ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد »  “تاكيدا” تنظم برنامجاً استراتيجياً تدريبياً “شاين” لتنمية المهارات القيادية لموظفيها 


دبي، الامارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2017: في إطار إلتزامها بتعزيز كفاءة قاعدتها الوظيفية على جميع المستويات، نظمت شركة “تاكيدا” للصناعات الدوائية المحدودة (Takeda)، شركة الأدوية العالمية القائمة على البحث والتطوير، برنامجا استراتيجيا تدريبيا “شاين” (SHINE) بهدف تطوير المهارات الإدارية والقيادية الأساسية لموظفيها. وقد عقد البرنامج التدريبي بالشراكة مع كلية “إنسياد” الرائدة عالمياً في إدارة الأعمال في أبو ظبي حيث اختتم أعماله مؤخراً.
وتعقيباً على ذلك، قالت “سينيم بيريم ألب”، المدير التنفيذي للموارد البشرية والاتصالات في الشرق الادنى والأوسط وأفريقيا في شركة تاكيدا: “تستمد “تاكيدا” نجاحها من دعم موظفيها لها لذا تحرص كل الحرص على تمكين الموظفين وتعزيز كفاءتهم وفعاليتهم ورفاهيتهم. فمن خلال البرنامج الاستراتيجي “شاين”، تسعى تاكيدا الى صقل مهارت موظفيها العملية ومساعدتهم في تحقيق ذاتهم وإمكانياتهم”.
وقد شهدت أولى جلسات برنامج “شاين” والذي سيعقد بشكل سنوي مشاركة واسعة ضمت 25 موظفا من ذوي الإمكانات العالية من شركة تاكيدا بهدف تمكينهم من مواجهة التحديات المستقبلية وتحويلها إلى فرص.
وقال أحد المشاركين في البرنامج: “كان البرنامج جد ملهم لنا ليس فقط من خلال المحتوى بل أيضاً لجهة أن تاكيدا تبذل جهوداً كبيرة لتطوير قيادات الشركة في الشرق الادنى والأوسط وأفريقيا. قدم لي البرنامج فرصة كبيرة لتعزيز شبكة علاقاتي مع زملائي في العمل إضافة الى بناء قدرات كبيرة في مجال تطوير الاستراتيجيات وتنفيذها”.
ووفقا لنتائج الدراسة الاستقصائية التي أجرتها “تاكيدا” عام 2017 والتي شارك فيها 90 بالمائة من موظفي الشركة في الشرق الادنى والأوسط وأفريقيا، فقد أشار 87% من العاملين في الشركة أن “تاكيدا” توفر بيئة عمل تفاعلية في حين أبدى 93 % من الذين تم استطلاعهم أنهم على دراية واسعة لمقدار مساهمتهم في ربحية الشركة.
وأضافت “ألب” قائلة: “إن شركة “تاكيدا” تولى موظفيها أهمية كبرى، فمن خلال جهودنا التطويرية كمؤسسة عالمية ندرك مدى أهمية الاستثمار في موظفينا، ويأتي برنامج “شاين” كأحد ثمار هذا المجهود حيث يعمل على خلق مستويات عالية من المشاركة الفعالة لدى الموظفين وتعزيز جودة حياة المرضى والذين هم في صميم كل ما نقوم به”.
وأوضحت “ألب” بأن شركة “تاكيدا” تركز في المقام الاول على الإسثمار في بناء وتطوير قدرات موظفيها ماجعلها أفضل رب عمل في أكثر من 20 دولة عالمية تضم دولا واقعة في الشرق الأدني والأوسط وأفريقيا كتركيا وأكرانيا وجنوب افريقيا.
وكبرنامج تدريبي وتطويري خاص، اشتمل “شاين” على جلسات توجيهية قدمها أعضاء فريق القيادة التنفيذية في “تاكيدا” بالإضافة الى جلسات رئيسية اخرى تركزت في معظمها على قضايا واقعية ساعدت المشاركين في التعرف على الأهداف الشخصية والمهنية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com