Home » ابراج » توقعات أبراج الأربعاء و حظك اليوم – برج اليوم الأربعاء 29/8/2018 ماغي فرح abraj today


برج الأربعاء

ابراج اليوم , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , ابراج اليوم , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , , ابراج اليوم اليوم الاربعاء , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , , الاربعاء 2018/8/29 , الاربعاء , ابراج الاربعاء , توقعات الابراج الاربعاء.

الحمل
يلاحظ زملاؤك أنك تعمل ضدهم، لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية.. اللقاءات الرومانسية ممكنة جدا اليوم وعلى الرغم من أن الأمور قد تستغرق بعض الوقت لإنجازها بسبب عدم النضج في شخصيتك وشريكك أيضا.
توقعات برج الثور الاربعاء 29 اغسطس 2018

يوم جيد لأصدقاء يلتفون حولك ولمساعدات وخطوات جديدة تفكر بها ، فتخوض نقاشات وترتاح لمعونة أو دعم معنوي، تتلقاه ممن حولك.
من صفحة الأبراج :

الثور
كن شجاعا وانظر إلى انتكاسات العمل على أنها فرص للتغيير إلى الأحسن، إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل.. ربما تحتاج اليوم لإعادة النظر في القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية بخصوص علاقتك بالشريك، الهدوء والتفكير بمفردك يفي بالغرض.

توقعات برج الجوزاء الاربعاء 29 اغسطس 2018

تتراجع الحظوظ وتستاء من فكرة إضطرارك لمسايرة أمزجة الآخرين ، وهم يقابلوك بالضغط أو التحامل ، فاليوم حاول تخفيف الحساسية وإبتعد عن كل مايستفزك .

الجوزاء
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام، حاول استخدام هذه الطاقة في البدء بمشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة.. شريكك يحاول مساعدتك وإرضاءك بكافة الطرق، ولكنك لا تنظر إلا إلى السلبيات، وهو ما يزعجه، تقبل عيوب شريكك لأنه يتقبل عيوبك التي ترفض الاعتراف بها.

توقعات برج السرطان الاربعاء 29 اغسطس 2018

تسعى اليوم لإنهاء أي أمر عالق ، وتبرر المواقف بإيجابية ، فأنت تعبر عن نفسك وعن رغباتك ، وتخطط لتحقيقها ، فتدخل حوارات مفيدة لتحسين أحوالك.

السرطان
يجب الآن أن تأخذ مسارا تحويليا مختلفا لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.. العناد الشديد الذى تراه في شريك حياتك ناتج عن كثرة القسوة عليه فهو لن يعود لك بسهولة، ولن يكون مثل الأول طيب معك، بل اكثر عقلانية.

توقعات برج الأسد الاربعاء 29 اغسطس 2018

تصحح اليوم أحوال أهملتها، وتستفيد من علاقات تؤازرك وتؤيدك، فتعوض عما مضى وتهتم بأمور صحية أو تنشغل بأوراق ، فأنت محط إهتمام تلحظه بمحيطك.

الأسد
ستحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما من خلال تلك القوة الداخلية، يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك في العمل المساعدة والعون، فلا تتأخر.. حب جديد طرق الباب جعلك سعيدا للغاية، ومهد لك الطريق للتخلص مما يؤرّقك، استقطع من حياتك أياما ذهبية خصصها للشريك، فهو الوحيد القادر على نقلك إلى عالم السعادة الذي ترجوه، لقاء استثنائي في الأفق القريب، سيكون بمثابة انطلاقة جديدة في حياتكما.

توقعات برج العذراء الاربعاء 29 اغسطس 2018

تتوتر أجواءك اليوم وربما تواجه مشكلة محتملة أو موقف محرج، فأنت إنفعالي و أحوالك مضطربة ، وهذا لايحميك من أخطاء أو تأخير يثير قلقك ، فعالج أمورك بالتهدئة.
من صفحة الأبراج :

العذراء
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.. في كل مكان تذهب إليه هناك بعض الأشياء التي تذكرك بالأيام الماضية وقصة الحب التي انتهت، وقد يجعلك هذا تشعر بالندم، ولكن لا ينبغي عليك أن تقع فريسته، فهناك بعض الأشياء التي لا يمكن تغييرها.

توقعات برج الميزان الاربعاء 29 اغسطس 2018

حاول اليوم تنظيم وقتك والقيام بواجباتك على أكمل وجه ، وإلا فالمشاغل ستتراكم إذا لم تحاصر الفوضى ، فاليوم يتطلب منك الإلتزام بأهداف محددة .

