Home » ابراج » الأبراج و حظ اليوم الخميس 13/9/2018 ماغي فرح abraj alyawm برج الخميس 13 أيلول سبتمبر 2018

 برج الخميس

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
برج الحمل، تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي، يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء.
الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي الثور، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أيها الجوزاء، تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.
توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2018
برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
با برج السرطان، يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد.
الأسد 23 تموز – 22 آب
الأسد، اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي الميزان، إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً، أو أن تجرفك مشاعر النجاح.
العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
العقرب، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
برج القوس، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.
الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الجدي، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
أيها الدلو، تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
العزيز الحوت، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الثلاثاءاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.

إعرف الأبراج و حظ اليوم الخميس 13/9/2018 ماغي فرح abraj alyawm برج الخميس 13 أيلول/ سبتمبر 2018

 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج الميزان صفات برج الميزان إنه برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ لا يشاركها أحد في اتخاذ قراراتها ، وثقة عالية في النفس ، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري لا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إلى إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل للألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد ، القوس ، الجوزاء ، الدلو .
.برج الميزان
هنيًا اتصالات مثمرة تجعلك توسع نظرتك تجاه .عض الأمور المهنية يمكن أن يحدث هذا في إبداعك على المشاريع الجديدة

عاطفيًاتعيد إحياء العلاقة من جديد بينك وبين الشريك مما يجنبك الردود الشريعة على بعض الأمور وتبدأ بفهم ما يريده الشريك صحيًا حافظ على ما وصل إليه وضعك الصحي كي لا تبدأ رحلة العلاج من جديد وانتبه إلى ما يقوله الطبيب في استشارتك له.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج العقرب صفات برج العقرب برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جدًا، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب للتملك في بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل للفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت ، السرطان ، الثور .

برج العقرب مهنيًا bهذا اليوم مناسب لتحقيق نجاحات كبيرة في العمل ستقوم بحل نزاع شخصي مع أحد الزملاء مما يساعد على إنهاء الكثير من الأمور عاطفيًا علاقتك العاطفية تحتاج لبعض الحرية ولابد من تجنب الاضطرابات مع الشريك.

صحيًالاهتمام بالجانبين الصحي والنفسي لابد أن يكون في أولوياتك حاول الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الخميس 13 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج القوس صفات برج القوس حيث يتميز بأنه برج مائي، ويرمز إلى السفر والتفاؤل والتعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية وانت عزيزي برج القوس الذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية ، وانت الكرم والمرح ولديك أفكار عملاقة وخطط قوية وآمال عظيمة إضافة إلى قدر كبير من النشاط والحيوية ويتوافق برج القوس مع الأسد ، الحمل ، القوس .

برج القوس
مهنيًا لديك طاقات كبيرة لوضع الخطط التي تنهي الكثير من الأمور العملية على المستوى المهني كما تتوصل لاتفاقيات وعلاقات مثمرة مع بعض الأشخاصعاطفيًا صديق جديد يقدم لك أفكارًا رائعة حول تطوير علاقتك بالشريك صحيًا
ترغب في الهدوء والابتعاد عن الضجيج هذه الفترة كي تعيد إحياء ما تبقى منك في شأنك الصحي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج الجدي صفات برج الجدي فهو برج ترابي ، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل للمرح، رغم أنّ لديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن لم يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.

برج الجدي مهنيًا الوقت جيد كي تعيد صياغة الكثير من الأهداف العملية التي يمكنك تحقيقها على المستوى القريب فقط عليك بإقامة علاقات جيدة في العمل عاطفيًا لقاء عاطفي تكون قادرًا فيه على إبراز مشاعرك تجاه الشريك عليك بتجنب الحديث عن المشاكل العائلية خلال اللقاء صحيًا الوضع الصحي يغازلك كي تهتم به تبادل اللقاءات مع الأصدقاء كي لا تصاب بحالة نفسية سيئة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. برج الدلو اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. عزيزي برج الدلو عليك أن تتعرف على صفات برج الدلو فهو برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نحو نشر الخير في محيطه، لا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته وردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.

برج الدلو مهنيًا فكر في الأمور المتعلقة بالسفر على مستوى العمل وهذه ستجعلك تتعامل مع أشخاص من الخارج وتتبع نهج جديد في العمل عاطفيًا من الممكن أن تستعيد اللحظات الأولى في علاقتك بالشريك كي تفكر في اللحظات السارة بينكما وتبني عليها حياتك فيما بعد صحيًا الحالة الصحية ليست على ما يرام هذه الفترة فكر في جعل الأمور أكثر واقعية بالحرص على صحتك والاهتمام بالعلاج.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. برج الحوت اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. عزيزي برج الحوت عليك أن تتعرف على صفات برج الحوت كي تستطيع التعامل مع الشخصيات التي تقابلها في حياتك ومدى توافقها معك إن برج الحوت برج مائي ، معروف بخياله الواسع جدًا ولديه حساسية مفرطة ، كما أن مولود برج الحوت كائن لطيف ، لا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، ولكن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع أبراج السرطان و العقرب و الحوت .

