ورد الآن
Home » العالم اليوم » طائرة تركية كانت على شفا كارثة محققة.. صورة مرعبة تصف كيف كان 162 راكب على بعد أمتار من الموت
1

في الدقائق الأخيرة من مساء أمس 13 يناير/كانون الثاني 2018 انحرفت طائرة محملة بـ 162 راكباً لتخرج عن مدرج الطائرات وتتوقف على حافة منحدر مثلما يظهر ذلك في الصور التي التقطتها وكالة إخلاص.

Gün ağarınca ortaya çıktı!https://t.co/k2YtaZqT4h
Şaşkına çeviren görüntüler pic.twitter.com/5xHnhv0Pg0

— İhlas Haber Ajansı (@ihacomtr) ١٤ يناير، ٢٠١٨

ووفقاً للوكالة فإن طائرة الخطوط الجوية “pegasus” كانت قد أقلعت من مطار أنقرة لتصل إلى مطار طرابزون في الساعة 11:23 مساء وخرجت عن مسارها بعد أن تكسرت عجلاتها الأمامية وانغرست مقدمة الطائرة على الأرض الترابية في منحدر بجانب البحر.

byghasws

وورد في تصريح لنائب حزب العدالة والتنمية بعد الحادث “صالح جورا” أن جميع الركاب الـ 162 وطاقم الطائرة المكون من قائدين و4 مضيفين في صحة جيدة وتم إجلاؤهم من الطائرة ولم يصابوا بأي أذى.

كما صرح بعدها محافظ طرابزون “يوجيل يافوز” بعدم وجود إصابات بين الركاب ولكن أصابهم الذعر والخوف.

وأشار يافوز إلى أنه سيفتح المطار قريباً، فقط أُغلق لأجل تدابير تقنية، كما أكد أنهم يبحثون لمعرفة الأسباب الأساسية لوقوع الحادثة.

1
وبعد الحادثه نشر وزير الداخلية التركي “سليمان سويلو” على حسابه في تويتر تغريدة قال فيها “ليس هناك أي اصابات بين الركاب في الطائرة التي انحرفت عن مسارها في طرابزون، نحمد الله على ذلك والحمدلله على السلامة”

Trabzon havaalanına bu akşam iniş esnasında pistten çıkan uçağın
yolcularında herhangi bir sağlık sorunu yok.
Allah’a şükürler olsun.
Geçmiş olsun.

— Süleyman Soylu (@suleymansoylu) ١٣ يناير، ٢٠١٨

وعلى الرغم من عدم وجود أي إصابات في الحادثة إلا أنه تم طلب سيارات الإسعاف لـ11 راكباً، ونقلوا إلى المستشفيات لإجراءات وقائية فقط.
byghasws

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com