ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد » معرض من المصنع الى المستهلك في LCU عينطورة والحدت ترافق ولقاء توجيهي توعوي


نظم طلاب اختصاص التغذية وتنظيم الوجبات في الجامعة اللبنانية الكندية – LCU، معرضا بعنوان “من المصنع الى المستهلك”، في كل من حرمي الجامعة في عينطورة – كسروان والحدت – بيروت، عرضوا فيه مشاريعهم التطبيقية مع أستاذة المادة نقيبة إختصاصيي التغذية في لبنان كريستيل باشي.

كما وترافق المعرض مع لقاء توجيهي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة حول عمل مصلحة حماية المستهلك، وذلك في إطار سعي الوزارة لنشر الوعي الثقافي في ما يتعلق بحقوق وواجبات المستهلك في لبنان، من خلال البرنامج الذي أطلقته منذ سنوات لخلق شراكات استراتيجية مع المجتمع المدني وخصوصًا الجامعات

أدار اللقاء مدير البرنامج المهندس عماد يوسف والخبيرة المراقبة ماريز الشامي، وتركزت المحاضرة حول واجبات وحقوق المستهلك والخطوات التي على المواطن إتباعها قبل وبعد عملية الشراء وآلية تقديم الشكاوى وكل المعلومات الواجب توافرها عند تقديم الشكوى.

وفي ختام العرض فتح الباب لقبول طلبات تطوع الطلاب من الاختصاصات كافة، بهدف المشاركة في برنامج مساندة طلاب الجامعات في مديرية حماية المستهلك في أعمال التفتيش والمراقبة على الأسواق.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com