برج الحوت مهنيًا:
اهتم بالأمور المالية المشتركة في العمل وامنح الزملاء فرصة التعامل مع العملاء كي يقتربوا من تفكيرهم ما يرتبون له من علاقات عاطفيًا كن حذرًا في تعاملك مع الشريك وإن كنت وحيدًا لا تستعجل أن يتودد إليك شخص ما. صحيًا
أنت في وضع نفسي سيء خذ قسطًا من الراحة واهتم بأمورك المستقبلية.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيز برج الأسد صفات برج الأسد حيث أنه برج ناري، متفائل جدًا ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا لما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، لكنه يميل أحياناً إلى حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس ، الحمل، الدلو .

برج الأسدمهنيًا العض المكالمات الهاتفية ستنهي أمورًا كانت متعلقة بالعمل الفترة الماضية عليك بتنظيم شؤونك كي تبدأ مشاريعك القادمة عاطفيًا علاقة رومانسية جديدة في الطريق إليك ستكون مختلفة عن العلاقات السابقة وستتبادل اللحظات الجميلة صحيًا التوتر يصيبك صحيًا هذه الفترة عليك باستكمال رحلة العلاج مع الشريك كي لا تصاب بانتكاسة جديدة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي صفات برج العذراء حيث يسمى برج العذراء أيضا بأنه برج السنبلة وهو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه، ويعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً للتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث ومواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر ، ويوجد لـ برج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.

برج العذراء مهنيًا ل المشاكل المتعلقة بالعمل أوشكت على الانتهاء الوصول للحلول العملية أنت في وضع قوي هذه الفترة عاطفيًا اهتم بتقديم مفاجآت للشريك لاستعادة طبيعة الأجواء الجميلة بينكما صحيًا الوضع الصحي مصاب ببعض الفتور الانتباه وعدم الإهمال يعيد إليك ما تبقى من أمل.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر عزيزي برج الحمل إليك صفات برج الحمل إنه برج هوائي، معروف بدبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليده يميلون لأن يكونوا مسالمين ولا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جدًا قيادتهم ويميلون أحياناً للسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع برجك الأسد ، الجوزاء ، القوس ، الدلو .

برج الحمل مهنيًا اتصالات مع بعض الأشخاص الرئيسيين في العمل وهذا يساعدك كثيرًا في الأمور المهنية عليك فقط تقبل وجهة نظر الآخرين عاطفيًا عليك أن تبقى بالقرب من الشريك هذه الفترة أمامك مساحة من الوقت كي تفاجئه كما كنت تفعل سابقًا

صحيًا عليك أن تأخذ وقتك في خطوات العلاج واتبع ما يقوله لك الطبيب من إرشادات’.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدم لكم أهل مصر صفات برج الثور وهو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء ، الجدي ، السرطان ، الحوت .

برج الثور مهنيًا تركز على بعض الوظائف في العمل كي تنجز الكثير من الأمور المهنية في أسرع وقت تحتاج إلى علاقات أكثر تميزًا هذه الفترة عاطفيًا وقت روتيني تقضيه مع الشريك الفترة الماضية لكن ستتبدل الأمور عندما تتحول الحياة بينكما إلى سعادة واستقرار صحيًا تشعر بتحسن في صحتك عليك ألا تركز على الأمور المهنية وتترك الصحة قيد الإهمال.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر إليك عزيزي برج الجوزاء صفات برج الجوزاء فهو برج هوائي متقلب، المزاجية تعد الطبع الغالب على مواليد هذا البرج ، كما أنه يحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضور كبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية في معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان ، الحمل ، القوس ، الأسد .

برج الجوزاء مهنيًا أجواء جيدة في العمل ستجعل الأمور تسير على ما يرام لديك فرصة لرؤية الأحباء نهاية اليوم من العمل عاطفيًا تحضير مفاجأة مع شريك حياتك شيء هام في إظهار مشاعرك نحوه صحيًا العمل يجعلك تهتم بالأمور المهنية وتترك رعايتك لصحتك مما يؤثر عليك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج السرطان صفات برج السرطان إنه برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هو الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب ، الحوت ، الجدي ، الثور .

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج السرطان صفات برج السرطان إنه برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هو الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب ، الحوت ، الجدي ، الثور .

برج السرطان مهنيًا المعنى الحقيقي للسلام مع الناس أمر ستدركه خلال هذه الفترة مما يحقق لك الانسجام مع عائلتك وتعيد ترتيب الأمور المتعلقة في العمل.

عاطفيًا اليوم جيد كي تتبادل الحب في حياتك مرة أخرى كثف علاقتك بالشريك ولا تستبعد الحب من جديد

صحيًا .تعاني من عدم هدوء نفسي هذه الفترة بسبب معاملة الشريك لك تحلى بالصبر قدر الإمكان

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018
يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيز برج الأسد صفات برج الأسد حيث أنه برج ناري، متفائل جدًا ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا لما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، لكنه يميل أحياناً إلى حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس ، الحمل، الدلو .

برج الأسد
مهنيًا لعض المكالمات الهاتفية ستنهي أمورًا كانت متعلقة بالعمل الفترة الماضية عليك بتنظيم شؤونك كي تبدأ مشاريعك القادمة.

عاطفيًا
علاقة رومانسية جديدة في الطريق إليك ستكون مختلفة عن العلاقات السابقة وستتبادل اللحظات الجميلة صحيًا التوتر يصيبك صحيًا هذه الفترة عليك باستكمال رحلة العلاج مع الشريك كي لا تصاب بانتكاسة جديدة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com