ورد الآن
الرئيسية » العالم اليوم » “معركة طلاق قذرة”خلال محاكمة علنية بإمكانك حضورها شخصياً!..جولي وبيت وجهاً لوجه وهذا ما سيحسمانه

وصفت الصحافة الأميركية آخر تطورات طلاق الممثلَين الهوليووديَّين، أنجلينا جولي وبراد بيت، بأنه سيكون “عرض مباراة نهائية” على غرار نهائيات برامج المسابقات ومباريات كرة القدم، ولكنه سيجري في قاعات المحاكم هذه المرة.

إذ نقل موقع Radar خبراً حصرياً، تحت عنوان ” محكمة تلفزيون الواقع” جاء فيه أن آخر فصول مسرحية طلاق الثنائي الهوليوودي سيكون في المحكمة، وستكون الجلسات علنية.

وذكر تقرير الموقع أن الحاضرين من العامة الذين سيُسمح لهم بحضور الجلسات، سيتمكنون من مشاهدة جولي وبيت وهما يكيلان الاتهامات وجهاً لوجه كما هي العادة بمثل هذه المواقف، في انتظار حكم نهائي بشأن “معركة طلاق قذرة” يصدر فيها عن المحكمة حكم، يقرر مصير حضانة أطفال الزوجين الستة، ومصير القضايا المالية والنفقة والأملاك، وغيرها من الأمور العالقة بين الطرفين منذ أن تقدمت جولي بطلب الطلاق أواخرعام 2016.

وأضاف التقرير الحصري أن الثنائي بيت البالغ من العمر 54 عاماً، وأنجلينا البالغة من العمر 42 عاماً، قد وافقا يوم الـ6 من شهر فبراير/ شباط من عام 2018، على الوقوف أمام قاضٍ يدعى جون أودركيرك، من طاقم محكمة الأسرة والأحوال الشخصية في لوس أنجلوس، وهو المشرف على هذه القضية منذ أواخر ديسمبر/كانون الأول 2017.

Radar، أكدت أن “إجراءات الطلاق كافة التي ستجري أمام القاضي، ستكون متاحة للعامة” دون قيود على الحضور”.

علماً أن التقرير أشار إلى أن الزوجين قادران على استصدار أمر يحفظ خصوصيتهما، عبر نظام التقاضي المعمول به في ولاية كاليفورنيا الأميركية حيث يقيمان.

الجدير بالذكر أن زواج الممثلَين الأميركيَّين الشهيرين استمر عامين، سبقتهما علاقة عاطفية استمرت 10 سنوات، قبل أن يقع خلاف بين الابن الأكبر المتبنى مادوكس وبيت على متن طائرة خاصة، قيل إنه تصاعد حتى أوصل جولي لطلاب الطلاق.

ويحتفظ الزوجان حتى الآن بحضانة مشتركة لأطفالهما الستة: مادوكس (16 عاماً)، وباكس (13 عاماً)، وزاهارا (12 عاماً)، وشيلوه (11 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (9 أعوام).

تاريخ العلاقة

TAG someone who loves Brangelina! via @brangelinanews

A post shared by Angelina Jolie (@angelinajolieofficial) on Sep 18, 2016 at 3:28am PDT

جولي وبيت تزوجا عام 2014 في حفل متواضع، بعد دخولهما في علاقة عاطفية عام 2004 أعقبت اشتراكهما ببطولة فيلم Mr.& Mrs.Smith، وكان وقتها بيت متزوجاً من الممثلة جنيفر آنستون، لتنتهي علاقة بيت بالطلاق عام 2005.

عام 2006 أعلن الثنائي أن جولي حامل بطفلتهما البيولوجية الأولى “شيلوه”، إذ كانت جولي قد تبنت ابنها الأكبر مادوكس من كمبوديا قبل لقائها ببيت ثم تبنيا معاً طفلتهما زاهارا من إثيوبيا، ثم تبنيا الطفل باكس من فيتنام ورزقا عام 2007 بالتوأم نوكس وفيفيان.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com