Home » ابراج » توقعات الاربعاء 01-08-2018 برجك وحظك الاربعاء 01 اغسطس 2018 حظك اليوم 1/8/2018 , abraj alyawm 1/8/2018 , ابراج اليوم 1-8-2018 , برجك اليوم الاربعاء , توقعات الابراج اليومية 1 اغسطس / اب 2018
حظك اليوم الأربعاء 1-8-2018 – توقعات الأبراج الأربعاء 1 أغسطس 2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 1-8-2018 – حظك اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 حظك اليوم الأربعاء 1-8-2018 – حظك اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 1-8-2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 1/8/2018 توقعات الابراج ليوم الأربعاء 1-8-2018 – حظك اليوم الأربعاء 1-8-2018 توقعات ابراج اليوم الابراج اليوم الابراج الفلكية اليوم حظك اليوم برج الحمل – برج الثور – برج الجوزاء – برج الأسد – برج العقرب – برج القوس – برج الدلو – برج العذراء – برج الجدي – برج السرطان – برج الميزان – برج الحوت  الابراج , الابراج الفلكية , توقعات الأبراج , اليوم , حظك اليوم, 1-8-2018 ,أغسطس.
توقعات الابراج لشهر أغسطس 2018 ماغى فرح شهر آب وتوقعات الابراج Abraj Horoscope , آب , أغسطس, شهر ,ابراج اليوم,حظك اليوم,الابراج,كيف اعرف برجى,الابراج اليوميةتوقعات الابراج شهر 8 لعام 2018, Abraj , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , توقعات الابراج شهر أغسطس 8 2018 بالتفصيل الممل , توقعات الابراج شهر آب 2018 , توقعات الابراج الفلكية لعام 2018.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
مهنياً: قد تضطر الى السفر فجأة اليوم لإنهاء مشروع أو صفقة مهمة وربما تقبل على العمل بنشاط وترغب في البدء بتنفيذ أفكارك وخططك الجديدة. عاطفياً:عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً. صحياً: الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
مهنياً: تصطدم بعمليات التسويف والتأخير، ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك، حاذر لئلا يتفاقم نزاع يستفزك، وتقبّل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى. عاطفياً: بعض العقبات تعترض طريق ارتباطك بالحبيب، لا تستغل طيبته وحاول أن تسايره. صحياً: كأنك غريب عما يحصل للناس جراء عدم الانتباه في تناول المأكولات كيفما كان، حذار.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
مهنياً: قضية انسانية تتبنّاها أو تشارك أطرافاً كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر في الآخرين.
عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف. صحياً: أنت تتمتع بإرادة صلبة وتقرر التخلص من الوزن الزائد ووضع حد لشراهتك المفرطة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
مهنياً: تواضع فهذا سيقرب الآخرين منك أكثر، وقد تكثر الواجبات المهنية فلا تجد الوقت الكافي لإنجازها. عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد والعاطفي، وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
صحياً: فكر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر العلاج المناسب بأسرع ما يمكن.

الأسد 23 تموز – 22 آب
مهنياً: تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً.
عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات. صحياً: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك، وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
مهنياً: عليك أن تتحلّى بالصبر، واضبط حماستك تلافياً لأي انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجال العمل.
عاطفياً: التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ولو كنت مضطراً إلى تقديم بعض التنازلات. صحياً: خفف على نفسك القيام ببعض الأعمال غير المجدية التي تنعكس سلباً على وضعك الصحي.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
مهنياً: تركّز على مشروع معيّن وتهمل مشاريع أخرى التي قد تكون أكثر ربحاً. عاطفياً: ترتاح برفقة الحبيب وتقضي معه أوقاتاً ممتعة، ولا شيء يلهيك عن الاهتمام به. صحياً: أنت لا تصدق التألق الذي يلفت الأنظار بفضل الرياضية التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبية

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مهنياً: تبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة. عاطفياً: تستشير الشريك في مسألة كانت تشغل بالك وتستفيد من الأجوبة التي تتلقاها. صحياً: لا تجير القيام بالتمارين الرياضية لأفراد العائلة، بل جيرها لنفسك وحثهم على القيام بها.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
مهنياً: تنجز مشاريع مهمة تحقق لك أرباحاً جيدة ما يحسّن وضعك المهني والحصول على ترقية.
عاطفياً: تشعر بالإحباط تجاه معاملة الشريك لك، لكـن زيارة مـن أحد الأصدقاء تغير مزاجك وتريحك. صحياً: التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تنفعل وتثور.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
مهنياً: تجنب الفوضى ومحاولة بعضهم زّجك في ورطة وحاول أنّ تتصرف بهدوء ولا تُعر أهمية لبعض الانتقادات. عاطفياً: أوضاعك العاطفية تبدو جيدة، لا بل تستفيد من كل ما يحصل في هذه الأثناء.
صحياً: الأجواء الإيجابية والمريحة التي تعيشها تنعكس إيجاباً على صحتك، وتبقيك في راحة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
مهنياً: تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال.
عاطفياً: قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب، وتجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة. صحياً: لا تماطل ولا تسوّف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
مهنياً: يلف الهدوء والركود أجواء هذا اليوم الأمر الذي يمنع حصول التطوّرات الكبيرة.عاطفياً: يتغيّر الوضع وتنتعش العواطف وتتحسّن الروابط وتزول الالتباسات بسهولة. صحياً: لا تخرج من المنزل بدون فطور، تناول شيئاً خفيفاً.

