Home » العالم اليوم » بعض أجهزة آيفون قد لا تستطيع تشغيل لعبة Pokemon Go قريباً.. هذه هي الموديلات

لن يكون بمقدور مستخدمي الإصدارات القديمة من آيفون، استخدام لعبة Pokemon Go، في غضون أسبوع.

وحذَّرت شركة نيانتيك اللاعبين المهتمين بلعبة Pokemon Go من هذه المشكلة منذ وقت طويل، والتي ستواجه أصحاب آيفون 5 والإصدارات الأقدم منه، التي لن تتمكن من استخدام لعبة Pokémon Go اعتباراً من 28 فبراير/شباط 2018، بحسب مجلة Forbes الأميركية.

لنكن أكثر وضوحاً، فهذا يخص الآيفون 5 وما سبقه وليس 5 إس، فالأخير من المفترض أن يكون صالحاً للاستمرار في هذه اللعبة.

الاشتراط هنا هو أن يكون بوسع هاتفك تشغيل iOS 11 من أجل أن تستمر في لعب هذه اللعبة. ليس بالضرورة أن يعمل هاتفك على نظام iOS 11، ولكن عليه أن يكون قادراً على تشغيله.

يرجع سبب ذلك إلى شركة أبل وعملها فيما يتعلق بالتطبيقات وفق نظامي 32/64 بت وليس بشركة نيانتيك نفسها، إلا أن لذلك عواقب واضحة على استعمال وتشغيل لعبة البوكيمون.

المحطة الأخيرة

الخبر السار هو أن اللاعبين سيتمكنون من المشاركة في اليوم المفتوح للجمهور، والذي يمتد لبضع ساعات يوم السبت 24 فبراير/شباط 2018، والذي يدور حول بوكيمون دراتيني Dratini-based Pokémon GO. ولكن، سيكون هذا الحدث هو آخر عهد للاعبين بلعبة بوكيمون جو إذا لم يستبدلوا هواتفهم بإصدارات أحدث.

رغم أنه من المعقول والمنطقي لمحبي ومستخدمي اللعبة أن يحدّثوا إصدارات هواتفهم من أجل الاستمرار في ممارسة الألعاب، خاصة بعد استمرار هذه الهواتف أعواماً، وقلة عدد من يحتفظون بآيفون 5 أو الأقدم منه، فإن هناك شكوى مشتركة؛ وهي أن بعض الأهالي قد منحوا هواتفهم القديمة لأطفالهم الصغار؛ ليكون في مقدرة الجميع اللعب كما يشاءون دون الحاجة لشراء هاتف جديد لكل فرد من أفراد الأسرة.

لذلك، قد يكون لديك هاتف آيفون 7، في حين أن ابنك، البالغ من العمر 7 سنوات، يستخدم هاتفك القديم من طراز آيفون 5 ليلعب لعبة بوكيمون. للأسف، لن يكون هذا متاحاً بعد الآن، من المتوقع أن يُحبط هذا الكثير من الأطفال، ولكن ليس هناك حل آخر لتفادي هذه المشكلة.

أما بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون 5 إس وآيفون 6، فاستعدوا لحدوث هذا، فمن المحتمل أن تواجهوا المشكلة نفسها قريباً.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com