Home » العالم اليوم » مهند ينوي منافسة “حبيب الملح” بـ2 مليون ليرة.. هل يتفوق الممثل التركي على خبير اللحوم؟

يدخل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ عالم الأعمال؛ إذ قرر الممثل، المشهور في العالم العربي باسم “مهند”، افتتاح مطعم جديد.

الممثل يتطلع إلى منافسة “حبيب الملح” نصرت جوكتشه؛ إذ يفتتح مطعماً بالقرب من الفرع الرئيسي لمطعمه بمنطقة أتيلار الراقية في إسطنبول.

ورصد الممثل لمشروعه الجديد مبلغ 2 مليون ليرة، أي ما يعادل 524 ألف دولار، وأشارت الصحافة إلى أن المنطقة تعج بالمطاعم الراقية وعلى مطعم الممثل أن يكون في مستواها نفسه؛ حتى يتمكن من منافستها.

فيما شكك أحد مذيعي برنامج عن أخبار المشاهير في الرقم، معتبراً المبلغ صغيراً، ولن يمكّن كيفانش من فتح مطعم يليق به.

وأشار المذيع إلى أن بطل مسلسل “الشجاع والجميلة”، عليه أن يفهم في عالم اللحوم مثل نصرت؛ حتى يتمكن من منافسته.

إلا أن كيفانش قد ينافس “حبيب الملح” في استقطاب عدد أكبر من المشاهير ونخبة المجتمع التركي، اعتماداً على شهرته، في حين يدفع نصرت المال لشركات متخصصة لاستقبال النجوم في مطعمه؛ حتى يكسبه ذلك شهرة زائدة.

وكانت تقارير نشرتها صحف تركية في وقت سابق من هذا العام، أكدت أن فيديوهات جوكتشه لم تكن عفوية؛ بل قام الأخير بتوقيع عقد مع وكالة إعلان أميركية لجلب النجوم إلى مطاعمه وأخْذ صور معهم بغرض الترويج.

ويأتي في مقدمة النجوم والمشاهير الذين قابلهم جوكتشه حتى الآن، الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، وسلفستر ستالون، ودي جي خالد، بالإضافة للعديد من المشاهير الأتراك، وعدد من الأمراء والملوك، أبرزهم الملك الأردني وحاكم دبي والأمير الوليد بن طلال.

2017 Oscar adayi sensin dedi#saltbae #saltlife #salt @leonardodicaprio

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on Feb 2, 2017 at 5:27am PST

YINE BIRGUN KRALLA TUZLUYORUZ (URDUN KRALI )I want to thank His Highness King Abdullah II Of Jordan for his hospitality and generosity during my visit to Jordan. #saltbae #salt #saltlife you soon again!

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on Mar 18, 2017 at 4:26am PDT

كتبت بعض المواقع الصحفية الأجنبية عن تجربة أحد فروع مطعمه في أميركا، مثل موقع New York Post، وصحيفة The Independent البريطانية، ومدونة الطعام Eater، والتي وصفت أسعار الوجبات بـ”المُبالَغ فيها”.

إذ وصل سعر وجبة Şaşlık (كفتة على الشيش)، إلى نحو 70 دولاراً أميركياً، في حين كانت كميتها قليلة للغاية؛ إذ لم تكفِ لملء فنجان قهوة، بينما بلغ سعر طبق السلطة 25 دولاراً أميركياً!

كما أكد بعض المواطنين الأتراك الذين يعيشون في أميركا، أن أسعار المطعم مرتفعة للغاية، فقد شاركت سيدة تركية -تدعى أسرا أوزيسكندر- فاتورة المطعم على الشبكات الاجتماعية بعد تناول الطعام هناك مع 3 آخرين.

وقد وصلت فاتورة وجبات طعام لـ4 أشخاص فقط، إلى 1413 دولاراً أميركياً، وهو الرقم الذي أكدت أنه كبير للغاية مقارنةً بمتوسط أسعار المطاعم في أميركا، بحسب صحيفة Gazete Vatan التركية.

ويبلغ متوسط سعر الوجبات في مطعم Nusr-Et Steak House بمدينة إسطنبول التركية ما بين 35 و240 ليرة تركية (بين 10 و60 دولاراً أميركياً تقريباً)، بحسب
موقع Fiyat Bilgisi التركي.

وقد تأسس المطعم الشهير “نصرت أستيك هاوس” عام 2010، وأصبح له الكثير من الفروع داخل تركيا وخارجها، حيث يوجد فرع للمطعم في دبي، كما يوجد فرعان بأميركا؛ واحد في ميامي، والآخر بنيويورك.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com