الميزان
‏حان الوقت أخيرا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري.. ربما تحتاج للمزيد من الهدوء عند التعامل مع الشريك، عند المساء لديك فرصة جيدة لاستعادة ما فاتكما من مشاعر رقيقة بسبب ضغط العمل، الصراحة والوضوح هم سلاحك اليوم للتقرب للشريك.

توقعات برج العقرب الاربعاء 29 اغسطس 2018

تطورات وأخبار إيجابية تسعدك اليوم ، وتجعلك أقرب لأهدافك ، فأنت تحاول تحديد أولوياتك الحالية والمستقبلية وخاصة بتحسين علاقاتك وأعمالك .
من صفحة الأبراج :

العقرب
جميع أشكال التعاون فعالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، استثمر حيويتك وخلو ذهنك وقم بواجباتك المتعددة، أحد الأقارب بحاجة إلى المساعدة فلا تتردد.. حرصك على إسعاد الشريك يترك أثرا طيبا لديه، ينصحك الفلك بجلسة بعيدة عن الأنظار لترتيب حياتكما المقبلة.

توقعات برج القوس الاربعاء 29 اغسطس 2018

شؤون وإرباكات شخصية تطالك اليوم ، عليك التعامل معها بهدوء ، بعيدا عن التحامل أو القلق، فاليوم الضغوط مزعجة وتتطلب منك تأقلم وإيجابية بالتصرف.

القوس
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرا للجاذبية التي تتمتع بها، فأنت مجهز للعمل من خلال فريق.. إذا أخذت قرارا صحيحا لا تتراجع فيه من أجل شخص معين، وشارك شريك حياتك في هذه القرارات ليدعمها ويتحمل المسؤولية معك، فهو جزء من حياتك.

توقعات برج الجدي الاربعاء 29 اغسطس 2018

يومك جيد ، فأنت محب ومثابر وتلاحق مصالحك العملية والمالية ، وأيضا علاقاتك ، فتنشط إتصالاتك ولقاءاتك العائلية وترتاح لإجابات شافية. فاليوم للتواصل العائلي.

الجدي
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم ألا تفقد الثقة في قدراتك، فأنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.. سوء التفاهم والعقبات غير المبررة كانت تعكر مشاعرك تجاه شريك حياتك، ولكن هذا سينتهى في الفترة المقبلة، وقد تواجها حدثا يزيل كل الشكوك لديكما وتزداد العلاقة بينكما عمقا ويزداد التزامكما تجاه بعضكم البعض.

توقعات برج الدلو الاربعاء 29 اغسطس 2018

تشغلك اليوم شؤون مالية ، فأنت تحاول جدولة مصاريفك ومن الممكن أن تكتشف أخطاء إرتكبتها بتسرع سببت لك ضغطا ماليا، فتكن أكثر حرصا على ما تصرف.

الدلو
أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتماما بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزا لمساعدتهم ودعمهم، إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد، لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك.. كتمانك للأمور التي تغضبك من شريك حياتك ليس الحل للمشاكل بينكما، ولكن حاول أن تتفاهم معه بهدوء وتخبره عما بداخلك ليكف عن أخطائه.

توقعات برج الحوت الاربعاء 29 اغسطس 2018

يوم إيجابي لإشراق وتفاؤل ولتجديد أجواءك وإعتماد طرق جديدة بالتفكير والنمط ، فأنت تخرج من روتينك وتعدل بعض التفاصيل اليومية.

الحوت
يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك، فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة، من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.. تصرفاتك المريبة هي السبب الرئيسي وراء توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك، ويحاول بطرق عديدة أن يشرح لك ما بداخله ولكنك تستقبل انتقاداته بسخرية وهو ما يزيد من إزعاجه.

ابراج اليوم , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , ابراج اليوم , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , , ابراج اليوم اليوم الاربعاء , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , , الاربعاء 2018/8/29 , الاربعاء , ابراج الاربعاء , توقعات الابراج الاربعاء ابراج اليوم , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , ابراج اليوم , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , , ابراج اليوم اليوم الاربعاء , الابراج , حظك اليوم , الابراج اليومية , عالم الابراج , برجك اليوم , ابراج , قراءة ابراج اليوم , موقع الابراج , الابراج وحظك اليوم , توقعات الابراج اليوم , ابراج الحظ , برج اليوم , , الاربعاء 2018/8/29 , الاربعاء , ابراج الاربعاء , توقعات الابراج الاربعاء.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com