Home » العالم اليوم » انقطعت المياه عن ماكدونالدز فجمعت الموظفة الثلج من الشارع.. شاهد كيف وثق أحد زبائن المطعم الواقعة الغريبة!

أعرب أحد عملاء مطاعم ماكدونالدز عن فزعه بعد مشاهدته لأحد العاملين في المطعم، أثناء جمعه للثلج من الشارع في وعاء خلاط، قبل أن يعود مرة أخرى إلى المطبخ.

وقال تشاو، وهو مواطن صيني، إنه صُدم وشعر باشمئزاز شديد بعد اشتباهه في استخدام إحدى العاملات في المطعم للثلوج المذابة في إعداد المشروبات الباردة.

وقال الرجل عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، إنه رأى إحدى العاملات وهي تجلب وعاء مليئاً بالثلج إلى المطعم 4 مرات متتالية، لتضعه في حاوية كُتب عليها “ثلج”.

المطعم يصرح

وأفاد مدير المطعم أن المياه كانت مقطوعة في المطعم في ذلك اليوم، إلا أنه أكد أن المطعم يستخدم المياه المعبأة فقط في صنع المشروبات.

جدير بالذكر أن تشاو لم ير أياً من العاملين يصنع المشروبات باستخدام هذه الثلوج، إلا أن الشكوك ساورته عندما شعر أصدقاؤه بعدم ارتياح بعد تناول وجبتهم.

وردَّ مدير المطعم على الواقعة أنه لم يتلق أي شكاوى بشأن هذا الحادث، مخبراً الصحفيين أن العاملة اجتازت تحقيقات المكتب الرئيسي.

وقد صرَّح مسؤول خدمة العملاء في ماكدونالدز الصين لموقع btime.com قائلاً، إن العاملة كانت تستخدم الثلج لأغراض النظافة، مؤكداً على اهتمام المطعم بصحة زبائنه.

وقد أشار موقع btime.com إلى قول العاملة في الفيديو المُصور “من الصعب أن يذوب الثلج، سوف أغليه وأعطيه لك لتنظيف الأرضية”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com