ورد الآن
Home » العالم اليوم » حين انسحبت نادين نجيم من “الهيبة” كان القرار جريئاً.. لكنها اليوم “تشكر الله على قرارها الصحيح”
❤

عندما انتهى مسلسل “الهيبة” بجزئه الأول في رمضان الماضي 2017، وبعد أن أخذ صدى كبيراً ولاقى متابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، كانت المفاجأة الأولى بإعلان الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنها لن تشارك في الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2018.

كثُرت الأحاديث آنذاك، وانتقدها البعض، لاسيما أن دورها إلى جانب الممثل السوري تيم حسن في المسلسل كان قوياً، وحظي الثنائي بآراء إيجابية من النقاد.

لكن من تابع مسلسل الهيبة بجزئه الثاني “العودة”، الذي بدأ قبل أيام مع دخول شهر رمضان، ربما وصلته إجابة ذاك السؤال: لماذا لم تبق نادين نجيم وقرَّرت التوجه لعمل آخر يُعرض أيضاً في رمضان الحالي، وهو مسلسل “طريق”.

فالجزء الثاني من الهيبة (العودة)، يعود بنا في أحداثه إلى ما قبل الجزء الأول، ما كان يفعله “جبل”، الذي يؤدي بطولته تيم حسن قبل سنين من ظهور “عليا” التي أدت بطولتها نادين نجيم العام الماضي.

وانتهت الإثنين 21 مايو/أيار 2018، الحلقة الخامسة من المسلسل، وما زالت الأحداث في أوجّها تكشف لنا كيف قتل والد “جبل”، وكيف اندلعت المعارك بين عائلة “سلطان شيخ الجبل” و”السعيد” في الهيبة.

وحتى الآن، لا أثر لـ”عليا”، زوجة عادل، الذي تم تهريبه في الحلقة السابقة بعدما أخذ بثأر والده.

فهل كانت نادين نسيب نجيم على علم بأن سيناريو الجزء الثاني من المسلسل لن يكون فيه دورها بطولياً، وربما ثانوياً، ولهذا قرَّرت ألا تكمل مشوارها مع فريق عمل الهيبة؟

أم جاءت تغييرات السيناريو مثلاً بعد قرار نادين، فما كان من السيناريست وفريق الإنتاج، إلا سرد أحداث مشوقة لما قبل الجزء الأول الذي شاهدناه العام الماضي، والذي لا تكون فيه لنادين “عليا” دور كبير؟

الإجابة كانت مؤخراً في تغريدة لنادين، ردَّت فيها على تغريدة أخرى وجَّهها لها المخرج اللبناني ناصر فقيه، حين كتب على تويتر: “الذكية التي تعرف انتقاء أدوارها. الجريئة التي اختارت الخروج من عمل “كسّر الأرض” لإدراكها أنّها في جزئه الثاني لن تُمنَح الدور الذي تستحق”.

وختم: “لابقلك (طريق) كتير”.

مين ذكية وبتعرف تنقّي أدوارها؟ مين عندها الجرأة تترك عمل كسّر الارض لانو حسّت انو دورها ما رح يكون على قد ما بتستاهل؟ مين؟؟ أكيد صديقتي @nadinenjeim و #طريق لابقلك كتييير برافو

— Nasser Fakih (@fakihn) May 20, 2018

فردَّت عليه نادين نجيم بتغريدة شكرته فيها، مع ضحكة، ثم شكرت الله أنها اختارت القرار الصحيح.

Habibi Nasser hahahahaha thank you so much hamdellah I did the right decision ❤❤❤https://t.co/vgJe9kPWXL

— Nadine Nassib Njeim (@nadinenjeim) May 20, 2018

ولا يزال الوقت مبكراً لنرى كيف سيكون مسلسل “طريق” من بطولة نادين نجيم إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، وكذلك مسلسل “الهيبة”. وفي نهاية شهر رمضان، ستكون الصورة أوضح بلا شك.

الهيبة العودة

تابعوا مسلسل الهيبة العودة، يوميّاً خلال شهر رمضان المبارك، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.#الهيبة_العودة #القمر_عنّا

Posted by MTV Lebanon on Tuesday, May 22, 2018

طريق

تابعوا مسلسل طريق، يوميّاً خلال شهر رمضان المبارك، عند الساعة العاشرة والنصف مساءً.#طريق #القمر_عنّا

Posted by MTV Lebanon on Monday, May 21, 2018

المقالة حين انسحبت نادين نجيم من “الهيبة” كان القرار جريئاً.. لكنها اليوم “تشكر الله على قرارها الصحيح” ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com