Home » العالم اليوم » تغريم مذيعة كويتية 10 آلاف دولار لتهديدها ضابطاً بـ”تطيير نجومه”.. مرَّت عدة مرات بنقطة التفتيش نفسها بحالة سكر

قضت محكمة كويتية بتغريم مذيعة مشهورة مبلغ 3000 دينار كويتي (نحو 10 آلاف دولار)، لاتهامها بسبِّ وإهانة ضابط خلال أداء عمله، بينما كانت تحت تأثير المواد المخدرة.

إذ استوقفها الضابط بعد مرورها أكثر من مرة خلال دقائق بإحدى نقاط التفتيش، في إحدى نقاط التفتيش بمحافظة الأحمدي جنوبي الكويت، وعندما طلب منها إثبات هويتها امتنعت.

فيما قالت “ما تعرفني منو أنا؟” -أي ألا تعرف من أنا- وعندما أصرَّ على رؤية إثبات هويتها قالت “إذلف.. والله لا أطير نجومك” (إذلف تعني اغرب عن وجهي) وتقصد بالنجوم رتبته، رغم أنه لم يكن يحمل نجوماً في رتبته كرائد.

وأكد الضابط أن إصراره جاء بعد شكوكه أنها بحالة سكر، لكن الفحص لم يثبت تعاطيها لمواد مخدرة محظورة.

وقال وكيل الضابط المحامي خالد الهاجري، إن المتهمة لم تحترم هيبة الأمن وتطاولت على موكله، ما سبَّب له أضراراً مادية ومعنوية، في تصريحه لصحيفة “الأنباء” الكويتية، الجمعة 16 فبراير/شباط 2018، التي تحفظت على ذكر اسم المذيعة.

وقد أصدرت الدائرة المدنية في المحكمة الكلية حكم التغريم في القضية التي تعود لعام 2015، بجلسة الخميس 15 فبراير/شباط 2018.

وذلك بعد إصدار حكم سابق من محكمة الجنايات بحبسها 9 أشهر مع التغريم، لكن محكمة الاستئناف خففت العقوبة، بتقرير الامتناع عن النطق بعقابها مع كفالة مالية قدرها 500 دينار، وتأييد الحكم من محكمة التمييز، بحسب الصحيفة الكويتية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com