Home » اقتصاد » ‎خبراء الصوتيات والمرئيات والبث الإذاعي الفرنسيين يجتمعون في جناح فرنسي في معرض كاب سات 2018 ‎بمركز التجارة العالمي بدبي

معرض كاب سات 2018

• 19 شركة فرنسية تعمل في مجال التسجيلات الصوتية والمرئية والبث الإذاعي والمرئي ويو-اتش-دي / 4ك (UHD / 4K ) واي-بي-تي-في (IPTV ) وتي-في (TV ) على الهاتف المحمول وابتكار المحتوي وتكنولوجيا إدارة المحتوي والتوزيع

الامارات العربية المتحدة– تنظم بيزنس فرانس – الوكالة القومية الفرنسية الداعمة للتنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي – الجناح الفرنسي في معرض كاب سات في الفترة من 14 الى 16 يناير 2018 في مركز التجارة العالمي بدبي ويعد هذا المعرض أكبر معارض الشرق الأوسط رواجاً في مجال الصوتيات والمرئيات.

يضم الجناح الفرنسي الذي ستبلغ 180 متر مربع 19 شركة فرنسية تعمل في مجال التسجيلات الصوتية والمرئية والبث الإذاعي والمرئي ويو-اتش-دي / 4ك (UHD / 4K ) واي-بي-تي-في (IPTV ) وتي-في (TV ) على الهاتف المحمول وابتكار المحتوي وتكنولوجيا إدارة المحتوي والتوزيع

يقول السيد/ مارك كانيار مدير بيزنس فرانس الشرق الأوسط: “تشارك الشركات الفرنسية في معرض كاب سات لتتعرف على السوق ولتكتشف الفرص ولتقيم شراكات مع الشركات والأفراد المحليين العاملين في مجال الإعلام الرقمي مثل المذيعين والمنتجين والمنسقين والعاملين في شبكات البث المرئي.”

يتمتع مصنعي الأجهزة الصوتية والمرئية الفرنسيين بسمعة عالمية جيدة في كافة قطاعات الصوتيات والمرئيات وتتسع رقعة السوق الفرنسية بالخدمات القيمة الرفعية وسجلت نمواً كبيراً في التسجيلات اتش-دي (HD) ويو-اتش-دي (UHD) في والتوزيع، بالإضافة الى البث الرقمي المنتشر في فرنسا على كافة الأصعدة (البث الأرضي والكابل والفضائي والرقمي المحمول أي-بي IP).  تولد صناعة الصوتيات والمرئيات عائد كبير من صادرات الإنتاج (التصوير السينمائي) والمعالجة بعد الإنتاج (الدبلچة – الترجمة – معالجة الصورة)

أهم الأجنحة التي ينبغي زيارتها في معرض كاب سات 2018  

إنيوير فيديو: تفخر شركة إنيوير فيديو الفرنسية بأن يشاركها الجميع أحدث نجاحاتها وإنجازاتها التكنولوجية وذلك خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات”. فبفضل أحدث ما توصلت إليه في مجال الأبحاث والتطوير، تمكنت الشركة من تنفيذ خط إنتاج ريادي من شأنه دعم أحدث معايير البث القياسية لنشر قنوات الـ 4K والـ Full IP والـ Ultra HD. إذ توفر الشركة لجهات البث إمكانية الربط ما بين إجمالي إمكانات تدفق العمل ببروتوكول الـ IP مع أحدث وسائط الـ UHD والـ Codecs. هذا وستقوم شركة إنيوير فيديو بعرض منتجاتها في معرض كابسات بمنصات ZB6- D50 في جناح كرياتف فرانس.

تيه.إم.جيه :من المقرر أن تقوم شركة تيه.إم.جيه المتخصصة في حماية المحتويات الاستثنائية بكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجال محاربة القرصنة ومتابعة البث ومدى قانونيته وذلك من خلال الجناح الفرنسي (منصات ZB6-D30) المقام بقاعات زعبيل (1-3( في إطار فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات” 2018, أوضح أحد خبراء محاربة القرصنة بشركة تيه.إم.جيه أنه مع استمرار الانتشار الكبير للبث المباشر الغير قانوني والذي صاحبه تطور كبير لعمليات القرصنة في عالم الوسائط والترفيه، أصبحت هناك حلول فعالة متاحة لمقدمي خدمة بث المحتويات الإستثنائية.

: 4MODتقوم الشركة الفرنسية 4MOD (ميديا وفقاً للطلب) التي تأسست في عام 2007 بتطوير أجهزة تحكم عن بعد تتضمن أحدث التقنيات المناسبة للسوق العام. فقد تم دمج وظائف اللمس المتعدد، وتكنولوجيا عرض الحبر الإلكتروني، والشحن اللاسلكي بعناية كبيرة لتوفير تجربة سلسة للمستخدم. تتميز منتجات الشركة بالتفرد من حيث التصميم والأداء الوظيفي. وستعرض الشركة للمرة الأولى أجهزة تحكم عن بعد ثورية وذكية ومُكَبرة في جناح كريتيف فرنس بمعرض كاسبات (دبي).

ويزتيفي: تأسست ويزتيفي منذ عشر سنوات وهي شركة فرنسية متخصصة في تطوير و تصميم بث الفيديو وحلول الشاشات المتعددة للبث والمعني بها المؤسسات الإعلامية الكبرى وقنوات التلفزيون ومؤسسات الاتصالات. وستكون “ويزتيفي” موجودة بالإمارات العربية المتحدة لتقديم واجهة مستخدم TIMELESSUI® متعددة الشاشات في الجناح الفرنسي المفعم بالإبداع بمعرض كابسات الذي يعقد في الفترة من 16 إلى 18 يناير 2018 بدبي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com