Home » ابراج » ابراج اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح حظك اليوم الاحد 26-08-2018

ابراج اليوم الاحد 26 اغسطس

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج اليوم حظك اليوم الاحد 26 اب اغسطس 2018 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج.

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الـحــمـــل القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمور من الماضي والتفكير بما حصل معك خلال هذا الشهر وتميل للعزلة والانطواء والتأمل اكثر مع زيادة في قوة حدسك ورغباتك الروحانية والخيرية ورعاية صحتك أكثر , الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تمنحك القوة للسيطرة على مخاوفك أو قلقك بسبب امور مهنية او علاقتك مع الكبار بالسن او اهل الشريك/ة . كن متفائلا وتجنب الكشف عن أسرارك ..عاطفيا العواطف ستأتي بقوة إلى السطح وتفضل أن تتحدث مع شريكك عن أي شيء يقلقك ، لا تحتفظ بما يقلق بداخلك بل بح به للشريك , اذا كنت وحيد فقد تحن لعلاقة قديمة او تلتقي بشخص من الماضي صدفة ولكن هذه المرة دع الأفعال تتحدث.
توقعات برج الثور اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الـــثـــــور القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمورك الاجتماعية و مع الأشخاص الذين تعرفهم ولهم نفس أفكارك و مصالحك المشتركة أو لعب دور نشط بين مجموعة من الناس. تشعر بالرغبة بتقديم المساعدة للذين يحتاجون إلى مساعدتك . الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تمنحك الفرص المتعلقة بالسفر الخارجي وتحسين علاقتك مع اصدقاء من الخارج او عبر النت وتحسين علاقتك بأطفالك . من المرجح ان تتعرف على أشخاص جدد يدخلون حياتك في جو ودي أو عاطفي.نصيحتي لك احترس من سوء الفهم حتى لا تفسد صداقتك…عاطفيا اليوم يوم رائع لتحفيز شريكك للانخراط في نشاط جماعي وتوحيد الجهود لغرض جيد. إذا كنت وحيد فقد تلتقي بشخص يلهف قلبك له من خلال مناسبة اجتماعية ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الـجــوزاء القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين عنك ورجال الاعمال وقد تتداخل ظروفك العائلية مع المهنية وعليك التعامل معها بكل دبلوماسية وهدوء . الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تمنحك الفرص لإغلاق القضايا المتعلقة بالعمل والقضايا المهنية من خلال تفكيرك المرن . كل شيء سيبدأ اليوم سيكون له أساس قوي لقادم الأيام من مواعيد للعمل و مناقشات مع رؤسائك وأي شيء يتعلق بعملك. توقع تلقي عرضا لوظيفة جديدة او الانتقال لمسكن جديد او عودة شخص الى العائلة بعد غياب ..نصيحتي لك تجنب أن يحدث سوء تفاهم مع فرد في عملك أو أحد أفراد أسرتك وكن واضحًا للغاية في كلماتك و لا تسمح لنفسك بالإحباط من بعض المواقف المخيبة للآمال في عملك.عاطفيا اليوم جيد لإجراء مناقشة مع شريكك حول قضية تجارية تؤثر على علاقتك بطريقة ما. إذا كنت وحيد فقد تلتقي بشخص تعجب به من خلال مكان عملك !

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

السرطان القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمورك المتعلقة بالسفر الخارجي والعلاقات الخارجية وامور دراستك الجامعية والعليا والتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي ،الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تمنحك الفرص للتخطيط لمدة يومين أو حتى الفرار ليوم واحد للاسترخاء ! ليس من المستبعد أن تتلقى اقتراحا لاستضافة شخص قادم من الخارج ! نصيحتي لك ابحث عن نصائح لمشكلة تهمك وستحصل عليها ولا تتردد بالتعرف على أصدقاء جدد يعيشون بعيدا وتبادل الأفكار والتجارب معهم ..عاطفيا اليوم تحث شريك حياتك لأخذ قسط من الراحة من القلق و الخروج معا إلى مكان قريب. إذا كنت وحيد فمن الأرجح أن تلتقي بشخص يهتم بآرائك بشكل عام.

