Home » اقتصاد » فوربز كرمت شركات لبنانية رائدة وقادة أعمال بينهم رائد خوري والياس بو صعب ونعمة افرام

أعلنت شركة فوربس الشرق الأوسط، أنها “اختارت في سابقة أولى لها، العاصمة اللبنانية بيروت لتكريم شركات رائدة وقادة أعمال، الذين ساهمت إنجازاتهم بنهضة الاقتصاد اللبناني ووصلت نجاحاتهم إلى العالمية”. وأوضحت في بيان اليوم، أن “خيار فريق عمل Forbes وقع على لبنان كونه رمزا الحياة والقوة والتجدد”.

حضر الحفل الذي أقيم في Leisure Hill Complex- ضبيه، وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ووزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان والسفير الأسترالي في لبنان غلين مايلز، والنائب شامل روكز، ومجموعة من رجال الأعمال من الشرق الأوسط. أما أبرز المكرمين فهم وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال ومؤسس Cedrus Bank رائد خوري، المدير التنفيذي لمجموعة اندفكو النائب نعمة افرام، مستشار رئيس الجمهورية ومؤسس فرع الجامعة الأميركية في دبي النائب الياس بو صعب.

خلال الاحتفال، أعربت مديرة تحرير مجلة Forbes الشرق الأوسط خلود الأميان عن سعادتها “لتكريم الوجوه المتألقة في لبنان، منارة الشرق الأوسط في العلم والإبداع والثقافة والتميز”، واصفة الحفل “بالأجمل كون بيروت مساحة نموذجية لتعدد الثقافات وأرض النجاح، والساعية لإيصال صداه إلى العالم”.

افرام
وتمنى افرام، من جهته، “أن يشع نجاح اللبناني الفردي على المستوى الجماعي، فيصبح الوطن على صورة اللبناني المحترف والناجح”، لافتا الى أنها أهداف عمل على تحقيقها من خلال مؤسسته ويطمح إلى “نقلها إلى المجتمع الأوسع من خلال انخراطه في الحياة السياسية الرامية إلى تحقيق رؤية لبنان الأفضل”.

بو صعب
أما بو صعب فرأى أن اختيار تكريمه نظرا لتأثيره “في تمكين الشباب، هو فخر له كونهم مستقبل الأوطان”.

خوري
وشكر وزير الاقتصاد والتجارة فوربس على التكريم، ووعد اللبنانيين “ببذل جهوده من أجل لبنان المستقبل المشرق إذ أننا نستحق ذلك”.

مكرمون
أما رئيس اتحاد غرف الصناعة والتجارة محمد شقير، فوصف مبادرة “فوربس” بـ”بصيص أمل في نفق التحديات”، مطمئنا إلى أن “الوضع الاقتصادي مستقر”.
وأعرب رئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط في لبنان “APIC” مارون شماس، عن استبشاره خيرا “بالثروة النفطية اللبنانية التي قد تعزز بنية الاقتصاد الوطني”.
وأثنت رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة مؤسسة clemantine كلودين عون روكز على “تمكين المرأة”، آملة في “أن يتم تكريم المزيد من النساء في المستقبل”.
وشكر الطبيب رائد لطوف “فوربس” على “اللفتة التقديرية مكافأة لعمله الدؤوب وتضحياته”، معلنا ان “لبنان ثالث وجهة لتجميل الأسنان”.
أما الإعلامية راغدة درغام فرحبت “بخطوة الاعتراف بإنجازات المرأة وتخطيها للتحديات”.

وتسلم المكرمون دروعا تقديرية ووزعت على المشاركين النسخة الاستثنائية لمجلة “فوربس”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com