ورد الآن
Home » العالم اليوم » لا تلتفت إلى الشائعات: ريهانا لن تزور السعودية هذا الشهر.. ولكن!
🇸🇦

نشرت مواقع إخبارية عربية، أنباءً عن زيارة مرتقبة للمطربة الأميركية ريهانا إلى السعودية في 19 أبريل/نيسان الجاري.

في الحقيقة، فإن الخبر الذي تناقلته العديد من المواقع لا أصل له؛ فريهانا لم تعلن قدومها إلى المملكة عبر حساباتها الرسمية، ولم تصرح بذلك لأيٍ من وسائل الإعلام.

كل ما في الأمر، أن ريهانا عبر حسابها الرسمي على تويتر، أعلنت عن افتتاح فرع لشركة Fenty Beauty لمستحضرات التجميل والموضة التي تمتلكها، في السعودية 19 أبريل/نيسان.

I’m so happy to announce that @FentyBeauty is coming to Saudi Arabia on April 19th!! #SephoraMiddleEast pic.twitter.com/Poq2z5WO3O

— Rihanna (@rihanna) April 7, 2018

وبدأت شركة Feny Beauty بالانتشار في الشرق الأوسط منذ سبتمبر/أيلول 2017، كقطر والبحرين والكويت، وانضمت السعودية مؤخراً بحسب مجلة Billboard الأميركية.

#BEACHPLEASE collection is OUT NOW!!!! @FentyBeauty #BodyLava custom #KabukiBrush & #FairyBomb …. get #BrownSugar body lava EXCLUSIVELY at https://t.co/usXik9PHqc pic.twitter.com/1uj3QMDbDm

— Rihanna (@rihanna) April 6, 2018

يذكر أن علاقة عاطفية تجمه ريهانا برجل الأعمال السعودي حسن جميل (29 عاماً)، والذي يعرف بأنه وريث شركة “تويوتا” في السعودية، ويشغل في الوقت الحالي منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل” – إحدى أكبر الشركات في العالم -.

وتمتلك شركة “عبد اللطيف جميل” الحق الحصري لبيع سيارات “تويوتا” في السعودية، وتقدر ثروة عائلة جميل بـ 1.5 مليار دولار أميركي.

المقالة لا تلتفت إلى الشائعات: ريهانا لن تزور السعودية هذا الشهر.. ولكن! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com