Home » العالم اليوم » حذف كلمة “الموت” من تي شيرت هشام ماجد.. وفريق العمل كان يعلم بالخطأ قبل عرض الإعلان
??

تسبَّب “تي شيرت” في أزمة كبيرة للفنّان هشام ماجد، بعد ظهوره في إعلان لإحدى المؤسسات الخيرية، وهو يرتدي “تي شيرت” مكتوب عليه كلمة DEATH “الموت”، في حين أنه يدعو إلى الحياة والأمل من خلال الحملة الدعائية.

هشام ماجد و فن اختيار التيشرتات pic.twitter.com/H60JquDifd

— Abdelrhman Shawky (@shawkyRed) May 18, 2018

وبعد الضجة التي أحدثها ظهور ماجد، التي نالت منه وفريق العمل لعدم الالتفات لها، فوجئ المشاهدون بحذف كلمة DEATH من إعادة إذاعة الإعلان، ولكن بحذف الكلمة من “تي شيرت” هشام، في استجابة للسخرية التي لاقاها الإعلان على شبكات التواصل الاجتماعي.

في منشور عبر “فيسبوك” تحدَّث معتز محمد، أحد أعضاء فريق عمل الإعلان عن ملابسات الحدث وكواليس تصوير الإعلان، والذي أشار فيه إلى أنّه لفت نظر المخرج لـ”التي شيرت” وظهوره غير الملائم، إلا أنّ مخرج العمل رفض حذفها بحجة أن الجمهور لن يلتفت إليها.

وانا في المونتاج كنت مصمم نعيد تصوير مشهد هشام ماجد الي تطوع بالتصوير رغم انشغاله الشديد بس كلمة موت كانت واضحة قوي على…

Posted by Motaz Mohamad on Saturday, May 19, 2018

وقال معتز إنه وأثناء تواجده في غرفة المونتاج كان مصمماً على إعادة تصوير مشهد هشام ماجد، الذي تطوّع بالتصوير رغم انشغاله الشديد، ولكن كلمة “الموت” كانت واضحة جداً على التي شيرت، بينما رأى المخرج أن الموضوع بسيط ولن يلتفت إليه أحد، خاصة أن هشام نفسه منشغل ولم يتمكن من التصوير معه مرّة أخرى”.

واستكمل: “ليلة إذاعة الإعلان كنت مصمماً على حذف الكلمة من على التي شيرت، ولكن الجميع أقنعوني أنني أعطيت الموضوع أكبر من حجمه، وسيمر الإعلان، وأن الجمهور لن يهتم بمثل هذه التفاصيل التافهة، ورغم ذلك كنت استشعر حدوث مشكلة ما.. وبمجرد أن أُذيع الإعلان حصلت الضجة التي كنت أخشاها”.

مشيراً إلى أن الكلمة تم حذفها من الإعلان بناء على رغبة الجماهير، وأن الجمعية ستبث النسخة الجديدة منه بدونها ابتداءً من اليوم، مضيفاً “اتعلمت درس، إني أعمل الصح مهما كان”.

واختتم بقوله “نجاح الإعلان الفضل فيه بعد ربنا لمجهود كل من ظهر أو شارك بأبسط جهد، أنا قمت بدوري فقط، وليس لدي فضل زيادة عن أحد، والخطأ أنا شخصياً المسؤول عنه، وما حكيته لكي يفهم الناس تفاصيل ما حدث”.

وردّاً على الضجة التي أحدثها الإعلان، أكّد هشام ماجد أن الأمر لم يكن مقصوداً على الإطلاق، إذ صور الإعلان سريعاً في أقل من 10 دقائق، ولم يتواجد به “ستايلست”، ليتابع الأزياء أو الاتفاق على الملابس، مضيفاً: “الغلطة غير مقصودة”.

كما أوضح أنّ القائمين على الإعلان سيعالجون ذلك الأمر سريعاً، وسيتم طرحه مرة أخرى من دون كلمة الموت.

جدير بالذكر أن هشام ماجد ظهر في الإعلان وهو يرتدي “تي شيرت”، مرسوم عليه جمجمة ومكتوب عليه كلمة “موت” بالإنكليزية، مما دفع رواد مواقع التواصل الذين لاحظوا هذا الخطأ الفادح في شنِّ هجوم ضده، معتبرين أن ما حدث غير ملائم بالمرة وأضرَّ بفكرة الإعلان الذي يدعو للأمل.

المقالة حذف كلمة “الموت” من تي شيرت هشام ماجد.. وفريق العمل كان يعلم بالخطأ قبل عرض الإعلان ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com