ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد » IABC نظمت مؤتمر رجال وسيدات الأعمال وطرح أفكار لابتكارات إبداعية

نظمت الاكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC المؤتمر الدولي لرجال وسيدات الأعمال، برعاية وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية، في فندق موفنبيك – الروشة، بمشاركة خبراء في مجال إدارة الأعمال والإقتصاد.

وبعد الإفتتاح بالنشيد الوطني، قدم الدكتور محمد حمدان أفكارا حول القيادة الإبداعية لتحديات المستقبل.

وتحدثت المدربة جمانة فقيه المستشارة من جامعة هارفرد “عن كيفية إبتكار نموذج العمل التجاري لفهم الأعمال التجارية الناجحة وكيفية تطبيقها.

وتناول مدير المؤتمر الدكتور محمد عويد في كلمته “العادات السبع لرجال وسيدات الأعمال الأكثر فعالية”.

كما كانت كلمة لخبيرة المظهر كارلا خوري عن كيفية صناعة الماركة الشخصية.

وتميز اليوم الثاني بمحاضرة للمستشار السابق لوزير الاقتصاد البروفسور جاسم عجاقة تحدث فيها عن “الفرص الإستثمارية في لبنان”.

كما قدم رئيس منتدى الأعمال الاقتصادي الاجتماعي طارق عكاوي تجارب عملية حول “المسؤولية المجتمعية للشركات”.

وكان للعالم الرقمي والتكنولوجي دور في المؤتمر حيث قدم حسين زيد مدير شركة QUAD Digital Media خصائص بيئة العمل الرقمية والتجارة الالكترونية.

ونظمت مروة رحال أخصائية تسويق جلسة تشبيك بين الحضور لتنمية العلاقات وبناء الفرص، تميزت بتبادل الخبرات ومشاركة بعض الدروس المستفادة.

شارك في المؤتمر أكثر من 60 مشارك من رجال وسيدات الأعمال في مختلف المجالات من صناعة وخدمات من لبنان والعالم العربي. كما تميز المؤتمر بحضور ممثلة اتحاد غرف التجارة العربية جورجيت سويد.

واختتم المؤتمر بتوزيع الشهادات على الحضور وتقديم درع التميز في خدمة المجتمع لبعض الجهات والشخصيات المشاركة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com