 

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحب والعلاقة الأسرية تخطف اهتمامك
إذا كنت من مواليد برج العذراء فيقدم “عربي اليوم” لك توقعات الأبراج وحظك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. وهو من الأبراج الترابية ومن المعروف عن مواليد هذا البرج أنهم مزاجيين يميلون إلى الوحدة والغموض ومن أبرز عيوبهم النقد القاسى. ومن أبرز مشاهير هذا البرج الفنان باسل خياط.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
خلال الأيام الماضية كنت تقدم أداءً متميزًا فى العمل ومن المرجح أن تحصل على مدح من رئيسك فى العمل وقد تكون فى طريقك للحصول على عرض مهم ومع ذلك قد يثير هذا غيرة وحسد زملائك مما يؤثر على مزاجك وسيكون التحدى الأصعب لديك هو أن تتجاوز هذه المشاعر السلبية ولا تتركها تؤثر على عقلك او عملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
الحب والعلاقة الأسرية تخطف اهتمامك الآن وستقضى بعض الوقت مع الأطفال فى أسرتك اليوم وستسترجع مع أفراد أسرتك بعض الذكريات التى حفرت أثرًا مهمًا فى حياتك وربما تساعدك هذه الذكريات على اتخاذ قرار كان يحيرك منذ بعض الوقت.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
ربما كنت تشعر بالغضب وعدم التقدير خلال الأيام القليلة الماضية وهذا لأنك كنت ترضى الآخرين على حساب صحتك، لذلك حان الوقت للانتباه إلى صحتك والانتباه لنفسك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
هذا هو الوقت المناسب لبذل قصارى جهدك فى العمل من أجل ما تؤمن به وسرعان ما ستجنى مكافآت جيدة خاصة حين تشرع فى تنفيذ هذه الأفكار التى توصلت إليها وعلى الرغم من انشغالك وزحام يومك ستشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الامتحانات ولا تضحى برغباتك 
إذا كنت من مواليد برج الحمل يقدم “عربي اليوم” لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج الحمل أنهم شديدو النشاط والدأب ولكنهم سريعو الغضب شديدو الاندفاع أيضًا. ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنانة إسعاد يونس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
قد لا يكون اليوم جيدًا للأشخاص الذين ينوون أن يخوضوا أى اختبار أو ينتظروا نتيجته ومع ذلك إذا كان ينبغى أن تخضع لاختبار اليوم لا تدع الأفكار السلبية تخطفك وحاول أن تمضى قدما وتستجمع قوتك وتدرأ أى موجات سلبية.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى.
حاول أن توسع نطاق أنشطتك مع شريك حياتك كأن تقوما معًا برحلة أو مغامرة أو تمارسا نشاطًا يفضله شريك حياتك أو حتى تتناولا معًا الطعام، فهذا يعزز الرابطة بينكما.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
حان الوقت لتعتنى بنفسك بشكل أكبر لأنك كنت أقل اهتمامًا بصحتك فى الآونة الأخيرة وقد تصاب بحمى أو حوادث طفيفة وحاول أن تغير نمط حياتك وطريقة تفكيرك إن لزم الأمر.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
كن صادقًا مع نفسك لأن هذه الخطوة الوحيدة التى يمكن أن تساعدك فى كل موقف ولا تتردد فى أن تأخذ ما تريده بدلاً من التضحية برغباتك طول الوقت من أجل الآخرين وقد تشعر بالارتباك عندما تقرر من أين تبدأ لذلك عليك فقط تحديد أولويات كل الأشياء التى تحاول أن تأخذ قرارًا بشأنها.

