ورد الآن
Home » العالم اليوم » طليق نيللي كريم يُحرجها بالكشف عن علاقتها بابنتيهما.. “هو سبب النكد في أعمالها”

رغم مرور أكثر من عامين على انفصال الممثلة المصرية نيللي كريم عن زوجها خبير التغذية هاني أبو النجا، فإن كلماتٍ له أثارت أزمة الطلاق من جديد.

إذ قال أبو النجا إنه الرجل الوحيد في جروب الواتساب الخاص بمدرسة ابنتيه، وهو ما قصد به أن والدتها، نيللي كريم، بعيدة عن حياة ابنتيها، بحسب ما نقلته بعض المواقع الفنية، منها مجلة “لها” و”سيدتي” و”هي” و”الفن”، نقلاً عن صفحته على فيسبوك.

نقلت المواقع منشور زوج الفنانة المشهورة، باعتباره دليلاً عن أنه المسؤول الأول والأخير عن ابنتيهما؛ كندة وسيلينا، وأن والدتهما لا تتقابل معهما إلا نادراً.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت انفصالها عن زوجها منذ عامين، وتحديداً في نوفمبر/تشرين الثاني 2015، بقولها: “أنا امرأة حرة”، في تصريح لبرنامج “ET بالعربي”، وذلك بعد 11 عاماً من زواجهما وإنجابهما طفلتين.

My girls ❤️️#nellykarim #nellykarimfans_officialgroup #nellykarimfans #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Dec 23, 2017 at 1:06pm PST

وقد أثار الانفصال جدلاً بالوسط الفني؛ لإعلانها أنها عاشت 11 عاماً من المعاناة، في إشارةٍ إلى تضمُّن أعمالها الحزن بكثرة نتيجةً لهذا، بالإضافة لتلميحها إلى أن الخيانة كانت سبباً في انفصالها عن زوجها.

فيما ردَّ أبو النجا على تصريحها، في منشورٍ على فيسبوك، بأن زواجهما أثمر نجاحات لأم أولاده وله. وعند سؤالها عن ردِّه هذا، علَّقت بضحكة مع رفع حاجبها، ثم قالت: “حقيقي، مش فارق معايا خالص”.

وهذا، قبل أن يعلن أبو النجا ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني تعمل في مجال العقارات، بينما كانت طليقته منشغلة بتصوير دورها في مسلسل “اختفاء”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com