ورد الآن
Home » اقتصاد » نهرا: وضعنا كل إلامكانات بتصرف قمير لإنجاح المشاريع الحيوية في الشمال

نهرا: وضعنا كل إلامكانات بتصرف قمير لإنجاح المشاريع الحيوية في الشمال استقبل محافظ الشمال رمزي نهرا في مكتبه في طرابلس، المدير العام للموارد المائية والكهربائية الدكتور فادي قمير على رأس وفد من كبار موظفي الوزارة، وبحث معه في المشاريع التي تعمل الوزارة على تنفيذها في محافظة الشمال، وتشمل إنشاء بحيرات ومشاريع مائية وكهربائية.

وقال قمير بعد اللقاء: “هدف الزيارة تهنئة سعادة المحافظ بعيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، ونتمنى ان يعم الخير ارجاء مدينة طرابلس التي شهدت أخيرا تقدما ودفعا مهما جدا بالنسبة الى التنمية الاقتصادية والتنمية المستدامة في المنطقة، وكل هذا لأن المحافظ نهرا يمتلك المؤهلات التي من شأنها ان تدفع هذه المنطقة الى الانماء والازدهار”.

أضاف: “وضعنا المحافظ نهرا في اطار المشاريع التي ننفذها في المنطقة، بدءا من سد المسيلحة الذي سينتهي سنة 2019 ويغطي مائيا مياه الشرب في منطقة البترون والكورة ساحليا، كما وضعناه في اطار سد الكويشرة الذي تحتاج اليه منطقة عكار بشدة لمياه الري والشرب، ومشروع سد بلعة لمنطقة تنورين والذي سيوفر مياه الشرب للمدينة ولقضاء البترون وسطا وجردا”.

وختم: “نشكر الصديق المحافظ نهرا على دعمه ووضع كل امكانات المحافظة لانجاح مشاريعنا في الاقضية الشمالية”.

وأكد نهرا انه وضع كل امكانات المحافظة بتصرف قمير وفريق عمله “بغية انجاح المشاريع الحيوية التي تنفذ في الشمال، مما يساهم في تطوير البنى التحتية ومساعدة المواطنين في حاجاتهم الاساسية اليومية”.

وقال :”الدكتور فادي قمير صديق عزيز علينا، وهو مدير ناجح في ادارته، وطلبنا منه السهر والاسراع في تنفيذ المشاريع المائية التي تنفذ في مناطقنا، ونشكر سعادة المدير العام والوزير على كل المشاريع التي يقومان بها في الشمال والعمل على تدشينها في اقرب وقت ممكن”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com