ورد الآن
Home » العالم اليوم » السلطات المصرية تحقق في تصريحات أدلى بها هشام جنينة لـ هاف بوست عربي حول سامي عنان والأسرار التي يملكها

توعدت سلطات الجيش في المصر بالتحقيق في تصريحات أدلى بها المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، وعضو حملة ترشح الفريق سامي عنان تحدث فيها عن أسرار يمتلكها عنان.

وقال العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى” أنه فى ضوء ما صرح به هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب” .

وأضاف العقيد تامر الرفاعى فى بيان نشرته وسائل إعلام مصرية أن “القوات المسلحة تؤكد أنها ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون لحماية الأمن القومي والمحافظة علي شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حق المذكورين”.

وكشف جنينة في حوار خاص مع “هاف بوست عربي”، عن امتلاك الفريق سامي عنان لمستندات وصفها بـ”بئر الأسرار”، التي تضمن وثائق وأدلة تدين الكثير من قيادات الحكم بمصر الآن، وهي متعلقة بكافة الأحداث الجسيمة التي وقعت عقب ثورة 25 يناير.

وعبر جنينة عن تخوفه على حياة الفريق عنان داخل السجن، وأنه من الممكن أن يتعرض لمحاولة اغتيال وتصفيته، كما حدث مع الفريق عبدالحكيم عامر، محذراً في الوقت ذاته، أنه في حال المساس به فسوف تظهر الوثائق الخطيرة التي يمتلكها عنان، وحفظها عنان مع أشخاص خارج مصر.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com