Home » اقتصاد » متعاقدو المهني والاتحاد العمالي: للاعتصام الثلاثاء المقبل في ساحة رياض الصلح رفضا لاقتراح قانون المباراة المفتوحة

عقد وفد من لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني برئاسة وليد نمير، اجتماعا في الإتحاد العمالي العام مع رئيس الاتحاد بشارة الاسمر والمستشار القانوني صادق علوية، وتم تحضير تقرير حول حقوق الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني ووضع مذكرة سيتبناها الاتحاد العمالي ولجنة الاساتذة المتعاقدين وسيرفعها إلى كل الجهات المختصة وهي تبني لمطالب اللجنة المرفوعة منذ عام 2006 من تثبيت وتأمين بدل نقل للأساتذة المتعاقدين والضمان وذلك حتى حصول التثبيت.

ووعد الاسمر بوضع امكانات الاتحاد بتصرف الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني وبالوقوف مع اللجنة ودعم وحضور الاعتصام المقرر في ساحة رياض الصلح نهار الثلاثاء المقبل.

وزار الوفد المديرة العامة للتعليم المهني والتقني سلام يونس التي أكدت وقوفها إلى جانب المطالب المحقة بحسب بيان صادر عن الوفد.

وأكدت انها “مع المباراة المحصورة التي تعتبرها حقا لنا وستعمل بكل امكاناتها للمساعدة على تحقيق هذه المطالب، اما بالنسبة لضمان المتعاقدين سيكون خطوات عملية ابتداء من الاسبوع المقبل”.

ودعت اللجنة والاتحاد العمالي، الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني الى الاعتصام عند العاشرة من قبل ظهر الثلاثاء المقبل في ساحة رياض الصلح، حيث يعقد مؤتمر صحافي عند الحادية عشرة تزامنا مع انعقاد لجنة التربية رفضا لاقتراح قانون المباراة المفتوحة ولتحقيق كافة المطالب.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com