Home » العالم اليوم » الحسناء التي تحب زين في “نسر الصعيد” ليست مصرية.. تعرف على التونسية التي أتقنت اللهجة والتمثيل في وقتٍ قصير
?

تساءل كثيرون عن ليلى، التي قدَّمت شخصيتها الممثلة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل “نسر الصعيد” برمضان 2018، بسبب ملامحها الرقيقة، وإتقانها للهجة الصعيدية، رغم أنها ليست مصرية.

#ليلى أول ما تشوف #زين : حالة استعباط قصوى #نسر_الصعيد ?

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on May 19, 2018 at 4:08pm PDT

حصلت عائشة على دبلوم في الفنون والغرافيك والإعلان، من مدرسة الفنون والديكور في تونس العاصمة، ثم عملت كمصممة ديكور للمناسبات، بحسب موقع “في الفن”.

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on Jan 24, 2018 at 5:05am PST

بدأت عائشة مشوارها الفني من خلال انضماها لفرقة رقص تترأسها، ثم حصلت على شهادة البكالوريا في الفنون بتونس.

#نسر_الصعيد #رمضان_2018 بطولة النجم @mohamedramadanws #عائشة_بن_أحمد #محمد_رمضان #poster #ramadan2018 #ليلى #aichabenahmed #mohamed_ramadan اخراج : ياسر سامي تأليف : محمد عبد المعطي انتاج : العدل جروب

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on May 5, 2018 at 10:34am PDT

عملت لفترة في المجال الصحفي، بانضمامها لوكالة “الحدث” التونسية الإخبارية، حتى اكتشفها المخرج نوري بوزيد بالعام 2010، إذ كان أول أدوارها الفنية بالسينما من خلال فيلم “حكايات تونسية”.

وقد اقتحمت الفن المصري قبل سنوات، وذلك من خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة” بالعام 2015، ثم مسلسل “شهادة ميلاد” عام 2016، وفي العام 2017 شاركت في فيلم “الخلية” للمخرج طارق العريان، في دور “نهى”.

من الخلية مع أحمد عز #عائشة_بن_أحمد #أحمد_عز #الخلية #سينما #فيلم #طارق_العريان Credit photographer : @shady_king36

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on Apr 7, 2018 at 4:24pm PDT

أتقنت عائشة اللهجة الصعيدية المصرية، بعد جلسات مكثفة، وجلوسها في قنا (صعيد مصر) 10 أيام قبل بدء التصوير، ومشاهدة أعمال، وقراءة الكثير عن صعيد مصر.

وتدور أحداث مسلسل “نسر الصعيد” حول ضابط الشرطة زين، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه.

فيما يجد زين نفسَه في صراع بين حب امرأتين، إحداهما ابنة عمه ليلى (عائشة بنت أحمد)، والأخرى من طبقة اجتماعية مختلفة عنه، وهي فيروز (تؤدي دورها الممثلة التونسية درة).

لا كلام هينفع ولا الندم هيفيد .. إلزم حدودك لو قصاد نسر الصعيد ??? #نسر_الصعيد #محمد_رمضان #عائشة_بن_أحمد #رمضان_٢٠١٨ #dmc #dubaitv #actress #actor #ramadan2018 Credit photographer : @mo7amedm3dawy

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on Apr 20, 2018 at 2:29pm PDT

المقالة الحسناء التي تحب زين في “نسر الصعيد” ليست مصرية.. تعرف على التونسية التي أتقنت اللهجة والتمثيل في وقتٍ قصير ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com