡りました。 名物の『油麩丼』と『はっと汁』もとても美味しかったです。 ・ 娘( @may_59 )とのツーショットは、ユニクロ×マリメッコのリンクコーデです⚫⚪⚫⚪ ・ #登米市 #登米町 #登米 #みやぎの明治村 #ユニクロマリメッコ #夫婦 #60代 #ファッション #コーディネート #夫婦コーデ #グレイヘア #白髪 #共白髪 #couple #over60 #fashion #coordinate #outfit #ootd #instafashion #instaoutfit #instagramjapan #greyhair #bonpon511

A post shared by bon・pon (@bonpon511) on May 8, 2018 at 6:08am PDT

وإذا وضعنا مسألة الملابس جانباً، يأمل الزوجان في إقناع الأزواج الآخرين الأكبر سناً، بأن سنِّ التقاعد يجب أن يكون بدايةً لحياةٍ ثانية- وهو عنوان لأحد كتبهم.

وقالت تومي: “نحن وحدنا الآن، لدينا الوقت للقيام بكل الأشياء التي لم يكن لدينا الوقت للقيام بها عندما كنا نعمل ونبني أسرتنا”. وأضافت: “نريد إظهار أن التقاعد يمكن أن يكون ممتعاً، خاصةً إذا وجدتما شيئاً مشتركاً تستمتعان به معاً”.

التقى الزوجان في مهرجان عندما كانا طالبين في كلية الفنون في طوكيو. ذهب تسويوشي للعمل في التصميم والتسويق، في حين اختارت تومي البقاء في المنزل لرعاية ابنتهما.

تجذب كل صورة لهما عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات المليئة بالسعادة والأمل على مستوى العالم، باللغات اليابانية والإنكليزية ولغات أخرى.

وقال تسويوشي: “نحن مغموران بأعداد التعليقات. وعلى الرغم من أننا لا نستطيع فهمهم كلهم، لكن ممتنون للغاية لكل شخصٍ يقتطع من وقته ليكتب لنا تعليقاً”.

クラブツーリズム仙台の日帰りバスツアーに参加して来ました? 『福島桜めぐり ホテルランチプラン』と銘打ったツアーでしたが、今年は桜の開花が例年になく早く、残念ながら桜の見頃は過ぎてしまいました。それでも「飯坂温泉 花ももの里」では、初めて見た花ももの美しさに感動❣赤・ピンク・白など様々な種類の桃の花が咲き誇り、文字通りの桃源郷??? 花見山では菜の花が見事でした。 日本三大桜のひとつ「三春の滝桜」は葉桜になってしまっていましたが、神々しいような存在感がありました。いつかリベンジして満開の滝桜を観てみたいです??? お天気☀にも恵まれて、青空に色とりどりの花々が映えて、とても綺麗でした。 添乗員さんの車中でのお話も素晴らしく、学びの多いものでした。 写真も添乗員さんに撮っていただきました。 昼食はグランパークホテルのバイキングでお腹いっぱい?☕ 夫婦でバスツアーに参加したのは初めてでしたが、とても楽しい一日でした。また機会があれば参加してみたいです ・ #クラブツーリズム #バスツアー #福島 #飯坂温泉花ももの里 #花もも #菜の花 #花見山 #三春の滝桜 #夫婦 #60代 #ファッション #コーディネート #夫婦コーデ #グレイヘア #白髪 #共白髪 #couple #over60 #fashion #coordinate #outfit #ootd #instafashion #instaoutfit #instagramjapan #greyhair #bonpon511

A post shared by bon・pon (@bonpon511) on Apr 19, 2018 at 7:29am PDT

المقالة لا يهم كيف يقفان أو أين، فهذان اليابانيان أصبحا حديث الآلاف على الإنترنت بسبب أزيائهما! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com