ورد الآن
الرئيسية » العالم اليوم » هل يتفوقان على “بُشرة خير”؟ محمد فؤاد وأحمد جمال يدعمان ترشُّح السيسي للرئاسة على طريقتهما

أحيا المطربان محمد فؤاد وأحمد جمال حفلاً غنائياً بصعيد مصر ضمن حملة “كلنا معاك” لدعم ترشُّح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

نظم الحفل جمعية “من أجل مصر” وحملة “كلنا معاك”، وبرعاية مؤسسة الأهرام الصحفية.

وأطلق فؤاد أغنية “ربنا معاك” لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية، داعيا السيسي للاستمرار في الرئاسة طوال العمر، بدعم من المصريين.

وبحسب صحيفة “النهار” اللبنانية، فإن فؤاد وجمال يعتزمان طرح أغنيتين لدعم السيسي بالانتخابات القادمة في مارس/آذار 2018.

فؤاد، كان من أول الداعمين لترشُّح السيسي لفترة رئاسة ثانية، من خلال التوقيع على استمارة “علشان تبنيها” في أكتوبر/تشرين الأول 2017.

وكان للمطرب المصري موقف داعم للرئيس الأسبق حسني مبارك في أثناء ثورة يناير/كانون الثاني 2011، حيث ظهر بأكثر من لقاء إعلامي يؤكد رفضه الثورة ودعمه مبارك، قائلاً: “مش حسني مبارك اللي يتعمل فيه كده..! على جثتي، وآخر يوم في حياتي أن يبحث مبارك عن مكان للجوء”.

أما المطرب الشاب أحمد جمال، فأحيا حفله الأخير في محافظة بني سويف بصعيد مصر، وغنى أغنية “تحيا مصر” المستمدة من شعار السيسي لحملته الانتخابية.

تأتي مساعي فؤاد وجمال لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث يعتزمان إطلاق أغنيات وطنية جديدة قد تنافس أغنية “بشرة خير” للمطرب الإماراتي حسين الجسمي والتي أطلقها في 2014 قبيل الفترة الرئاسية الأولى للسيسي.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com