ورد الآن
الرئيسية » العالم اليوم » رؤى الصبان تُحمل على “العمارية” المغربية ليلة عرسها على الإعلامي السعودي حمود الفايز.. هل كان الحفل لائقاً بهما؟

احتفلت الإعلامية الإماراتية-المغربية رؤى الصبان بحفل زفافها على الإعلامي السعودي حمود الفايز بالطريقة المغربية.

واختارت رؤى أن تلبس التكشيطة (قفطان من قطعتين) بلون أخضر، وهو اللون الذي تلبسه العروس المغربية ليلة الحناء. وحُملت الإعلامية بقناة دبي على العمارية (الهودج)، على إيقاعات موسيقى عيساوة المغربية.

@Regrann from @omkoum_l3dada – #رؤى_الصبان عروستنا المغربية الغزااالة تبارك الله محافظة على تقاليدنا المغربية العريقة و #العرس_المغربي ما كاين ما أحسن منو #عرس #اعراس #اعراس_مغربية #زواج #حمود_الفايز #زواج_حمود_الفايز_وروي_الصبان #زفاف #زفافي #السعودية #المغاربة_الاحرار #المغربية #الاردن – #regrann

A post shared by sultana (@sultanatt1) on Feb 9, 2018 at 12:18pm PST

ونشر عدد ممن حضروا الحفل فيديوهات وصوراً من الزفاف، الذي ظهر أنه حفل عشاء بسيط، فيما كان من المتوقع أن يقيم الثنائي حفلاً فخماً تظهر فيه رؤى بأكثر من زي، حسب التقاليد المغربية.

وشاركت رؤى صوراً من الحفل ولمجموعة من الهدايا تلقتها بالمناسبة، عبر حسابها على إنستغرام قبل أن تحذفها.

وأعلن الإعلامي السعودي بقناة MBC عن زفافه عبر تويتر، ليتلقى عدداً كبيراً من التهاني، كانت أبرزها من علي جابر المدير العام لشبكة القنوات.

الف مبروك للعروسين العزيزين @HomudAlfayez و @Roaa_Alsabban على زواجهما الامس. أتمنى لكم حياة ملؤها السعادة والبنين والبنون إن شاء الله.

— Ali Jaber (@alimouinjaber) February 10, 2018

#زواج_حمود_الفايز
تشرفت هذه الليلة بتلبية دعوة أخي وصديقي @HomudAlfayez بمناسبة زواجه من الزميلة @Roaa_Alsabban ألف مبروك، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظهم ويوفقهم ويسعدهم. pic.twitter.com/qD9McYii2P

— سلمان الشريدة (@salmanalsharedh) February 9, 2018

وشكر الفايز كبار الشخصيات الذين حضروا حفل زفافهم، على رأسهم الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الإمارات.

كما أود أن أنتهز هذه الفرصة بأن أشكر الحضور الإماراتي الكريم وعلى رأسهم أخي سمو الشيخ / شخبوط بن نهيان آل نهيان … سفير دولة #الإمارات .

حضوركم شرّفنا ويؤكد دوماً مدى عمق العلاقة والترابط الأخوي بيننا.#عزكم_عزنا pic.twitter.com/PSS0QzBIeN

— حمود الفايز (@HomudAlfayez) February 10, 2018

عقد الثنائي قرانهما، في أغسطس/آب 2017، في حفل بسيط نشرت رؤى صوراً منه، إذ بدت في حلة جميلة وهي ترتدي تكشيطة مغربية مذهبة.

الليلة قلبي صار بأمرك ❤️

A post shared by Roaa رؤى الصبان Alsabban (@roaa_alsabban) on Aug 19, 2017 at 2:01pm PDT

يشار أن رؤى عملت كمذيعة وشاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية، بعد أن حصلت على الماجستير بالجامعة الأميركية بدبي.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com