Home » العالم اليوم » عقب عرض أول أفلامه بمشاركة عربية.. منتج تركي: اندمجنا بسرعة مع الممثلين العرب لكنهم “مهوسون”
pic

أكد المنتج التركي أيوب ديرليك، على فرحته بعرض فيلم تركي “اسمه عشق-Adı Aşk”، الذي شارك فيه ممثلون عرب، وعرض في الـ26 من يناير/كانون الثاني 2018.

وعن إقدامه على إنتاج فيلم بمشاركة عربية قال: “تنتشر المسلسلات التركية في العالم العربي كثيراً. ونحن فعلنا العكس، ودعونا العرب إلى هنا، إذ نهدف بهذا الفيلم إلى تقوية الروابط والمشاعر التي تجمعنا مع الدول العربية”.

#adiask #26ocak2018 #vizyonda @erensar34 @atillakoc__ @insertfilmyapim @filmadiask @mask_75 @fatijamaliofficiel @lidiasabra @selime_gumus @umit_acaarr

A post shared by Eyüp Dirlik /أيوب ديرليك (@eyupdirlikofficial) on Jan 14, 2018 at 11:54pm PST

وحول نظرته إلى العمل مع العرب، قال إننا نندمج مع الممثلين العرب بسرعة، لكن الجانب السلبي الوحيد فيهم أنهم “مهوسون” بكثرة الطلبات، بحسب صحيفة Yeni Şafak التركية.

فيما أعلن عن رغبته في إنتاج فيلم يحكي قصة عائلة سورية جاءت من سوريا إلى مدينة غازي عنتاب التركية، على أن يكون اسمه “جسر الحياة-Hayat Köprüsü”، وذلك عقب أيام على عرض فيلمه الأول.

مشيراً إلى نيته بتوفير جزء من عائدات الفيلم لصالح الرابطة الدولية لحقوق اللاجئين، مؤكداً على إطلاق الفيلم قريباً.

وعلى صعيد الإنتاجات الجديدة أيضاً، أكد المنتج التركي على عزمه مشاركة بعض الأعمال مع ممثلين عالميين، وذكر أسماء مثل الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، ومواطنها ويل سميث، وكذا لاعب الكرة بفريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

فيلم “اسمه عشق” الذي استند إلى حكاية رواها والد المنتج له، يحاول التأكيد على فكرة أن البعد الجغرافي والثقافي ليس عائقاً أمام الحب القوي.

pic

إذ يحكي الفيلم قصة شاب تركي من مدينة تشانا قلعة، عاد إلى مدينته بعد سنوات من تركها، ليقابل بالصدفة فتاة جاءت لقضاء عطلة في مدينته، فيقعان في الحب.

وقد شاركت الممثلة المغربية مريم حسين في الفيلم، مع زوجها السابق فيصل الفيصل، وكذلك ملكة الجمال المغربية فاطمة الزهراء جمالي، المعروفة باسم فاتي جمالي، التي تُوجت بلقب ملكة جمال العرب في عام 2014، وليديا صبرا، بحسب ما أكدته صحيفة Türkiye Gazetesi التركية في وقتٍ سابق.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com