Home » العالم اليوم » إن طلبت شيئاً من “أمازون” ووصلك مكسوراً، لا تتعجب.. شاهد كيف سلّم أحد العمال طرداً بريدياً لأصحابه

نشر رجلٌ من مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأميركية مقطعَ فيديو التقطته كاميرات المراقبة الخاصة بمنزله، ويظهر فيه عامل تسليم الطرود لدى شركة التسوّق الإلكتروني أمازون وهو يُلقي بالطرد البريدي إلى شرفة المنزل.

وبحسب ما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية، السبت 14 أبريل/نيسان 2018، نشر مالك المنزل الغاضب، ويُدعى آرتم روساكوفسي، المقطع على موقع يوتيوب، وعلّق متسائلاً: “إلى شركة أمازون، هل هذه هي الطريقة التي سلّم بها عامل التوصيل لديكم طردي البريدي اليوم؟ هل تمزحون معي؟”.

ويُظهر المقطع عامل التوصيل يرمي بالطرد إلى الطابق الثاني، وقد اصطدمت الحقيبة بالسور وسقطت مرّة أخرى.

ولكن فشل المحاولة الأولى لم يمنعه من تكرار الأمر؛ فقد أمسك بالحقيبة التي سقطت على الطريق وألقى بها مجدداً، وفي تلك المرّة سقطت في المكان المفترض لها السقوط فيه.

وخلال ذلك الوقت، كان العامل يلتقط صورةً، ربما ليُظهر أن الحقيبة قد سُلِمت.

وهذا ليس كل ما في الأمر، فزوجة آرتم كانت تشاهد ما يجري من السيارة، وعندما مرّ عامل التوصيل من أمام سيارتها دار بينهما حديث قصير نشره الزوج لاحقاً على تويتر، وكانت كالآتي:

الزوجة: معذرة!

عامل أمازون: نعم

الزوجة: هل هذا حقيقي؟ (أو هل أنت جاد بشأن ما فعلت؟)

عامل أمازون: نعم.

ثم غادر عامل التوصيل، دون أن يعتذر أو يخجل مما فعله وتم كشفه.

وأُبلِغَت شركة أمازون- التي سلّمت الطرد عبر نظام التسليم البريدي التابع للشركة داخل البلاد بشأن الحادث.

وشُوهِد مقطع الفيديو أكثر من 10.000 مرّة حتى اللحظة، فيما لم تنشر شركة “أمازون” توضيحاً بعد.

المقالة إن طلبت شيئاً من “أمازون” ووصلك مكسوراً، لا تتعجب.. شاهد كيف سلّم أحد العمال طرداً بريدياً لأصحابه ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com