ورد الآن
الرئيسية » العالم اليوم » أين ذهب شفيق بعد خروجه من مطار القاهرة رفقة حراسة خاصة؟.. عاد مُرحلاً بعد 5 أعوام قضاها في أبوظبي

قالت وسائل إعلام مصرية إن رئيس وزراء مصر الأسبق الفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل الحالي لرئاسة الجمهورية، خرج من مطار القاهرة وسط حراسة أوصلته إلى مقر إقامته.

أحمد #شفيق في فندق بالقاهرة… وقوة لتأمين منزلهhttps://t.co/J5bZ2Uu7mg
الرابط البديل: https://t.co/BzICys5Byj pic.twitter.com/WMQGTmMfLD

— العربي الجديد (@alaraby_ar) ٢ ديسمبر، ٢٠١٧

وأوضح مصدر في حزب “الجبهة الوطنية” التابع لرئيس الوزراء المصري الأسبق أنه غادر منطقة مطار القاهرة منذ نحو ساعتين تقريباً، تحت حراسة خاصة، متوجهاً إلى أحد الفنادق للإقامة فيه مؤقتاً إلى حين تجهيز منزله في القاهرة الجديدة، والذي غادره مع بناته منذ 5 سنوات.

وذكر المصدر أن ذوي شفيق سيتولون تجهيز منزله بعدما وصلت قوة أمنية من وزارة الداخلية لتأمينه، ما يرجح انتقاله إليه “في أقرب وقت”.

عاااااجل… وصول أحمد شفيق على متن طائرة شالنجر يرافقه وفد اماراتى مكون من 22 فردا وخرج من صالة كبار الزوار بصفته رئيس وزراء سابق.. وغادر المطار مستقلا سيارة مرسيدس سوداء اللون وتحرك أمامها 3 سيارات آخرى لتأمينها، وربما يتوجه إلى أحد الفنادق وليس منزله…!!

— Dandrawy Elhawary (@dandrawy_hawary) ٢ ديسمبر، ٢٠١٧

فيما قال البرلماني والكاتب الصحفي مصطفى بكري إن شفيق في منزله حالياً في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

احمد شفيق في منزله في التجمع الخامس ، وإجراءات امنيه لحمايته

— مصطفى بكري (@BakryMP) ٢ ديسمبر، ٢٠١٧

وأضاف المصدر أن شفيق لم يتمكن من اللقاء بشقيقته وبعض أقاربه الذين أبلغوا سلفاً بالحضور، كما لم يسمح له بمقابلة أي من ممثلي وسائل الإعلام أو أعضاء حزبه ومؤيديه الذين حاول العشرات منهم لقاءه في مطار القاهرة، الذي قدم إليه من مطار صغير مخصص لهبوط طائرات الوفود العسكرية.

شفيق خرج من صالة الكبار الي فندق تابع للجيش.. السيسي يقلد محمد بن سلمان
بس معه 22 شخصية اماراتية، ياترى مين رايح… https://t.co/X6lbV8w3lm

— سليم عزوز (@selimazouz1) ٢ ديسمبر، ٢٠١٧

وكان شفيق قد وصل إلى مطار القاهرة عائداً من الإمارات على متن طائرة خاصة بعد 5 سنوات قضاها خارج البلاد، وتم إنهاء إجراءات وصوله بصالة كبار الزوار.

رويترز | مصادر بمطار القاهرة: وصول رئيس وزراء مصر السابق أحمد شفيق من الإمارات ، وقال شاهد من رويترز إن السلطات المصرية اصطحبته في موكب من السيارات إلى خارج المطار بعيدا عن منفذ كان ينتظره فيه عدد محدود من أقاربه ومؤيديه.

— abdelmoneim Mahmoud (@moneimpress) ٢ ديسمبر، ٢٠١٧


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com