ورد الآن
Home » العالم اليوم » نافسن عارضات الأزياء في الشهرة والعلاقات العاطفية بالمشاهير.. لماذا تُعتبر لاعبات التنس أشهر الرياضيات في العالم؟

إذا كنت من محبي رياضة التنس فلا بد وأنك تتابع أبرز أبطال هذه اللعبة الراقية، على الرغم من أن شهرتهم لا تقارن بمحترفي لاعبي كرة القدم على سبيل المثال، بخلاف أن
النساء اللاتي احترفن التنس على الأخص أوفر حظاً وأكثر شهرة ممن اخترن رياضات أخرى.

وربما يعود ذلك إلى الجمال الذي تتمتع به هؤلاء الفتيات اللاتي أفردت عنهم صحيفة Gazeta الروسية تقريراً بمناسبة اليوم العالمي لرياضة التنس والذي وافق الخامس من مارس/آذار 2018 بل وقالت أن جمالهن وضعهن في منافسة مع أجمل عارضات الأزياء على غلاف أشهر المجلات.

فيما يلي أبرز اللاعبات

آنا كورنيكوفا

A post shared by Anna Аня (@annakournikova) on Aug 16, 2017 at 11:02am PDT

على مدى سنوات عديدة، كان يُنظر إلى لاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا على أنها عارضة أزياء وليست رياضية.

وقد عملت الرياضية الروسية مع شركات عالمية للترويج لمنتجاتها، على غرار شركة “أديداس”. كما تمكنت كورنيكوفا من الحصول على مرتبة مرموقة على قائمة أكثر النساء جاذبية في العالم، وفقاً لوسائل إعلام غربية.

تجدر الإشارة إلى أن كورنيكوفا تربعت على عرش قائمة تضم 100 امرأة، لتكون بذلك أكثر النساء جاذبية في العالم، وفقاً لمجلة “FHM”.

كما كانت من بين 50 امرأة اعتُبرن الأجمل على هذا الكوكب، وذلك على مدار 4 سنوات، وفقاً لمجلة “People”.

وقد كانت من بين صور كورنيكوفا الأكثر إثارةً للاهتمام، تلك التي تم نشرها على مجلة “مكسيم” وهي ترتدي لباس السباحة “البكيني”، حيث لفتت هذه الصورة القرّاء إلى جمال لاعبة التنس.

وعلى الرغم من مغادرة آنا عالم الرياضة منذ سنة 2003، فإنها لا تزال حاضرة باستمرار في وسائل الإعلام، وذلك يعود إلى استمرار علاقتها بحبيبها المغني الإسباني المعروف، إنريكيه إيغليسياس. وخلال التي رُزقت منه بتوأم ؛ وهما نيكولاس ولوسي.

آنا إيفانوفيتش

Thank you for the very special cover @harpersbazaargermany ❤

A post shared by Ana Ivanovic (@anaivanovic) on Apr 5, 2017 at 4:23pm PDT

تمكنت لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش من الظهور على أغلفة المجلات العالمية، كوجه عالمي جذاب، وبغضّ النظر عن كونها رياضية.
وقبل أن تنقطع عن ممارسة التنس، واجهت إيفانوفيتش سلسلة من الإخفاقات، إلا أن ذلك لم يجعلها تختفي عن أنظار وسائل الإعلام.

وخلال سنة 2016، كتبت آنا على صفحتها بـ”فيسبوك”، في إطار إعلانها اعتزالها التنس: “سأظل رياضية دائماً، كما سأواصل اتباع نمط حياة صحي. في الأثناء، سأركز على الأعمال التجارية المتعلقة بصناعة الأزياء والجمال”.

وتمكنت آنا من تحقيق مكانة هامة بصناعة الأزياء والجمال؛ إذ زيّنت في العديد من المرات غلاف مجلة Harper bazaar .

كما كانت اللاعبةُ السابقةُ من الوجوه الجميلة البارزة على غلاف مجلة cosmopolitan ، إلى جانب مجلة Telegraph ومجلة grazia ، فضلاً عن مجلة Hello وغيرها من المجلات العالمية المعروفة.

سانيا ميرزا

Cover girl for @verveindia this month woot woot

A post shared by Sania Mirza (@mirzasaniar) on Jun 1, 2016 at 9:47am PDT

تعتبر لاعبة التنس الهندية سانيا ميرزا من الوجوه الرياضية الحاضرة بجدارة في عالم الجمال.

فعلى سبيل المثال، وفي خريف سنة 2014، شاركت في عرض أزياء خلال أسبوع نيودلهي للموضة، كعارضة.

وقد قالت ميرزا حينها: “أحب الموضة فعلاً، مثل أي فتاة أخرى. مع ذلك، أنا لا اتَّبع توجُّهات الموضة بشكل أعمى؛ بل أحب ارتداء ملابس تجعلني أبدو جميلة”.

وقد أصبحت سانيا ميرزا وجهاً لامعاً في مجال الموضة والأزياء، حيث كانت حاضرة على غلاف مجلة Le Officiel “، “Forbes Times” وغيرها.

ماريا شارابوفا

#mood

A post shared by Maria Sharapova (@mariasharapova) on Nov 15, 2017 at 9:46am PST

تمكنت الروسية ماريا شارابوفا من تحقيق نجاحات باهرة في مجال الرياضة. ولكن، فضلاً عن هذا النجاح، مكّنها جمالها الروسي من اكتساب شهرة بمجال الدعاية في مجالات عدة؛ إذ قدّمت إعلانات لماركات تجارية متنوعة؛ من قبيل “إيفيان”، و”نايك”، و”سامسونغ”، وغيرها.

وفي حال لم تحترف شارابوفا التنس، فقد كان بإمكانها أن تصبح وجهاً إعلانياً متميزاً أو عارضة أزياء.

فإلى جانب الحرفية العالية التي أبرزتها في المجال الرياضي، تمكنت شارابوفا من تقديم نفسها كوجه جميل وجذاب.

ومن ناحية أخرى، مثَّلت شخصية شارابوفا مادة إعلامية دسمة لوسائل الإعلام، خاصة فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

في هذا الإطار، واعدت شارابوفا المغني الأميركي المعروف آدم ليفين، مدة 6 أشهر، كما جمعتها علاقة بالمنتج التلفزيوني تشارلي إيبرسول، ولاعب كرة السلة ألكساندر فوياتشيتش.

فضلاً عن ذلك، جمعت بين شارابوفا ولاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف علاقة استمرت عدة سنوات، كان من المتوقع أن تنتهي بالزواج، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في وقت لاحق.

كارولين فوزنياكي

Celebration day today

A post shared by Caroline Wozniacki (@carowozniacki) on Jan 28, 2018 at 2:32am PST

عكس سابقاتها، لا يمكن للاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي التباهي بظهورها على أغلفة المجلات المعروفة، ولكن ذلك لا يعني أنها ليست من الوجوه الرياضية النسائية الجذابة.

كما أنها أصبحت مثيرة للاهتمام، خاصةً بعد ظهورها عاريةً تماماً في إطار حملة لإعلان رياضي سنة 2017، حيث صُوّرت وهي تقفز في أثناء إمساكها بمضرب التنس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com