ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد » BBAC يطلق حملة “شهر المرأة” للسنة الثالثة على التوالي

بيروت، آذار 2017: يخصّص BBAC (بنك بيروت والبلاد العربية)، للعام الثالث على التوالي، شهر آذار للإحتفال بالمرأة، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، من خلال تقديم باقة من العروض الخاصة والخدمات المصرفية، والمشاركة في نشاطات إجتماعية وقضايا إنسانية تدعم المرأة وتساهم في تمكينها، إيمانا منه بأن شهر المرأة هو فرصة للتأكيد على التقدّم الذي حققته في المجتمع.
يحرص BBAC على تقديم عروض حصرية ومتنوعة في كل عام، تستفيد منها المرأة طوال شهر آذار. وتتضمن باقة هذا العام: مضاعفة النقاط عند استخدام بطاقةDiamond المصمّمة خصيصاً للمرأة، الاستفادة من ايداع ١۰۰ دولار أميركي عند فتح “حساب الأم” لأولادها، ومن قسيمة شرائية من أبرز مراكز التسوق في لبنان عند حصولها على القرض الشخصي، كما الاستفادة من قسط شهري مجاني عند حصولها على برنامج التأمين الإدخاري “جنى” للتقاعد أو “نجاح” للتعليم، ومن قرض بفائدة صفر بالمئة على منتجات معيّنة من مؤسّسات محدّدة للأدوات الإلكترونية والمنزلية.

يترجمBBAC من خلال هذه المبادرات ومن خلال نشاطاته المتعددة، اهتمامه الحقيقي بزبائنه مؤكداً على شعاره “الإهتمام بالفعل”.

***

نبذة عن BBAC
تأسس BBAC(بنك بيروت والبلاد العربية) في عام ١۹٥٦ ويعد اليوم واحدًا من المصارف التجارية الرائدة في لبنان حيث تصل الموجودات الإجمالية للمصرف ١،٦ مليار دولار أميركي. ومن خلال إدارته الرئيسية في بيروت وشبكة فروعه الـ۳٩ المنتشرة على مختلف الأراضي اللبنانية، يقدم BBAC مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية والمالية التي تجعله المصرف الشامل الذي يلبّي حاجات مختلف شرائح المجتمع من أفراد وشركات ومؤسسات صغيرة ومتوسطة في مجالات صيرفة التجزئة وصيرفة الشركات والصيرفة التجارية وخدمات تمويل التجارة والصيرفة الخاصة بالإضافة الى خدمات التأمين وإعادة التأمين عبر شركة متخصصة تابعة له. إلى ذلك، افتتح BBAC فرعاً له في قبرص (ليماسول) وثلاثة فروع في العراق (أربيل وبغداد والسليمانيّة) ومكتبين تمثيليين في الإمارات العربية المتحدة (ابو ظبي) و نيجيريا (لاغوس) فضلا عن توزيعه ٦۱ جهاز صراف آلي في جميع أنحاء المناطق اللبنانية تلبية لحاجات السوق. إن الإهتمام الذي يبديه BBAC يتجاوز إطار العمل المصرفي ليلمس المجتمع المحلي ككل فيساعده في التطور وذلك إيماناً بأهمية مبادرات المسؤولية الاجتماعية وبضرورة تبنّيها كجزء لا يتجزأ من ثقافة المصرف. من هنا، كانت نشاطاته العديدة والهادفة إلى تنمية الشباب في المجالات التثقيفية المختلفة والمساهمة في تشجيع المشاريع الإنسانية، الوطنية، البيئية، الرياضية، الثقافية والسياحية ضمن خطة واضحة تمتد لسنوات عديدة مقبلة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.bbacbank.com

التعليقات


No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com