ورد الآن

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج اليوم 18 يوليو 2018 برجك اليوم الأربعاء 18 يوليو / تموز 2018

 الأبراج اليوم 18 يوليو

حظك اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي .برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقيحظك اليوم,تفسير الابراج أبراج الأربعاء 18-7-2018 | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 18-07-2018.

أبراج الأربعاء 18-7-2018 | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 18-07-2018 .. توقعات حظك اليوم الأربعاء 18/7/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

أبراج الأربعاء 18-7-2018 | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 18-07-2018

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

توقعات الأبراج لشهر يوليو/تموز 2018 من ماغي فرح

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.

أبراج الأربعاء 18-7-2018 | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 18-07-2018 حظك اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي .برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقيحظك اليوم,تفسير الابراج

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 18-7-2018
………………………………………..
الحمل…أوضاعكم الصحية والنفسية بحاجة للكثير من العناية عليكم تجنب اللجوء للمواجهة مع الآخرين و الابتعاد عن الجدل أو الدخول في مغامرة قد تأتي الأمور بشكل غير متوقع وحذار من الدخول في عملية تجارية كبيرة.عاطفيا.تنشغلون بمتابعة أوضاع شركائكم والاهتمام بهم لهذه الفترة .
…………………………………….
الثور..وقتكم يشير لمزيد من ساعات العمل الإضافي وقد يتراكم من حولكم العمل مما قد يسبب لكم نوعا من الإحباط بسبب عدم القدرة على تغير طابع الأجواء الروتينية التي تحيط بكم . أثناء تواجدكم على الطرقات أو في الأماكن المزدحمة عليكم التركيز أكثر.عاطفيا.تزداد فرص الارتباط والزواج رغم العراقيل التي تحيط بهذا الارتباط لهذه الفترة.
…………………………………
الجوزاء..يقف الحظ لدعم الكثير من المواقف مما يتسبب ذلك بمشاعر متعددة فالأجواء العاطفية تبدو ايجابية وفرص الجانب المالي مشجعه وهناك فرصة لإجراء بعض التعديلات داخل المنزل.عاطفيا.أفضل الأوقات لمن يرغب القيام بمبادرة خطبة او زواج كما تزداد فرص ارتباط مولود برج الأسد بمواليد هذه الأبراج( الدلو والحمل والقوس والأسد)
…………………………………….
السرطان..انتم أمام ضغوط نفسية قد تقودكم لنوع من التوتر داخل العائلة فقد تتعاملون بنوع من الجدية. لدى الكثير منكم التزامات مع العائلة والبعض قد يلجأ إلى تغيرات في ديكور البيت.عاطفيا.يتردد الكثير منكم في اتخاذ مواقف حاسمة في موضوع عاطفي قد يتسبب في إنهاء علاقة زوجية
……………………………………
الاسد..تتحركون في اتجاهات متعددة مما قد يجعلكم في أجواء تعزز أوضاعكم بشكل أكثر ايجابية في الجانب الشخصي والمالي والقيام بسفر أو للحصول على متطلبات إضافية.عاطفيا.أجوائكم متوترة وقد لا ينتج عنها مواقف مشجعة عليكم عدم التسرع في المبادرة .
……………………………………
العذراء..فرصة مالية جيدة والكثير يهتم بتنظيم ميزانيته المالية وهناك من يحاول إيجاد منافذ جديدة في العمل.قد تحاولون إيجاد مخرج لبعض العراقيل التي تحيط بكم في بعض شؤون الحياة لهذا الوقت .عاطفيا.رغم العراقيل والصعوبات التي تحيط بعلاقاتكم الزوجية والعاطفية لكن لا يزال عليكم التحلي بالصبر لبعض الوقت.
…………………………………..
الميزان..تبدون بمظهر حيوي لانجاز أعمالكم وتبدو تحركاتكم موفقة وهناك من يقوم بمبادرة في الجانب الشخصي وينجح في ذلك . ماليا انتبهوا لتعاملاتكم المالية ومراقبة إنفاقكم للفترة القادمة فقد تتعرض ميزانيتكم لبعض الهزات .عاطفيا. عليكم توفير مناخ يحمي علاقاتكم الزوجية من التعرض لمتاعب وإبداء اهتمام أكثر بالجانب العاطفي.
…………………………………
العقرب.. ينال التعب منكم بشكل واضح وهناك مواقف سلبية مما يلزمكم توخي مزيدا من الحذر عند تعاملاتكم المالية.لديكم تحولات مهمة في الواقع الحياتي مما يتطلب منكم التفكير بشكل أكثر جدية في الأيام القادمة.عاطفيا.تزدهر مجمل علاقاتكم العاطفية وتلوح الكثير من الفرص خلال الأيام القادمة في مسائل الارتباط .
…………………………….
القوس….تلعب بعض المواقف الاجتماعية دورا ايجابيا في تعزيز سمعتكم الاجتماعية تلك المرتبطة بمراكز العمل لذا عليكم الاهتمام بشكل أكثر فاعل كما انه بداية لتغير ايجابي عليكم الاستعداد والاستفادة القصوى منه.عاطفيا.بوادر التغير الايجابي في الجانب العاطفي تزداد خلال الأوقات القادمة مما تشكل علامة ايجابية لكم في تعزيز هذه الروابط وتحسينها .
………………………………………..
الجدي…تبدون أكثر انشغالا بالعمل وتزداد فترة تواجدكم في الأماكن الرسمية مما قد يتسبب ذلك في ازدياد الضغوط عليكم وقد تبدو أمامكم الفرص قليلة وبحاجة إلى الكثير من المحاولة واخذ الأمور بصبر والبعض قد يتوعك صحيا.عاطفيا .فرص نجاح ارتباطكم العاطفية تبدو وشيكة وناجحة لهذه الفترة عليكم عدم التكاسل في هذا الجانب فالوقت قد يمر سريعا.
………………………………………..
الدلو.. الوقت يسمح بتلقي اتصالات من مصادر خارجية ولدى البعض فرصة للعمل مع شركات خارجية أو فرصة للعمل في دور العدل والقضاء. تبدو أجوائكم تسمح بمرونة في الحصول على بعض المتطلبات الشخصية لا تنسوا إنكم بحاجة للكثير من التوازن النفسي كي تستطيعون التحرك بشكل ايجابي .عاطفيا.عليكم التحرك وإظهار اهتمام اكبر بالشريك.
………………………………………
الحوت..الأجواء العامة تلبي طموحكم في ميادين العمل والاستعداد المهني . انتم بحاجة إلى الكثير من الضبط لميزانيتكم المالية وعدم إنفاق المال بشكل متسرع فالوقت يشير لتعزيزات مهنية ومالية عليكم الإفادة منها.عاطفيا.لا يزال عليكم إبداء مزيدا من المرونة مع الشريك وعدم التسرع في اتخاذ قرار خلال هذه الفترة .

أبراج الأربعاء 18-7-2018 | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 18-07-2018 .. توقعات حظك اليوم الأربعاء 18/7/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

أبراج الأربعاء 18-7-2018 | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 18-07-2018

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com