حظك اليوم برج الدلوالأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الصبر مفتاح الفرج
يجد فى نفسه التحدى لتخطى كل الصعاب، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له في“عربي اليوم”توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
قرار قريبا بتنقلات داخلية فى مكان عملك وتغيير مهامك التى اعتدت عليها، حاول ألا تحكم على التغيير قبل تجربته فربما يكون أفضل مما كنت عليه من قبل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
الصبر مفتاح الفرج فحاول أن تتحلى بالصبر مع شريك حياتك وابتعد عن العصبية الدائمة، وستحصل على ما تريده فى القريب العاجل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
استشر طبيب مختص فيما تعانيه من آلام فى المعدة تحسبا لتفاقم الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
صديقك المقرب يملأ قلبه الحقد تجاهك فحاول أن تتخذ حذرك أثناء تعاملك معه.

حظك اليوم برج السرطانالأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتدخل فى مشاكل غيرك
يبحث عن الصداقة الحقيقية هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له في“عربي اليوم”توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
الأرباح الحالية التى تسعى لجنيها خلال الفترة الحالية لن تتحقق سوى بإعادة هيكلة الادارة وتنظيم العمل بشكل أفضل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تترك المشاكل الأسرية بدون حل حتى لا تصل إلى طريق مسدود من العناد، واهتم بشئونك، بدلا من التدخل فى مشاكل الآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
التعرض المستمر للأمراض المعدية يعنى أن مناعتك ضعيفة مما يتطلب أن تهتم بتناول الطعام الصحى المتوازن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يقوم برحلة عمل كبيرة خارج البلاد تحقق نتيجة جيدة لشغله.

حظك اليوم برج الجوزاءالأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمر بتحد كبير
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالتردد الشديد وعدم القدرة على الاختيار بسهولة، ونقدم في “عربي اليوم”لمواليد برج الجوزاء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
بعض التحديات ستواجه عملك خلال الفترة المقبلة لذا لابد من اليقظة جيدا حتى لا تقع فى الأخطاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
حاول عدم التسرع فى الحكم على الاخرين خاصة العلاقات العاطفية، حتى لا تندم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
الصحة النفسية من أهم ما يجب أن تهتم به وهو ما يتطلب منك القيام برحلة قصيرة تجدد فيها نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يشترى مسكن جديد خلال الفترة المقبلة، ينتقل له ويترك جزء من همومه واحزانه فى المسكن القديم.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول إرضاء شريك حياتك
إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى واذا كنت من مواليد برج الجدى، الذى يعد واحد من الأبراج التى تتميز بالذكاء والنشاط ولكن يعيبه الغرور الشديد، ويقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الجدى ميل جيبسون.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تستقيل من وظيفتك الحالية وتبحث عن مهنة جديدة تتعلم منها أشياء جديدة وخبرات كثيرة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
أغضبت شريك الحياة الفترة الماضية، لذلك تحاول إرضاءه وتجهيز مفاجأة لم يتوقعها له.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
بدأت أن تهتم بجسمك الفترة الماضية فاحرص على أن تهتم بصحتك أيضاً وامتنع عن التدخين الذى يؤذيها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة لهذا البرج سيقوم برحلة أسرية مفاجئة تغير فيها من حالته المزاجية، فهو بحاجة لها.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مستقبل مشرق
إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى، وإذا كنت من مواليد برج القوس، الذى يعد واحدا من الأبراج التى تتميز بحب الخير والانفتاح، ولكن يعيبه الخجل الشديد، فيقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أنت شخص تحب العمل وتعمل على زيادة دخلك، لذلك تلجأ الفترة المقبلة إلى البحث عن العمل خارج البلاد.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تبحث عن الحب ولا تجده، لذلك تريث قليلاً فالحب يأتى دون ميعاد مسبق، لذا لا تبحث عنه وانتظر وسيأتى إليك .
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
وزنك يزداد كثيراً الفترة الماضية، لذلك عليك أن تهتم بجسمك وتذهب إلى صالات الجيم باستمرار من أجل ممارسة الرياضة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الفترة المقبلة أن يكون مستقبله باهر فى الكثير من الصواعد خاصة الصعيد المهنى.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وظيفة جديدة
برج الأسد واحد من الأبراج التى تتمتع بالقوة والشجاعة إلى جانب قبول الآخرين على الرغم من الاختلاف، ويقدم “عربي اليوم”توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج الأسد الفنان رامى عياش.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
سوف يعرض عليك وظيفة جديدة، فحاول أن لا تتسرع فى إتخاذ القرار، قبل أن تدرس الموضوع بحذر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
سوف تقابل شخص جديد تشعر معه بطاقة إيجابية سوف تدفعك إلى الدخول معه فى علاقة غرامية جديدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
حاول الالتزام بمواعيد الطعام، وتجنب تناول أكل السكريات أثناء الليل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك الفترة المقبلة التخلص من الأصدقاء المزيفين، ومعرفة من هم أصحابك الذين يحبوك بصدق.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الجميع يشعر بمجهودك
يستمتع بأن يكون غامض وغير مباشر فى تصرفاته مما يحيرك أمره، هذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى نقدم له في “عربي اليوم”حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة إليسا من أبرز مشاهير برج العقرب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
سوف تثبت قدراتك المهنية خلال هذه الفترة، وسوف يشعر الجميع بمجهودك المتضاعف.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
سوف تشعر بفترة من الحب والاحترام مع الشريك، فحاول أن تستمتع بوقتك معه قدر المستطاع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
سوف تصاب بالحساسية بسبب إصرافك فى تناول المأكولات البحرية، لذا عليك زيارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
سوف تعيش فترة متوترة على المستوى الأسرى، فحاول أن تصل إلى حل حتى لا يؤثر ذلك على صحتك النفسية.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ساند شريك حياتك فى أزمته
الطيبة والإبداع والميل إلى الأعمال التطوعية والتضحية من أجل الحبيب، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له في “عربي اليوم”توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
حاول أن تلتزم بمواعيد العمل المحددة وفقًا للوائح الداخلية بمحل عملك تحسبًا للإعلان عن قرارات إدارية لمحاسبة المهملين فى ساعات العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
شريك حياتك يعانى من مشاكل أسرية خاصة به ولم يجد من يسانده ليخفف عنه الظروف القاسية التى يمر بها فحاول أن تسانده.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تجنب تناول كميات كبيرة من الطعام ليلًا للحفاظ على وزنك وتجنب السمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
صلة الرحم لا تستدعى تدخل الأقارب فى تفاصيل حياتك وتحكمهم بشكل مبالغ فيه، فحاول أن تفصل فى الأمر وتضع حدود للتدخلات حتى لا تعانى من مشاكل مستقبلية أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من الضغط العصبى اليوم
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث المستمر عن تحقيق الأحلام، وتعتبر العصبية والانفعال أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
الظروف المحيطة بك فى العمل تتحسن للأفضل اليوم، وزوال للخلافات التى نشأت بينك وبين الزملاء خلال الفترة الأخيرة، فاحرص على ترتيب أهدافك لتطوير أدائك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
استقرار واضح فى علاقتك العاطفية بعد فترة من التوتر بينك وبين الشريك، ولقاء مهم عند المساء انتبه جيدًا للحديث الذى سيدور فيه بينك وبينه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تشتكى اليوم من الارهاق والصداع المستمر الذى عانيته لفترة طويلة، وفرصة متاحة عند منتصف اليوم للذهاب للنادى وممارسة رياضتك المفضلة بصحبة صديق مقرب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
تذهب فى نزهة انتظرتها منذ فترة طويلة، وربما تلتقى أصدقاء قدامى للحديث حول ذكريات الماضى التى تبعث السعادة بداخلكم، احذر اليوم الحديث والدخول فى تفاصيل خاصة بحياتك الشخصية، أو تفاصيل قرارات ستتخذها خلال الفترة المقبلة وانتظر حتى تحدث.

