Cedar News | Lebanon News

توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018

 

صفات مولود اليوم -2-9-2018 أي 2 أيلول (سبتمبر) وهو يعتير برج العذراء
هذا الشخص هو  من برج العذراء ثقته بنفسه كبيرة، يعتقد أن الحياة من دونه لن تكمل، ولا يقدّر عمل الآخرينه، ويدقق بشكل كبير ومزعج في التفاصيل وة الامورء غير المهمة،  أسلوبه وفظ في التعامل مع الناس، يستخدم القوة في فرض رأيه وعندما يحب يكون حبيباً بارداً، يفتقر للمشاعر والأحاسيس، لهذا السبب من الصعب أن تدخل المرأة في علاقة معه، هو لا يصلح لذلك، ويحب النظافة والترتيب لدرجة الهوس، وهو حريص لدرجة كبيرة في كل شيء يتعلق بالمال، ولكنع لا يصل إلى البخل.

برج الحمل اليوم 2-9-2018

يومك يتميز بالنجاح يجعلك قادرا على مناقشة الاعمال بكل مرونة وموضوعية، العلاقة العاطفية في قمتها ووتستفيد من كل لحظة تمضيها بصحبة الحبيب، وتبتعد عن كل ما قد يعكر صفوك.، مارس السباحةلانها تحرك أعضاء جسمك، وتخلصك من الأوجاع .

برج الثور اليوم 2-9-2018

تحركات أحد موظفين مشبوهة انت تراقب لأنك تشعر في قرارة نفسه أنه المسؤول عن بعض الأخطاء، تشعر فجأة أنك لا تستطيع الاستمرار في علاقتك العاطفية، بعدما تبين لك عبء الارتباط وعجزك عن القيام بواجباتك كما يجب، الألم المستمر في العنق سببه كثرة الجلوس ساعات طويلة وراء المكتب وعدم القيام بأي نشاط رياضي بعد الوظيفة.

برج الجوزاء الأحد 2-9-2018

القمر في برجك امر جيد جدا يجعلك تنتظر اليوم صدور بعض القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني، تبدو متحمساً للقائك مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك، خفف قدر الإمكان من الأعمال الإضافية المرهقة ولا سيما تلك التي تلزمك السهر .

برج السرطان اليوم 2-9-2018
الزملاء في العمل يقدومون نصائح فهم يؤدّون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة،  أمورك في الشأن العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة  الإرهاق يعرّض صحتك للخطر، وأخذ قسط من الراحة.

برج الأسد اليوم 2-9-2018

تطلب من المسؤولين في العمل ألا يتدخلوا في ما تسعى له بغية تحسين الوضع في العمل، فتلقى التجاوب المطلوب، تقرر أن تختبر مدى حب الشريك لك بالابتعاد عنه بضعة أيام وعدم الاتصال به إلا في ما ندر، فانتظر ردة فعله، الشعور الدائم بالغثيان سببه اضطراب في الجهاز الهضمي، لم تهمله وبادر فوراً إلى الاتصال بطبيبك لتحديد موعد للكشف .

برج العذراء الأحد 2-9-2018
ضغوط وانعزال ومراجعة الذات، وتقييم المرحلة السابقة وما أسفرت عنها من نتائج. يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء، وأن تتجنّب النزاعات العقيمة وابحث عن حلول مقبولة من الجميع، لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات.

برج الميزان اليوم الاحد 2-9-2018

يقدم لك القمر من برج الجوزاء الصديق الكثير من النشاطات الواعدة يزدهر بها مستقبلك المهني، وتتلقى عروضاً مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني، الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح.
صحياً: تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك تأخرت في معالجة نفسك.

برج العقرب اليوم 2-9-2018
يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، خطواتك وجهودك تأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة، تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى بداية صحفة جديدة .
صحياً: لا تنفعل بل حاول أن تمضي يوماً من الراحة يبعدك عن التشنجات والابتزازات.

برج القوس الاحد 2-9-2018
العمل الجماعي ثماره وفيرة، لذا نسق مع زملائك في العمل وتعاون معهم لإنجاز المشاريع.  إذا ارتبط بعلاقة جديدة، يجب أن تدرك منذ البداية أن متطلبات كثيرة بانتظارك، فإذا كنت قادراً على تلبيتها استمر وإلا اقطع العلاقة فوراً. المقالي غنية بالزيوت، فإذا أكثرت من تناولها، ولا سيما في المساء، فإنك ستصاب بالكوليسترول  .

برج الجدي اليوم 2-9-2018
فضائح مالية تقلب الأمور رأساً على عقب، وتناقش الموضوع مع المؤسسة التي تعمل فيها حرصاً منك على سمعتها،  يعود الدفء ليغمر حياتك العاطفية، وتتأجج المشاعر مجدداً، وتفجر عواطفك حين تغدق على الشريك أجمل الكلام الرومانسي. فكّر في مستقبلك إذا أردت الحفاظ على صحة رشيقة، ولا تدع السمنة تغلبك.

برج الدلو الاحد 2-9-2018
لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك، على مفكرة هذا اليوم عقد جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافك،  الحوافز كثيرة والمحيط داعم، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر.

برج الحوت اليوم الأحد  2-9-2018
يوم صعب ومعقد يجعلك أكثر انكماشاً وتقوقعاً يفرض عليك منحى جديداً ويكشف سرّاً من المضي، عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.  تصاب بوعكة صحية تبقيك طريح الفراش تتعلم منها درساً صحياً.

توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018, توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018, توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018 توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018, توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018, توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018, توقعات الابراج الأحد الواقع في 2 أيلول و مولود اليوم.. لمتابعة الحظ وابراج هذا الأحد 2-9-2018.