Home » العالم اليوم » عشاق كنتاكي يشكون المطعم الشهير للشرطة.. مناشدات للمواطنين بالكف عن الاتصال بالطوارئ بسبب نفاد وجبات KFC

تُناشد الشرطة في بريطانيا المواطنين بالكف عن الاتصال بها للإبلاغ عن نفاد الدجاج من فروع مطاعم كنتاكي.

وأدت أزمة كنتاكي لإغلاق أكثر من نصف فروع السلسلة البالغ عددها 900 فرعٍ على امتداد المملكة المتحدة، وفق ما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

كانت كنتاكي الأسبوع الماضي قد غيرت عقود التوصيل خاصتها وتعاقدت مع شركة دي إتش إل، التي عزت فشلها في توصيل الدجاج إلى “مُشكلاتٍ تشغيلية”.

غير أنَّ العجز فيما يبدو دفع العامة للاتصال بالطوارئ.

إذ غرد حساب شرطة العاصمة في حي تاور هامليتس على تويتر قائلاً: “رجاءً لا تتصلوا بنا بخصوص أزمة كنتاكي – فليست مُشكلة الشرطة أنَّ مطعمكم المفضل لا يُقدم الطعام الذي ترغبونه”.

Please do not contact us about the #KFCCrisis – it is not a police matter if your favourite eatery is not serving the menu that you desire.

— Tower Hamlets MPS (@MPSTowerHam) February 20, 2018

وقالت شركة كنتاكي ظهر الثلاثاء 20 فبراير/شباط 2018 إنَّ أكثر من نصف فروعها مفتوحة، وأنَّ موظفيها “يبذلون جهدهم لفتح بقية الفروع”.

وشوهدت الثلاثاء 20 فبراير/شباط قافلةٌ طويلة من 10 شاحناتٍ تورد شحناتٍ لمخازن شركة دي إتش إل في بلدة رغبي بالقرب من مدينة كوفنتري الإنكليزية، فيما انتظر سائقوها لعشر ساعاتٍ بينما تجري تفرغة حمولتها.

وفي بيانٍ أصدرته بالأمس قالت شركة كنتاكي: “نتوقع أن ينخفض اليوم (الثلاثاء) وخلال الأيام المُقبلة عدد الفروع المغلقة، فيما تعمل فرقنا بأقصى سرعة وجهد ممكنين للإنجاز الأعمال المتراكمة”.

وجاء في البيان كذلك: “في كل يومٍ تصل المزيد من الشحنات. غير أنَّنا نتوقع أن يستمر الاضطراب في بعض المطاعم خلال بقية الأسبوع، ما يعني أنَّ بعض المطاعم ستكون مغلقة وبعضها سيعمل بقائمةٍ أصغر، أو لساعات عمل أقل”.

واعتذرت شركة دي إتش إل عن “الإزعاج وخيبة الأمل التي تسببت فيها لشركة كنتاكي وعملائها”.

وقال جون بولتر من شركة دي إتش إل: “يجري العمل على السبب وراء هذا الاضطراب غير المُتوقَّع في تلك الخدمة المُعقدة بهدف العودة إلى مستوى الخدمة الطبيعي في أقرب وقتٍ ممكن”.

في هذه الأثناء، دشنت كنتاكي خدمةً على الإنترنت لأولئك الذين لا يُطيقون صبراً للحصول على الدجاج المقليِّ ليعثروا من خلالها على أقرب فرع مفتوح.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com