حظك اليوم برج الميزانالأربعاء 1/8/2018على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعمل على تطوير أدائك فى العمل
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالإرادة القوية، ويعتبر سهولة التوتر والانفعال أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
خطوات مؤثرة منك اليوم وجادة نحو تطوير أدائك فى عملك، وتحظى بإعجاب مديرك المباشر، وربما تتلقى أخبار سعيدة قبل نهاية ساعات العامل الرسمية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 
تقف فى منطقة وسطى بين الاستمرار فى علاقتك العاطفية الحالية، وبين انهائها، تفكر فى الجلوس والتحدث مع الشريك حول ذلك، ولكن عليك التفكير جيدًا ودراسة الأمر قبل البوح به.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
صحتك بحالة جيدة وتعافيت تمامًا من آلام العظام التى عانيت منها الفترة الماضية، وسيكون لديك خطط الفترة المقبلة لتطوير مستوى لياقتك البدنية، فأستعين بمدرب متخصص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
توافق على دعوة صديق لك على العشاء، لا تتردد بعد العودة إلى منزلك فى التحدث لأفراد عائلتك عما يفكرون فيه، فذلك يقربك منهم بشكل أفضل، واتصال مهم يأتيك عند المساء فكن على موعد.

توقعات الابراج لشهر أغسطس 2018 ماغى فرح شهر آب وتوقعات الابراج Abraj Horoscope , آب , أغسطس, شهر ,ابراج اليوم,حظك اليوم,الابراج,كيف اعرف برجى,الابراج اليوميةتوقعات الابراج شهر 8 لعام 2018, Abraj , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , توقعات الابراج شهر أغسطس 8 2018 بالتفصيل الممل , توقعات الابراج شهر آب 2018 , توقعات الابراج الفلكية لعام 2018.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com