ورد الآن
Home » العالم اليوم » أزمة بين آلتشين سانجو وحبيبها بسبب معجبيها.. هل تتحقق أمنيتهم بارتباط ثنائي “حب للإيجار”؟!

يبدو أن أمنية جمهور بطلي مسلسل “حب للإيجار”، الثنائي التركي آلتشين سانجو وباريش آردوتش ستحقق. فرغم مرور 5 سنوات على علاقة آلتشين بحبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، لم تنقل الصحافة التركية أي خلاف بين الثنائي.

هذه المرة يبدو الموضوع كبيراً، إذ تحدَّث موقع Sabah التركي عن خلاف بين الممثلة وحبيبها، والسبب هو معجبوها!

رجل الأعمال التركي غضب من رسائل الإعجاب التي ترد على الحساب الخاص لحبيبته عبر إنستغرام، وقرَّر الردَّ على المعجبين بردود غير لائقة وحذف الرسائل.

العلاقة بين حبيب الممثلة ومعجبيها ليست طيبة بالمرة، إذ يتمنَّى هؤلاء أن تنفصل آلتشين عن حبيبها وترتبط بباريش، إذ يعتبرون أنهما لائقان ببعضها أكثر، بعد التناغم الكبير الذي ظهر بينهما في مسلسل “حب للإيجار”، وفيلم “زمن السعادة”.

♥️ #barışarduç #elçinsangu #kiralıkaşk #deföm

A post shared by Barış Arduç (@arducbaristeam) on Feb 11, 2018 at 8:37am PST

New…. back stage…. #ElcinSangu #Barişarduç #elbar #ada #mert #tarık #admer #mutlulukzamanı #senolsonmez @elcinsangu @arducbrs @nolsee @mutlulukzamanifilm @mcengizbozkurt

A post shared by elbar _ sanduç (@mutluluk_zamani_) on Jan 18, 2018 at 1:56am PST

آلتشين لم تلتزم الصمت، وأخبرت حبيبها ألا يتدخل بينها وبين جمهورها، وأنه لا علاقة له بمعجبيها، ولم تكتف بذلك فقط، بل غيرت الرقم السري لحسابها على إنستغرام حتى لا يدخل عليه مجدداً، بحسب الصحافة التركية.

Yurtdışından gelir gelmez asistanımız Beril’in gizemli kadın Beril olduğunu öğrendim Sizi tanıştırayım elim ayağım süper asistan Beril

A post shared by ELÇİN SANGU (@elcinsangu) on Nov 16, 2017 at 10:37am PST

وليست هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها يونس أوزديكان غيرته من نجاح آلتشين، إذ أحدث أزمة في العروض الأولى لفيلمها مع باريش.

وقال رجل الأعمال التركي، بحسب صحف تركية منها موقع “acunn”، إنه يحترم عمل حبيبته آلتشين، ويقدر المجهود الذي تبذله، إلا أنه لا يستطيع منع نفسه عند مشاهدة لقطات حميمية، قائلاً “نحن لم نكبر في أميركا أو سويسرا”، الرسالة قصد بها رجل الأعمال الممثل التركي باريش، الذي كبر في سويسرا.

وكانت قد انتشرت عبر الشبكات الاجتماعية صورة للنجمين التركيَّين آلتشين سانجو وباريش آردوتش، وهما عروسان.

#yesterday #wedding #MutlulukZamanı #MutlulukZamaniFilm @arducbrs @elcinsangu #DefOm #AdMer #ElBar #MutlulukZamanı #MutlulukZamanıFilm #DefOm #kiralıkaşk #elçinsangu #barişarduç #KiralikAsk #elcinsangu #BarisArduc #deföm #defneömer #omeriplikci #DefneTopal #fanart #pfotoshop

A post shared by (@rita.panaiot) on Oct 14, 2017 at 12:30pm PDT

الصورة التي لقيت تداولاً كبيراً من طرف جمهور مسلسل “حب للإيجار”، اتضح فيما بعد أنها صورة مركبة.

وقام محبو الثنائي بتركيب الصورة، وليست هذه هي المرة الأولى؛ إذ لا يتوقف جمهور الثنائي -خصوصاً العربي- عن المطالبة بدخولهما في علاقة جادة.

ويرى الجمهور أن آلتشين تناسب أردوتش الذي يرتبط بالممثلة جوبسا أوزاي، التي تكبره سنّاً، بعد أن بدأت علاقتهما خلال تمثيلهما معاً في مسلسل “دليهة” التركي سنة 2014.

Birazdan Mesut Yar’dayııııız 🙂 @chnercn @arducbrs

A post shared by Gupse Ozay (@gupseo) on Nov 13, 2014 at 1:31pm PST

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com