Home » العالم اليوم » حين أفاقت والدته من غيبوبتها تغيّر كل شيء.. لماذا ألهمت قصة هذا الشاب الآلاف على الانترنت؟

طوال حياته لم يكن جيفري كيندال راضيًا عن وزنه. وكان يعاني دائمًا من مشاكل بسبب هذا الأمر، وظل يعاني من السمنة ويتعرض للسخرية، والمواقف المحرجة في مراهقته، وبحسب ما كتبه على موقع Love What Matters، كانت لديه دائمًا صورة سلبية عن نفسه.

ووفق ما ذكرت النسخة الألمانية لـ Huffington Post، حاول كيندال مرارًا وتكرارًا إنقاص وزنه، ولكنه لم ينجح. إلا أن الأمر تغير في العام 2015.

في العام المذكور، أصيبت والدته بتمدد الأوعية الدموية في المخ، وظلت في غيبوبة لأكثر من 7 أشهر. واستمر وزنه في الزيادة، وساءت حالته الصحية بشكل متزايد.

وفي حديثه لمجلة People قال كيندال: “رؤيتها وهي ترقد في المستشفي، جعلتني أنظر إلى كل شيء على نحو مختلف”.

في ذلك الوقت كان وزن جيفري كيندال، الذي يعيش في مدينة تورينغتون بولاية كونيتيكت الأميركية، حوالي 115 كيلوغرامًا. وعندما أفاقت والدته من الغيبوبة وعادت إلى المنزل في العام 2016، قرر تغيير حياته.

بدأ كيندال في ممارسة الرياضة، وتناول الطعام الصحي. وكان يذهب يوميًا لممارسة الجري مع صديق له. وفي السنة الأولى، خسر 25 كيلوغرامًا من وزنه، زادت الآن إلى 30 كيلوغرامًا. ونشر النتيجة على موقع Reddit عبر الإنترنت.

وما لم يكن كيندال يتوقعه، أن هذه الصورة التي نشرها على الانترنت، حظت بآلاف رسائل الإشادة والتشجيع، حيث حصل منشوره على أكثر من 10 آلاف مشاركة.

فيما شبهه البعض بأحد أمراء ديزني. “وهذا أكبر إطراء حصلت عليه”، كما يقول كيندال.

Quick attempt at an Elliott cosplay from Stardew Valley. Hope to revisit one day and improve! #cosplay #stardewvalley #elliott

A post shared by Jeffrey S Kendall (@jeffk8991) on Mar 14, 2018 at 4:36am PDT

وفي أقل من شهرين، بلغ عدد متابعي حسابه على إنستغرام أكثر من 14 ألف متابع. وينظر متابعو كيندال إليه كمصدر إلهام كبير، ويريد الكثير منهم أن يحذوا حذوه.

وعلى سبيل المثال، شاركت إحدى المستخدمات قصتها عن كيفية زيادة وزنها أثناء رعاية خطيبها المعاق، وكيف ألهمتها تجربة كيندال لتستعيد صحتها ورشاقتها من جديد.

شجعت ردود الأفعال الإيجابية الشاب البالغ من العمر 26 عامًا على مواصلة إنجازه، وتحقيق أحلام جديدة. والآن يريد أن يبدأ عمله كموديل أو ممثل.

المقالة حين أفاقت والدته من غيبوبتها تغيّر كل شيء.. لماذا ألهمت قصة هذا الشاب الآلاف على الانترنت؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com