Home » العالم اليوم » أفشل ألبوماته يجني الملايين بالصدفة.. حكاية “50 سنت” مع البيتكوين أغرب من الخيال!

أصبح مغني الراب الأميركي الأسمر “50 سنت”، أول فنان يقبل بعملة البيتكوين الرقمية كأجرٍ نظير تسجيله ألبوماً غنائياً عام 2014 حمل اسم Animal Ambition؛ إذ تقاضى حينها عن ألبومه 700 بيتكوين، وفي ذلك الوقت، كانت كل عملة بيتكوين تساوي 662 دولاراً، ما يعني أنَّه جنى 463 ألف دولار تقريباً.

موقع TMZ كشف أن المغني الذي سبق أن أعلن إفلاسه، عاد إلى الثراء وجنى ملايين الدولارات أخيراً، من خلال انخراطه مبكراً في سوق تداول العملات الرقمية التي أصبحت رائجةً في الفترة الحالية، ومن بيعه حصته في شركة شركة إفن فودكا بمبلغ 60 مليون دولار.

وأفادت مصادر لموقع TMZ أن 50 سنت ترك عملات البيتكوين جميعها في حسابه سنوات، خلال ذلك الوقت ارتفعت قيمة العملة بشكلٍ جنوني، لتتحول إلى ما يشبه آلات طباعة النقود.

إذ تبلغ قيمة عملة البيتكوين حالياً نحو 11 ألف دولار. وبهذا أصبح رصيد فيفتي سنت من البيتكوين يبلغ أكثر من 7 ملايين دولار.

وفي منشورٍ له على موقع إنستغرام شاركه في 23 يناير/كانون الثاني 2018، كشف المغني عن حقيقة استثماره الحكيم، قائلاً إن كل ما حصل لم يكن في حسبانه، “سأكون صادقاً معكم، كنتُ قد نسيت أنَّني أقدمتُ على هذا الهراء. يا للضحك!”.

Not Bad for a kid from South Side, I’m so proud of me. ‍♂️ LOL #denofthieves

A post shared by 50 Cent (@50cent) on Jan 23, 2018 at 12:34pm PST

المضحك أن تقريراً لموقع Complex لفت النظر إلى المفارقة في الأمر، “تمكن 50 سنت من تحويل أحد أقل ألبوماته الغنائية في المبيعات إلى نجاحٍ ماليٍ ضخم”.

وختم التقرير بدعابة للقراء عن ألبوم المغني الجديد Street King Immortal الذي طال انتظاره، جاء فيه: “سيكون من الحكمة أن تبدأوا في توفير عملاتكم الرقمية إن أردتم شراءه”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com