ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد » اتفاقية تعاون بين الAUT واكاديمية العلوم والنقل البحري

استضافت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT وفدا من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري AASTMT، لمناقشة خطط لتعزيز التعاون بين الجامعتين.

وفي اليوم الأول، عقدت عميدة كلية النقل والخدمات الدولية جيهان صالح ورئيسة التسويق الاستراتيجي سارة جزار محادثات مع منسق إدارة النقل في الجامعة كارلا حاج في حضور نائب رئيسة الجامعة للعلاقات الخارجية مارسيل حنين ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية فؤاد حشوه، وتم وضع اللمسات الأخيرة على شروط تبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالإضافة إلى منح طلاب الجامعة الأميركية فرصة الحصول على شهادات مهنية أثناء دراستهم لشهاداتهم الجامعية.

كما عقد لقاء مع موظفين محترفين من: CMA-CGM, Net Holdings, Sealine Shipping, Global Aim و Beirut Port Authority، وناقش المشاركون كيفية الاستفادة من دور الجامعة الأميركية للتكنولوجيا و AASTMT في تطوير الموظفين في الشركات العاملة بمجال النقل والخدمات اللوجستية في بيروت.

وفي اليوم الثاني، التقى الوفد مع مدير شؤون الطلاب في الجامعة ألين حنين وعمداء العلوم التطبيقية والفنون والعلوم الإنسانية ومع موظفين اداريين لاستكشاف التعاون في مختلف التخصصات وأنشطة الطلاب المشتركة، كما انضمت رئيسة الجامعة غادة حنين إلى الاجتماع وشجعت المشاركين على استكشاف وسائل مبتكرة لتطوير العلاقة.

وتم إنشاء AASTMT من قبل جامعة الدول العربية ومقرها في الإسكندرية والقاهرة وبورسعيد، وقد وقعت مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم تم تطبيقها بعدة طرق بما في ذلك دورات قصيرة عرضت في الإسكندرية لطلاب الجامعة وتبادل أعضاء هيئة التدريس.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com