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الـــأســـد القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمورك المالية المشتركة المتعلقة بالشريك او اطراف ثالثة او البنوك والمصارف او البطاقات الائتمانية والاموال المقروضة او المقترضة . الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تمنحك الفرص الجديدة في مجال الأعمال التجارية والتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر وبالأمور المتعلقة بالمشاعر والقضايا العاطفية والتخلص من مخاوفك النفسية القديمة . بكل الاحوال اليوم كن حذرا بشأن قضية مالية تحتاج لإيجاد حلول لها , نصيحتي لك لا تحاول فرض السيطرة والسلطة على الآخرين وعلاقتك واتبع قلبك وابحث عن الحب الحقيقي ..عاطفيا اليوم تشعر بزيادة في الرغبة الحميمية وستكون هذه فرصة للتقرب من شريكك والتخلص من أي إزعاج مررت به في الفترة الأخيرة. إذا كنت وحيد فلن يتأخر أحد معارفك الجديد في التقرب منك !

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

العــذراء القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمور شراكتك وعلاقتك بأحبائك. ستهتم بشكل خاص برأي الشركاء و/ شريكك ، لا تتردد في طلب الدعم . تشير الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور إلى أن اليوم يمكن أن يجلب المناقشات والفرص لشراكة جديدة . قد تتمكن من إلبدء بعلاقة أو شراكة حديثة مع أساس قوي لها الآن. الشرط الأساسي لنجاحك هو أن اغلاق قضايا من الماضي..نصيحتي لك إذا كنت تشعر أنك فقدت شخصًا أو شيء ما فستجد الآن طريقة للعودة من خلال الصدف الممتعة وستفاجئ بقصة حب جديدة أو لم الشمل من جديد ..عاطفيا اليوم يمكنك أن تتخذ قرارا بشأن أي تغييرات بشأن علاقتك مع شريك حياتك من خلال اجراء نقاش هادئ ومفيد بعيدا عن العصبية والعناد . إذا كنت وحيد فقد تتحول مغازلة عفوية إلى علاقة جدية.

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الـميزان اكتمال القمر في برج الحوت سيجلب لك الفرص المهنية وتعديل جدولك الزمني ورعاية صحتك اكثر . لا داعي للقلق فالزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور ستساعدك على كسر التزاماتك ببطء و ثبات. اليوم جيد لوضع أساس جيد لبداية جديدة للعمل أو القضايا التجارية. اعمل بجد ولا تتوقع أي شيء من الآخرين..نصيحتي لك لا تصبح ضحية أو تقمع مشاعرك وحاول توضيح بعض المواقف الإشكالية في حياتك فربما تجد بشكل غير متوقع حلا لمشكلة صحية أو مشكلة في العمل..عاطفيا تجري محادثة مع شريكك ستغيير من روتينك اليومي مما يجعل حياتك اليومية وعلاقتك أكثر فاعلية. إذا كنت وحيد فلا يمكن استبعاد أحد معارفك الجدد في مكان عملك.

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

العقــرب اكتمال القمر في برج الحوت سيجلب لك الفرص لمتابعة امورك العاطفية واحتياجاتك الشخصية والاجتماعية . اليوم يساعدك على التخلص من الأفكار السلبية وفتح فصل جديد في حياتك الشخصية مع المشاعر واللحظات المثيرة والمرح وتكون عاطفي جدا ورومانسي وترغب بإنفاق المزيد من المال . قد تتلقى تقديرا لمشروع إبداعي أو من أحد أفراد أسرتك أو شريك حياتك، إذا كنت في حالة من الفوضى أو الاضطراب في حياتك العاطفية فالآن يمكنك أن تغفر لمن آذاك و الاقتراب من أحبائك..عاطفيا اليوم ستتاح لك الفرصة لحل المشاكل في علاقتك مع شريكك وإلى الأبد وستكون مستعدًا للتعامل معها , استمتع مع حبيبك واخرج لتناول الطعام واستمتعا بالحياة.. إذا كنت وحيد فقد يصبح أحد معارفك الجدد حبيبا وتشعر بقوة روحك المعنوية والحيوية !

