Home » العالم اليوم » هذا الفستان لقّن المتحدثة باسم البيت الأبيض درساً لن تنساه أبداً.. ماذا فعلت خلال مؤتمرها الصحفي حول ترامب؟

تعلَّمت سارة هاكابي ساندرز، المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض درساً قاسياً، بأنه أحياناً يكون من المستحيل تجنُّب ارتداء نفس الإطلالة التي ترتديها امرأةٌ أخرى.

إذ ارتدت سارة (35 عاماً) ثوباً بقيمة 148 دولاراً من بيت أزياء Eliza J في مؤتمرٍ صحفي، يوم الإثنين الماضي، 19 فبراير/شباط، تصادف أنَّه نفس الثوب الذي ترتديه المراسلة الصحفية التابعة لشبكة إن بي سي الإخبارية كريستين ويلكر (41 عاماً)، وكانت أحد الحضور بذلك المؤتمر، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الثوب من قماش الكريب ومُزيَّنٌ بربطة فراشة على أحد جانبيّ الياقة، وكانت سارة هي أول من لفت الانتباه لتشابه الثوبين، حتى إنَّها دعَت كريستين لإلقاء السؤال الأول بالمؤتمر.

وقالت سارة مازحةً، مما أدى إلى إثارة ضحك بعض الحضور: “أشعر أنَّ لها الحق في السؤال الأول لأنَّنا نرتدي الثوب نفسه”. فابتسمت كريستين وهي تجيب: “نعم، شكراً” وسرعان ما أصبحت جادةً مرة أخرى.

ثم سألت كريستين سؤالها قائلةً: “هل يعترف الرئيس الآن ما أوضحته اللجنة الخاصة من اتهامات بأنَّ الروس لم يحاولوا التلاعب بالانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2016 فحسب، بل حاولوا التدخُّل والتأثير عليها فعلاً؟”.

وأجابت سارة بإصرار أنَّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد اعترف بالتدخُّل الروسي عدة مرات. وأضافت: “لم يقُل الرئيس إنَّ روسيا لم تتدخَّل. ما قاله الرئيس إنَّ ذلك التدخُّل لم يكن له أثر حقيقي، وإنَّ ذلك لم يكن بمساعدة حملة ترامب الانتخابية بالتأكيد، لكن واضحٌ جداً أن روسيا تدخَّلت في الانتخابات”.

وعادت كريستين لتضرب من جديد متسائلةً عن سبب عدم تنفيذ الرئيس للعقوبات التي أقرَّها الكونغرس في العام الماضي، مما جعل سارة تتلعثم بعض الشيء.

وأجابت: “في الواقع لا يُعد ذلك كلاماً دقيقاً، اسمعي لقد كان ذلك الرئيس أكثر حزماً تجاه روسيا، أكثر حزماً بكثير… لكن لا بد من إتمام الإجراءات، ونحن نعمل على تلك الإجراءات”.

ثم استكملت حديثها مدعيةً أنَّ ترامب يُعد “أكثر حزماً تجاه روسيا بكثير مما كان أوباما في فترة رئاسته ذات الثمانية أعوام كلها”.

وبدأ الناس في المزاح بشأن ارتداء سارة وكريستين لنفس الثوب على موقع تويتر بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بوقتٍ قصير.

إذ كتبت شارون ماكجوان مازحةً: “يبدو أن سارة وكريستين كانتا تتنافسان اليوم في مسابقة حول من ستبدو بإطلالةٍ أفضل، وبالطبع تستحق كريستين ويلكر اللقب”.

وكتب بريان وازيليوسكي تغريدةً على صفحة كريستين على موقع تويتر: “ليس ذلك بالأمر الهام على الإطلاق، لكن هل ترتدين نفس الثوب الذي ترتديه سارة هاكابي ساندرز؟”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com