ورد الآن
الرئيسية » العالم اليوم » زواج بريتني سبيرز استمر 55 ساعة وكيم كارداشيان 72 يوماً! أقصر زيجات مشاهير هوليوود
renée zellweger and country singer

الزواج من أكثر القرارات التي تحتاج تفكيراً طويلاً، في العادة يفكر كل طرف بالارتباط مدى الحياة.

لكن في حالات هؤلاء المشاهير، فالوضع مختلف، ففي هوليوود تكون الأضواء مسلطة على حالات الارتباط التي تجمع المشاهير ببعضهم البعض، لكن الطلاق دائماً ما يحظى بالأضواء بصورة أكبر. فها هي أقصر مدة لزيجات المشاهير في هوليوود:

رينيه زيلويغر – 4 أشهر

تزوجت الممثلة الأميركية رينيه زيلويغر من كيني تشيسني، في التاسع من مايو/أيار عام 2005، في حفل صغير ضم 35 فرداً من العائلة وأصدقاء الثنائي، في مدينة أوسيانسيدي، إحدى مدن مقاطعة سان ديغو، كاليفورنيا، لمدة أربعة أشهر.

وأوضح الثنائي في بيان مشترك، أن سوء فهم هدف زواجهما منذ البداية هو السبب الوحيد لقرار الطلاق.

برادلي كوبر- 4 أشهر

bradley cooper jennifer esposito

ليس هناك الكثير من التفاصيل حول سبب قرار الانفصال السريع بين برادلي كوبر وعارضة الأزياء الأميركية جينيفر إسبوسيتو، عام 2007.

وفي مقابلة تلفزيونية قال كوبر عن زواجه الذي دام أربعة أشهر: “من الجيد أننا أدركنا في الوقت المناسب حتمية الانفصال، في بعض الأحيان تجد الأمور على ما يرام، لكن لا يجب علينا أن ننخدع وراء ذلك، يجب أن نتخذ القرارات الصحيحة بغض النظر عن التوقيت”.

بريتني سبيرز- 55 ساعة

britney spears jason allen alexander

تزوجت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيريز صديق طفولتها جاسون ألكساندر عام 2004، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء في مدينة لاس فيغاس، لكن يبدو أنها لم تكن في وعيها، حيث إن تلك الزيجة لم تستغرق سوى 55 ساعة فقط، وقالت إنها أخطأت منذ البداية في نقل العلاقة بينهما لمستوى الزواج.

قررت سبيرز الزواج من جاسون عشية حفل رأس السنة عام 2004، بعد علاقة صداقة بينهما دامت طويلاً، حيث رغبت المطربة الشابة التي كانت تبلغ وقتها 21 عاماً في نقل مستوى العلاقة بينهما لمرحلة جديدة، لكن الأمر استمر لمدة يومين وبضع ساعات، قبل أن يقرر الثنائي الانفصال.

كيم كارداشيان- 72 يوماً

kim kardashian and kris humphries

“علمتُ أن هذه العلاقة لن تستمر طويلاً، منذ شهر العسل”، هكذا علّقت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان على خبر انفصالها عن نجم كرة السلة NBA كريس همفريز، بعد زواج دام 72 يوماً فقط.

وخلال استضافتها في برنامج What Happens Live with Andy Cohen أعلنت كارداشيان عن طلاقها من لاعب كرة السلة، بعد خطوبة دامت 3 أشهر، توجتها بعدها بالزواج عام 2011.

جنيفر لوبيز- 9 أشهر

cris judd jennifer lopez

وقعت مطربة البوب ذات الأصول اللاتينية في حب الراقص كريس جود في عام 2001، عندما كانت تصوّر كليب Love Don’t Cost a Thing، وبعد خطوبة لمدة شهر واحد، اتفق الثنائي على الزواج، ثم وقع الطلاق بعد ذلك بتسعة أشهر.

ورغم أن لوبيز لم تدل بتصريح حول إنهاء العلاقة بينهما، إلا أن جود أكد أن لوبيز عظيمة على مستويات عديدة، لكن الإنسان قد يجد نفسه أمام العديد من المشكلات التي لا يمكن الاعتياد عليها فيما بعد، خاصة أن حياة الأضواء الكبيرة التي تتمتع بها لوبيز لم تسعه إلى جوارها، وأنه بالرغم من قربه منها فإنه اعتبرها ضخمة جداً بالنسبة له.

درو باريمور- 60 يوماً

drew barrymore

الحكم على العلاقة العاطفية من منظور المراهقين يختلف كثيراً عن حكم الناضجين، هكذا يمكن تلخيص العلاقة بين الممثلة درو باريمور، وزوجها الذي كان يملك أحد الحانات في مدينة لوس أنغلوس الأميركية.

باريمور وقعت في حبه عندما كانت في الـ19 من عمرها، التقيا في إحدى المرات في الوقت الذي كانت تتردد خلاله الممثلة الشابة على الحانة، وبدأ الثنائي التواعد لمدة 6 أسابيع، ثم تزوجا عام 1994، واتّفقا على الانفصال بعد شهرين فقط.

إيدي ميرفي- 14 يوماً

eddie murphy and tracey edmonds

تبادل إدي ميرفي وتراسي إدموندز نذور الزواج في حفل أقيم في الأول من يناير عام 2008، عقب غروب الشمس، على متن جزيرة خاصة قبالة جزيرة بورا بورا بولينيزيا الفرنسية، لكن يبدو أن الثنائي لم يستطيعا الوفاء بتلك النذور.

حيث قرَّر الثنائي بعد أسبوعين فقط الانفصال، بالرغم من أن اتخاذ قرار الزواج لم يتم بصورة متسرعة.

كاتي بيري – 14 شهراً

katy perry russell brand

التقت المطربة الأميركية كاتي بيري وراسل براند على هامش حفل MTV Video Music Awards عام 2009، وبعد تكرار اللقاءات بينهما قررا الزواج، وبالفعل أقيم حفل الزواج في الهند عام 2010.

وفي مقابلة صحفية لمجلة Vogue، أكدت كيري أن قرار الانفصال الذي توصل إليه الثنائي عام 2013 بعد 14 شهراً من الزواج، جاء بالاتفاق بينهما، على الرغم من أنها لا تزال تكنّ لبراند الكثيرَ من المشاعر.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com