Home » ابراج » حظك اليوم الاحد 19-8-2018 توقعات الأبراج اليوم الأحد 19-08-2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأبراج اليوم الأحد
ابراج اليوم بتوقعات اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 بتحديثات ومستجدات مستمرة تم اعدادها لكم بالتعاون مع اكبر مواقع الابراج فى الوطن العربى التى تنشر وتهتم بكل ما يخص عالم الابراج الفلكية ومواقع الاخبار التى تنشر ابراج اليوم السابع والمعروف للجميع ابراج مكتوب اليوم لمعرفة حظ برجك النهاردة فى عالم الابراج اليومية بتوقعات حظك اليوم ونسب توافق الابراج التى يبحث عنها كل الاحباب والمرتبطين لمعرفة نسبة التوافق بين الاحبة الان نوضح لك نسبة توافق برجك مع حبيبك فى الحب بين الازواج بعد ان جمعهم الحب وتوافق الابراج، ابراج اليوم 19 أغسطس 2018 هى مجرد توقعات فلكية مستنتجة من عالم الخيال الساحر المتواجد فى السماء الملاء بالاسرار والمفاجات الكبيرة التى يكتشفها علماء الفلك لمعرفة نصيبك وكثير من العلوم الفلكية. توقعات حظك فى “الابراج اليوم” الأحد 19 أغسطس 2018 لتستكشف مستقبل عالمك الخاص Abraj Today على مدار اليوم بتوقعات ابراج اليوم التى من المتوقع ان تكون صحيحة وحقيقية وقد تكون غير حقيقية فرغم ذالك يمن ان يكون يوم السبت من اسعد ايام حياتك بعد قراءة حظك اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 فعقلك يفكر بعدها فى رسم يوم سعيد بمواقف انت تصنعها خصيصا لك ليكون يوم من اجمل ما فى العمر مع الاصدقاء و الاهل و حبيبك وشريك حياتك فى المستقبل، ولكن دعنا لا ناخد كل شى بطريق الفرح فتوقعات ابراج اليومالأحد 19 أغسطس 2018 قد نلاحظ بها بعض المشاكل التى نتعرض لها فى الامور اليومية، ويجب عليك بعد معرفة “ابراج اليوم” ان تخطط جيدا للتغلب على تلك المشكلات البسيطة الى تزعج يومك الجميل، لكن دعنا الان نظهر توقعات الابراج اليومية التى يجب ان نعترف انها تستخد للتسلية والمرح فلا يعلم الغيب الا الله عز وجل، لذالك نحن لا نعرف هذه الاشياء ولكن نهي المستقبل بطريقتنا الخاصة بالاحلام و عالم الابراج السحري التى تجعلك متفائل بمزيد من الحماس لهذه الاسباب عليك متابعة “حظك اليوم” لترسم يوم مميز.

اعرف برجك وتوقعات حظك اليوم الاثنين 20 أغسطس 2018 مع ماغي فرح وكارمن شماس ،اكتشفي حظك اليوم على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم “abraj alyawm” من علماء الفلك لجميع الأبراج،حظك اليوم ابراج الاحد الاثنين 20-8-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك الان .

الحمل

21(أذار-مارس-شوال) – 19(نيسان-أبريل-ذو القعدة)

لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة

الثور

20(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)

انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك

الجوزاء

21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)

لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية

السرطان

22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)

الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر

الأسد

23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)

الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية

العذراء

23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)

الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل.

الميزان

23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)

لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها.

العقرب

23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)

في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .

القوس

22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 21(كانون1-ديسمبر-رجب)

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

الجدي

22(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)

علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الدلو

20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)

عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة

الحوت

19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)

تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19-8-2018
اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأحد 19 أغسطس/ آب 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 19أغسطس/ آب 2018:
الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.
الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.
السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.
العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة.
القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.
الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد.

 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com