Home » العالم اليوم » أصفر، أحمر، بنفسجي، أزرق.. ما الآيلانير الأجمل لعينيك في ربيع وصيف 2018؟ رحلة بحث استلهمتها من جيجي حديد
? #TOMMYxGIGI Season IV❣?

لم أفهم بعد الألوان الكثيرة الفاقعة من “كحل العيون” التي تروّج لها شركات التجميل على أنها الرائجة لموسمي ربيع وصيف 2018؛ الأصفر والأحمر والبنفسجي والأزرق.

ولا تحدد هذه الشركات ما يجب أن أشتريه من كل أقلام الكحل الملونة هذه، أو ما قد يكون مناسباً للون بشرتي أو شكل عيني أو لونهما.

ولذا فأنا لا أقتنع بكل ما ينتجونه وبحملات الدعاية والترويج التي لا تنتهي وتخبرك كلّها بأن بهجة الصيف ستظهر في عينيك من خلال هذا الكحل الملون.

ولأني أحبّ دائماً أن أواكب الموضة ولكن في الوقت نفسه فقط ما يناسبني منها، أجرّب عادة أي منتجات تجميل أو ألوان جديدة على وجهي باستخدام إحدى تطبيقات المكياج على هاتفي، مثل تطبيق

ولا أحبذ فكرة استخدام أقلام الكحل الـ”Tester” التي تكون عادة متواجدة في المحلات لتجربتها على العينين قبل شرائها، لأن الكثيرات يجرّبن هذه الأقلام إما على اليدين أو فوق العينين، وأحياناً كثيرة تبقى غير مقفلة؛ فتخيلي حجم الميكروبات أو الفيروسات التي قد تنتقل لعينيك بسببها.

هذه التطبيقات على الهاتف أفضل بكثير.

ببساطة، جرّبتُ كل هذه الألوان من كحل العيون على وجهي في التطبيق، وبدا لي الأصفر مقبولاً إلى حد ما وربما لأن بشرتي بيضاء، فقد بدا على صديقتي السمراء أجمل بكثير.

ولكن لا شكّ أن لون الكحل الأزرق الغامق كان الأجمل، فبدا لونه رائعاً على عينيّ، وقد يكون الأزرق هو الأكثر استخداماً بين كل الفتيات لأنه يناسب كلا البشرتين السمراء والبيضاء.

اشتريتُ كحل العين الأزرق من Maybelline بـ8 $، وهو أقرب إلى الـGel وليس جافاً تماماً، واشتريت آخر جافاً من Sephora بـ20 $.

وإن كنت ترغبين بلون الكحل الأزرق السائل، فيمكنك شراء واحد من NYX بـ7 $.

ولا تقلقي إن لم تنجح محاولتك الأولى برسم خط الكحل فوق العين أو بدا باهتاً بعض الشيء، فيمكنك ببساطة أن تعيد رسمه مرة أخرى، وستحصلين في النهاية على رسمة أشبه بتلك التي ظهرت بها قبل أيام عارضة الأزياء جيجي حديد، وربما أجمل.

#TOMMYxGIGI Season IV❣?

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Apr 26, 2018 at 5:10pm PDT

İn love with my my new blue eyeliner ? #blue #blues #makeup #mondays #work #sephora #eyeliner #istanbul #lnstalike

A post shared by Wala’a Eid (@walaaeid15) on Apr 30, 2018 at 4:03am PDT

المقالة أصفر، أحمر، بنفسجي، أزرق.. ما الآيلانير الأجمل لعينيك في ربيع وصيف 2018؟ رحلة بحث استلهمتها من جيجي حديد ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com