ورد الآن
Home » العالم اليوم » نجمة “هاري بوتر” تبحث عن موظف يتقن هذه المهارة.. نشرت طلبها على تويتر ومتابعوها يردّون

مازحت الممثلة البريطانية إيما واتسون متابعيها، قائلة إنها تحتاج إلى “مدقق لغوي” للوشوم، وذلك بعد ورود خطأ نحوي في وشم مؤقت على ذراعها، وفق ما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية.

وعبَّر موقع تويتر، كتبت الممثلة تغريدة، قالت فيها “وظيفة شاغرة لمدقق لغوي للوشوم المؤقتة. يُشترط توافر الخبرة في الفواصل العليا (‘)”.

Fake tattoo proofreading position available. Experience with apostrophes a must.

— Emma Watson (@EmmaWatson) March 5, 2018

وسارع كثيرون بالتطوع لشغل الوظيفة التي أعلنت عنها واتسون.

وظهرت الممثلة البريطانية إيما واتسون على السجادة الحمراء، خلال حفل الأوسكار، بوشم كبير على ساعدها؛ تكريماً لحملة “تايمس آب-Times Up”، الداعمة لضحايا التحرش والاعتداء وسوء المعاملة في مكان عملهم.

إلا أن هدفها الداعم لهذه الحملة في الحفل العالمي، لم تكتمل معالمه، بعدما أظهر وشمها خطأً قواعدياً، تمثَّل في عدم وجود الفاصلة التي تختصر شعار الحملة “Time is up”، وبدلاً من ذلك ظهر الوشم “Times Up”، وفق ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتألَّقت الشابة البريطانية الشهيرة، بفستان أسود من تصميم رالف لورين، في حفل الـVanity الذي يقام قبل حفل الأوسكار.

ورغم أنه من غير الواضح ما إذا كان الوشم دائماً أو مؤقتاً، فيبدو أن نجمة هاري بوتر لم تدرك أن الوشم تنقصه فاصلة بين حرفي الـE وS.

يُذكر أن إيما واتسون تبرَّعت، في شهر فبراير/شباط 2018، بمبلغ مليون جنيه إسترليني لصندوق ضحايا التحرش الجنسي، قبل إظهار تضامنها مع حركة “مي تو-Me too” في حفل البافتا.

وانتهى مساء الأحد 4 مارس/آذار 2018، حفل الأوسكار الذي أقيم في مدينة هوليوود، بمشاركة مشاهير العالم، حيث فاز فيلم “The Shape Of Water” بجائزة “أفضل فيلم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com