Home » العالم اليوم » ما قصتّها مع نجلاء فتحي؟!.. الإعلامية الكويتية فجر السعيد تغضب المصريين من جديد

من جديد، نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على حسابها في فيسبوك منشوراً جديداً تناولت فيه الممثلة المصرية نجلاء فتحي.

السعيد لم تعتذر على إساءتها لفتحي سابقاً، بل كان منشورها الجديد استفزازياً كما وصفه معلّقون في صفحتها.

وكتبت السعيد التي وجّهت سابقاً انتقادات جارحة للممثلة المصرية، بأن إطلالتها الجديدة جميلة وأنها جاءت استجابة للتغريدة التي نشرتها عنها!

اليوم وانا بلف في التويتر كالعاده شاهدت صورتين للفنانه #نجلاء_فتحي وبصراحه حسيت إن فعلاً النقد بيجيب مفعول سريع فهناك…

Posted by Fajer Alsaeed on Friday, May 18, 2018

وأثار ما كتبته السعيد غضب متابعيها على فيسبوك، الذين رأوا أنها تحاول دائماً العودة للأضواء ولحديث الصحف كلّ فترة، وأن ما فعلته هذه المرة هو مهين أيضاً بحق الممثلة نجلاء فتحي.

وقبل فترة، نشر المخرج المصري خضر محمد خضر، صورة له عبر حسابه على انستغرام، ظهر فيها مع زوجته ياسمين أبو النجا، وحماته الممثلة المصرية نجلاء فتحي، ووالدته، وابنته زين في احتفال بالأوبرا.

وظهرت نجلاء فتحي لأول مرة بعد الانتقادات التي وجهتها الكاتبة الكويتية لها قبل شهر، وطالبتها بعدم نشر أي صور جديدة، بعد أن ظهرت عليها علامات التقدم في السن، الأمر الذي لاقى استنكاراً واسعاً لدى رواد الشبكات الاجتماعية وكذلك لدى ممثلي وفناني مصر.

وظهرت نجلاء فتحي في الصورة، وهي تحمل حفيدتها زين، وتتوسط ابنتها وزوجها، وهي تبتسم، وبدت في الصورة جميلة عكس حملات التشويه التي طالتها.

وقال المخرج تعليقاً على الصورة: “نصحتها انها ماتنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وبرضو صممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا”، ليسخر من كلام فجر السعيد.

نصحتها انها ماتنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وبرضو صممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا

A post shared by kheidr (@kheidr) on May 12, 2018 at 1:15am PDT

وكانت السعيد كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وتويتر، “عزيزتي نجلاء فتحي، أسطورة الجمال في السبعينيات، نصيحة من القلب لا تنشري صوراً لكِ في هذه المرحلة من عمرك، ودعي الجمهور يعيش على صورك القديمة”.

وأضافت، “اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن، واتَّبعي نصائحهن، وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمرك الحالي، ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جداً، نادية الجندي ما زالت جميلة، وغيرهن، وحتى إيناس الدغيدي اللي مصورة معكِ لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي”.

عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on Apr 18, 2018 at 3:21pm PDT

وجاء منشور السعيد، بعد صورة نشرتها إحدى صفحات المعجبين بالفنانة المصرية يسرا، حيث ظهرت فيها الأخيرة إلى جانب الممثلة نجلاء فتحي في موقع تصوير مسلسل “لدينا أقوال أخرى”.

وظهرت فتحي من دون مكياج وعلى طبيعتها.

رسالة السعيد أثارت موجةً من الغضب على الشبكات الاجتماعية، للدفاع عن جميلة الجميلات نجلاء فتحي، حيث وصفها البعض بالكاتبة “غير المحترمة”.

جميلة نجلاء بكل صورها و مراحل عمرها ….لكن الي اخلاقه في الحضيض من وين نحصل له “تجميل”

— خالد الربيعي (@Ameeni) April 19, 2018

انتي منحطة ووضيعة بشكل مذهل.

— Mahmoud E (@Aouds) April 19, 2018

حقيقى انك مستفزة جدا الاحساس نعمة يامدام فجر ونجلاء جميلة فى كل مراحل حياتها انسانة متصالحة مع نفسها ومعندهاش عقد زى ناس كتير بتوصل لهذا السن وتجرى تعمل عمليات تجميل وشد علشان تظهر بسن اصغر وطبعا مش هقول انها مريضة من كذا سنة بس انا سعيدة جدا انها تغلبت على مرضها وظهرت لجمهورها

— Sema Maser (@zyElkamer) April 19, 2018

المقالة ما قصتّها مع نجلاء فتحي؟!.. الإعلامية الكويتية فجر السعيد تغضب المصريين من جديد ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com