توقعات برج القوس اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

القـــوس القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب بالتعامل مع أي شيء تعتبره مألوفًا. سواء بأمورك العائلية او المهنية وعليك ايجاد الحلول لأي مشاكل .الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تشير بأنك تكون قادر على التغلب على امور من الماضي وتهتم بأمورك المالية المتعلقة بأطراف آخرى..عاطفيا مشاعر اليوم قوية تجاه شريكك و ستفسح المجال للمنطق وهي فرصة جيدة لإجراء مناقشة جادة حول موضوع يهمك. إذا كنت وحيد فقد تشعر أن هناك تطابقًا في الميول مع شخص قابلته مؤخرًا مما سيمهد الطريق لمغازلة جديدة.

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الجـــدي القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التواصل والاتصال مع الناس المقربين منك سواء الاصدقاء او الاخوة او الجيران واجراء مناقشات مهمة معهم ! قد تلتقي بشخص غاب عنك طويلا ، اليوم يساعدك على وضع أسس أكثر صلابة في علاقاتك الإنسانية ومن الممكن أيضًا ان يتم تقديم اقتراح للتعاون من شخص من أقاربك ..عاطفيا اليوم ستحاول التحدث مع شريكك والخروج بأماكن كثيرة وايجاد حلولاً لشيء تهتم به. إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص من بيئتك الضيقة و تشعر بمشاعر تجاهه .

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الــدلـــو القمر الكامل في برج الحوت يجعلك ترغب في التعامل مع أمورك وشؤونك المالية الاقتصادية والتخلص من انعدام الأمن و مخاوفك. الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تشير الى فرص لزيادة دخلك. من الممكن التوصل إلى اتفاقية أعمال جديدة تكون مصحوبة بمكاسب مالية مناسبة . اليوم مناسب للمسائل المالية فلا تفرط به..عاطفيا اليوم سيكون لديك ميل لتهدئة علاقتك وترتيبها من جديد ومناقشة الامور المالية بينك وبين الشريك ! إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص جديد من خلال زيارة لبنك او مصرف او اي مؤسسة مالية ..

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 26 اغسطس 2018 ماغي فرح

الحوت القمر الكامل في برجك يجعلك ترغب في الاهتمام بعواطفك و مشاعرك و احتياجاتك ورغباتك. الزوايا الإيجابية بين القمر و زحل في برج الجدي وأورانوس في برج الثور تشير لفرصة لمناقشة أي قضايا في العلاقات والشراكات او الاجتماعية من دون توتر و متاعب . اليوم يوم جيد لإغلاق واحدة من القضايا من الماضي والبدء ببداية جديدة في علاقاتك الشخصية والشراكة التجارية والعاطفية ..عاطفيا اليومتشعر بكثافة وغزارة المشاعر تجاه شريك حياتك , حاول الحفاظ على موقف ثابت تجاه بعيدا عن جلب الفوضى بينكم . إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة جديدة مع مزيج رائع من المنطق والعاطفة!

حظك اليوم الأحد 26-8-2018 – توقعات الأبراج الأحد 26 أغسطس 2018توقعات الابراج اليوم الأحد 26-8-2018 – حظك اليوم الأحد 26 أغسطس 2018 بالتفصيل الممل #حظك_اليوم #توقعات_الأبراج #توقعات_الأبراج_اليوم #الحمل #الثور #الجوزاء #السرطان #العذراء #العقرب #الأسد #الميزان #القوس #الجدي #الجدى #الدلو #الحوتز

حظك اليوم الأحد 26-8-2018 – حظك اليوم الأحد 26 أغسطس 2018 توقعات الابراج اليوم الأحد 26-8-2018 توقعات الابراج اليوم الأحد 26 أغسطس 2018 توقعات الابراج اليوم الأحد 26/8/2018 توقعات الابراج ليوم الأحد 26-8-2018 – حظك اليوم الأحد 26-8-2018
توقعات ابراج اليوم
الابراج اليوم
الابراج الفلكية اليوم
حظك اليوم
برج الحمل, برج الثور, برج الجوزاء , برج الأسد , برج العقرب , برج القوس , برج الدلو , برج العذراء ,برج الجدي , برج السرطان , برج الميزان , برج الحوتالابراج , الابراج الفلكية , توقعات الأبراج , اليوم , حظك اليوم, 26-8-2018 ,أغسطس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com