ورد الآن
Home » العالم اليوم » فرحتهم بـ”النقانق” والسناك كانت أكبر من جوائز الأوسكار.. مشاهير الفن تلقوا الطعام بالبنادق

قبل أن يدخل المشاهير إلى قاعة حفل الأوسكار الذي أقيم في مسرح دولبي في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا الأميركية، كان بانتظارهم على باب القاعة المقدم الأميركي الشهير جيمي كيميل بمفاجأة خاصة.

وكيميل الذي يقدّم الحفل العالمي بدورته الـ90 وزّع على المشاهير “وجبات خفيفة Snacks” قبل الدخول إلى الحفل وأخرى كانت موجودة أسفل المقاعد داخل القاعة.

وتفاعل المشاهير على الشبكات الاجتماعية مع ما فعله كيميل وتداولوا صوراً للوجبات الخفيفة وما كتبه المقدم المحبوب بجانبها، كي لا يشعروا بالملل طوال الحفل.

وبعد دخول القاعة وبدء تقديم فقرات الحفل، انضم إليه كل من الممثلة غال غادوت والممثل إنسول ألغورت والمخرج غيليرمو ديل تورو في مفاجأة أخرى للحاضرين، حيث قدموا لهم “ساندويشات النقانق Hot Dog” والحلوى باستخدام بندقية كبيرة كانت تطلق هذه الوجبات تجاه المشاهير.

النجوم يقتحمون صالة العرض محملين بالوجبات الخفيفة . #Oscars #OscarMix pic.twitter.com/ieEHAJ6arV

— Screen Mix (@ScreenMix) March 5, 2018

وتابع جمهور السينما حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي بدأ ليل الأحد 4 مارس/آذار 2018 على مسرح دولبي بهوليوود وذلك لتكريم أفضل الأفلام السينمائية التي قدمت خلال عام 2017.

We don’t like it when people are hungry – so we provided lunchboxes with snacks for everyone at the #Oscars and included a donation to the @LAFoodBank for each one. https://t.co/Epp3SmGQAi #WeFeedLA @ThisBar #ThisBarSavesLives @WolfgangPuck @TheAcademy pic.twitter.com/x5LG0KbTk4

— Jimmy Kimmel Live (@JimmyKimmelLive) March 5, 2018

Good looking on the snacks @jimmykimmel #oscars pic.twitter.com/AYsYxPSydR

— Gerrick D. Kennedy (@GerrickKennedy) March 5, 2018

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com