ورد الآن
Home » العالم اليوم » لم تدم فرحتهم طويلاً.. بدت السعادة على من تجمهر لمشاهدة هدم صومعة غلال، فسقطت في المكان الخطأ وأصبح المشهد مأساوياً!

تعرّض مركز ثقافي دنماركي لأضرار بعدما سقطت عليه صومعة لتخزين الحبوب، يبلغ ارتفاعها 53 متراً بطريقة خاطئة في أثناء هدمها.

وفي مقطع نقلته صحيفة The Guardian البريطانية، الإثنين 9 أبريل/نيسان 2018، لعملية الهدم التي جرت في مدينة فورد انغبورغ، ظهر المتفرّجون سعداء في أثناء عملية هدم الصومعة، إلا أنهم أصيبوا بدهشة بالغة لاحقاً عندما سقط البرج في اتجاه المكتبة ومدرسة الموسيقى المطلة على الماء.

ولم يُصب أحد بأذى خلال الحادث.

وقالت جمعية المتفجرات في الدنمارك، بحسب ما نقلته صحيفة BT الدنماركية، إن الاستعدادات بدت سليمة. ويجري التحقيق بشأن ما تسبب في حدوث خطأ خلال عملية الهدم.

وقالت الحكومة المحلّية بمدينة فورد انغبورغ إن عمّال الإطفاء المتطوّعين عملوا طوال الليل للمساعدة في تأمين المركز الثقافي.

وقالت المكتبة إنه على الرغم من أن الكتب وكل شيء آخر كان مُغطّى بالغبار، كان هناك القليل فحسب من الأضرار الهيكلية في المناطق الداخلية بالمكتبة.

ولم يكن هذا الحادث هو الأوّل من نوعه؛ ففي مدينة غلاسكو، بأسكتلندا، في أكتوبر/ تشرين الأول 2015، تجمّع الآلاف لمشاهدة المباني الستّة التاريخية المتبقية من شقق Red Road وهي تُهدم.

وبعد خمود الغبار، تبيّن أن اثنين من المباني كانا لا يزالان ثابتين بشكل جزئي.

المقالة لم تدم فرحتهم طويلاً.. بدت السعادة على من تجمهر لمشاهدة هدم صومعة غلال، فسقطت في المكان الخطأ وأصبح المشهد مأساوياً! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com