Home » العالم اليوم » بعد عرض المسلسل في 50 دولة.. بطلا “أنت وطني” ضمن المُرشحين لأفضل ثنائي في استفتاء لقناة عالمية

نجاح كبير حققه المسلسل التركي Vatanım Sensin منذ بداية عرضه أواخر عام 2016 وحتى الآن، خاصة أنه من بطولة العديد من النجوم الأتراك البارزين أصحاب الجماهيرية العربية الواسعة، مثل: خالد أرجنش، وبيرغوزار كوريل، وأونور صايلاك.

ويبدو أن المسلسل لم يكتفِ بالنجاح الذي حققه في وطنه، ولا بمثيله في الوطن العربي (حيث يُعرض حالياً بعنوان “أنت وطني” على قنوات MBC)؛ بل امتد ذلك ليشمل عشرات الدول الأخرى.

فقد ذكر موقع القناة التركية TRT أن مسلسل “أنت وطني” تم بيعه لأكثر من 50 دولة منذ انطلاقه وحتى لحظتنا الحالية، ضمنها بيرو وتشيلي، وبولندا، ورومانيا، والمجر، والمكسيك، والأرجنتين، وإندونيسيا، وأفغانستان، ومؤخراً انضمت دولة أوروغواي إلى قائمة الدول التي قامت بشراء حقوق عرضه.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل على إحدى القنوات الكبرى في أوروغواي تحت عنوان Mi vida eres tú أو “أنت حياتي”.

أفضل ثنائي

لم يقتصر نجاح “أنت وطني” على الانتشار الجماهيري في عشرات الدول العالمية؛ بل وصل كذلك إلى هوس الجمهور بشخصياته، خاصة شخصيتي الحبيبين الشابين؛ ليون وهلال (يلعب دورهما الممثلان الشابان بوران كوزوم، وميراي دانار على التوالي)، إلى حد أنهما أصبحا ضمن المنافسين بقوة في استفتاء عالمي تجريه قناة E! الشهيرة لاختيار Best Couple أو أفضل ثنائي في عام 2018.

وبدأت ترشيحات الجمهور للثنائيات المُفضلة لهم أواخر يناير/كانون الثاني 2018، حيث نصت القواعد التي وضعتها قناة E! على أن تكون هناك حلقات جديدة من المسلسل الذي يجمع الثنائي المفضل معروضة خلال عام 2017 أو 2018، وأن تكون علاقة حبهما مستمرة ولم تنتهِ خلال الفترة الزمنية نفسها.

ولم تمضِ أيام قليلة حتى قامت E! بحصر قائمة الـCouples المُفضلين لقائمةأولية تتكون من 64 ثنائياً، حيث كانت المفاجأة هي وجود ليون وهلال بين قائمة كبيرة من أشهر ثنائيات المسلسلات الهوليوودية المعروفة، لتبدأ بعدها الجولة الأولى من التصويت، الذي يتم فيه وضع ثنائيَّين أحدهما في مواجهة الآخر، ليختار الجمهور المُفضل له بينهما.

ونجح الثنائي ليون وهلال في اجتيار الجولة الأولى من التصفيات، لتكون منافسات الجولة الثانية بين 32 ثنائياً، فيواصل الثنائي التركي نجاحه، ويصل إلى الجولة الثالثة المكونة من 16 ثنائياً فقط.

وقبل ساعات قليلة، بدأ التصويت رسمياً بين هذه الثنائيات الـ16، والتي تتضمن شخصيات من مسلسلات معروفة مثل Outlander، وArrow وThe X-Files، حيث يتنافس هذه المرة ليون وهلال أمام ثنائي من مسلسل الخيال العلمي Sense8.

ومن المقرر أن ينتهي التصويت في هذه الجولة يوم 11 فبراير/شباط 2018، ليتم بعدها اختيار 8 ثنائيات فقط من أجل الجولة الرابعة.

“أنت وطني”

مسلسل “أنت وطني” هو عمل تاريخي مشوق، يروي قصة حرب الاستقلال التركية، حيث يجمع المسلسل بين العديد من الشخصيات الحقيقية والخيالية التي تعكس قصة الحرب.

وتستعرض أحداث المسلسل من وجهة نظر القائد العسكري التركي جودت وزوجته عزيزة (يلعب دوريهما أرجنش، وكوريل على التوالي)، حيث يولي المسلسل كذلك اهتماماً كبيراً بالأسرة والوطن خلال فترات الحروب، بالإضافة إلى استعراض وجهات النظر التركية واليونانية حول حرب البلقان الأولى.

وعلى خلفية الأحداث السياسية الساخنة التي تشهدها الأحداث، تنشأ قصة حب غير متوقعة تتحدى المستحيل بين قلبي ليون ابن قائد الجيش اليوناني المحتل، وهلال الفتاة التركية المتمردة المحبة لوطنها.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com