ورد الآن

الأمير هاري وميغان ماركل يكرِّمان الأميرة ديانا بهذه الزهور في حفل زفافهما.. فما سرّها؟

اختار الأمير هاري وميغان ماركل طريقة جميلة لتكريم والدته الراحلة، الأميرة ديانا، في حفل زفافهما.

فبحسب ما نقلته مجلّة

وفي الصيف الماضي، خلال إحياء الذكرى العشرين لرحيل ديانا، فُتِحت حديقة المنزل الملكي في لندن بشكل مؤقت. وأعِد معرض للزهور في الحديقة السُّفلى بقصرِ كنسينغتون، وقد شمل الزهور البيضاء المفضّلة.

وحول بِركَة المياه العاكسة، مُلِأت الأواني الفخارية الكبيرة بالزهور. وشارك الأمير ويليام وشقيقة الأمير هاري في المشروع، الذي أُطلق عليه اسم “الحديقة البيضاء” لتكريم أمهما.

وستشمل ورود زفاف هاري وميغان زهور الفاوانيا -وهي الزهرة المفضلة للعروس الملكية المرتقبة- وعندما بدأ هاري وميغان يتواعدان، تلقَّت ميغان العديدَ من باقات زهورها المفضّلة، ونشرت صورها عبر حسابها عبر موقع إنستغرام، الذي حذفته لاحقاً.

وعلَّقت على إحدى هذه الصوّر قائلة “أشعر بسعادة غامرة”، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #spoiledrotten في إشارة مازحة للتدليل الشديد.

وثمة طريقة أخرى قد اختارها الأمير هاري لتكريم أمه، وهي تضمين اثنتين من قطع ألماس مجموعة الأميرة ديانا الشخصية في خاتم خطبة ميغان المذهل.

وقالت ميغان عن الخاتم، خلال لقاء مع العروسين في خطبتهما، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي “أعتقد أنَّ كل ما يفعله هاري في هذا الشأن، ومن ضمن ذلك تضمين الماستين في خاتمي، هو محاولة للحرص على أن تكون جزءاً من هذا معنا، وخاصةً أنَّني لن أستطع مقابلة والدته”.

المقالة الأمير هاري وميغان ماركل يكرِّمان الأميرة ديانا بهذه الزهور في حفل زفافهما.. فما سرّها؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com