Home » ابراج » أبراج اليوم الثلاثاء 26-6-2018 حظك اليوم و برجك توقعات الابراج و الفلك برج 26 حزيران

تعرف على حظك اليوم 26/6/2018 الثلاثاء توقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك اليوم الثلاثاء 25-5-2018 في توقعات عالم ‘‘الابراج’’ مكتوب اليوم السابع التى يعرفها ويتابعها الجميع يوميا لاكتشاف Abraj Today لتعرفى ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية الذي يضم الكثير من الأسرار الفلكية بتاريخ رقم الحظ اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018، “ابراج اليوم” 26/6/2018 تكشف لكم الان جميع التفاصيل التى تهم برجك النهاردة بيقول ايه، فأنت اليوم على موعد مع التسلية بالابراج الفلكية الصحيحة التي يتابعها الجميع كل يوم لاكتشاف الحظ من الأبراج Abraj Alyawm التى تختلف من برج الى اخر فى مجموعة الأبراج القمرية التي لا يقدر الجميع على قراءة هذه التوقعات ولكن يوجد مختصين يقومون بدراسة عالم الابراج الفلكية التى تدور فى السماء وتظهر فى كل ليلة وتنير السماء حتى الصباح لتظهر لكم تفاصيل سرية عن حياتك فى الحب والعمل وغيرها من الأمور اليومية حيث يساعدك القمر فى معرفة تفاصيل تمكنك من التفكير الطويل لحل بعض المشاكل التى تمر بيومك ل-يكون من اسعد ايام العمر.

حظك اليوم اكتشفة الان لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدا عن ضغط الحياة اليومية فى العمل والدراسة التي تسبب لك الأرق والضيق من هذه التصرفات الغير مستحبة لك فعندما تستخدم عقلك فى دراسة توقعات ابراج اليوم يمكنك التخطيط جيدا فى هذه الحياة التي تعيشها بجميع الطرق التى تجعلك تحلم وتتخيل بحياة سارة مع حبيبك أو شريك حياتك وعائلتك واصدقائك، عزيزى الزائر انت الان فى المكان الصحيح لمعرفة ابراج اليوم الثلاثاء التي تعلمك بجميع الأمور التي متوقع أن تحدث ولكن ممكن ان لا تحدث هذه التوقعات لذلك عليك الحذر من الابراج فقد تواجه مجموعة من المشاكل فى ‘‘حظك اليوم’’ 26 يونيو Daily Horoscope التى بعد دراستها يمكنك تخطيها لتعيش يوم جميل فهذا التوقيت جيد لتغير من حياتك عبر اكتشاف “ابراج اليوم” ولكن يجب ابلاغكم ان عالم الابراج الفلكية ليس الا للتسلية والمرح وخلق أحلام رائعة لكم برنامج ترفيهى فنحن جميعا نعرف انه لا يعلم الغيب الا الله، ونحن نجلب لكم التوقعات من اساتذه قراءة الابراج.

ابراج اليوم الثلاثاء تاخذك الى عالم يملؤه الأسرار بين النجوم والكواكب التي تظهر لكم ما فى توقعات “حظك اليوم” بتحركات لكل منها اسم فنحن نتابع ايضا مواقع اخبار الابراج اليوم 26/6/2018 على اليوم السابع و ‘‘ابراج مكتوب’’ الأكثر شهرة فى العالم العربى لتتعرفي على حظ الابراج اليوم لجميع المهتمين بالابراج اليومية وتوفير البحث عن عايز اعرف حظى النهاردة بيقول ايه ونسبة التوافق فى الحب، ونستنتج لكم هذه التوقعات من عالم الفلك الذي يدور فى الأعلى حيث يكشف لنا مفاجئات كثيرة ينقلها لنا أساتذة الفلج واليانصيب لعلم “الأبراج” لكشف 12 برج بأسماء مختلفة “برج العقرب, برج الدلو, برج الجدى, برج القوس, برج العذراء, برج الثور, برج الحمل, برج الحوت, الميزان, الاسد, السرطان, الجوزاء”.

الابراج اليوم الثلاثاء 26-6-2018 مع ماغى فرح اشهر علماء الفلك فى العالم العربى ومحببة للجميع وتشتهر توقعات فلكيه صحيحه ومجموعة أخرى من العلماء لاكتشاف يانصيب حظك اليوم فى الحب والعمل يهتمون بنشر كل جديد لخدمتكم فى “أبراج اليوم” لكشف التوقعات المحتمل حدوثها فى “الأبراج” بعيدا عن التنجيم وكشف الطالع وقراءة الكف، مع جميع العلماء المعروفين “ماغى فرح ، جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر”، و ننشر لكم توقعات “أبراج اليوم” فى الحب والعمل والصحة، «ابراج اليوم» التى تتوقع حياتك المستقبلية.

الابراج للتسلية والترفية فقط

حظك اليوم برج الحمل
مهنياً: كن حذراً في تصرفاتك مع بعض الزملاء، ولا تأخذ على عاتقك مهمة تسيير الأمور لأنك ستواجه عراقيل كثيرة. عاطفياً: تسير الأمور على الصعيد العاطفي من حسن إلى أحسن، وتشعر أن الشريك يهتم بك أكثر من أي وقت مضى.
صحياً: يوم أكثر من ممتاز لممارسة المشي في أحضان الطبيعة برفقة أشخاص يهتمون بالسير في بيئة نظيفة .

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: تنتقل إلى مرحلة جديدة في مجالك المهني واضعاً نصب عينيك أملاً كبيراً بتحسن الوضع نحو الأفضل. عاطفياً: تواضع كثيراً مع الحبيب وبادله المشاعر الرقيقة، وخفف قدر الإمكان من تقلبات مزاجك التي تثير امتعاضه منك. صحياً: إياك أن تتراجع عن قرار بشأن وضعك الصحي، حافظ على صحتك ونفذ المطلوب منك.

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: بينك وبين نفسك ترى أن الاستمرار في المجال المهني الذي تمارسه لم يعد وارداً، وتقرر البحث عن مجال آخر يرضي طموحاتك.  عاطفياً: تكون متشوقاً للتعرف إلى شخص جديد قيل لك عنه الكثير، وتنتظر اللقاء لحظة بلحظة لتحسم أمرك. صحياً: كل شيء زاد عن حده انقلب ضده، هذا ما أنت عليه نتيجة إكثارك من ساعات العمل الإضافية التي تؤثر سلباً في وضعك الصحي.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: تنهال عليك العروض المغرية، فتختار المناسب منها الذي يشعرك أنك قادر من خلاله على تحسين وضعك المهني.  عاطفياً: علاقتك العاطفية اليوم تسير كما يرام، حاول أن تستغل هذا الظرف المناسب واصطحب الشريك في رحلة ترفيه أو في سفر. صحياً: التعب لا يفيد صحتك على الإطلاق، لا بأس من أخذ قسط من الراحة فهو الحل المناسب.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تمر في العمل اليوم بوضع يشغل بالك ويجعلك تفكر في السبب، فتضطرب وتتشوش أفكارك وتكون عاجزاً عن إنهاء الملفات. عاطفياً: تكون مستعداً أكثر من أي وقت مضى لإقامة علاقة جدية تكون نهايتها سعيدة وتتكلل بالاستقرار العاطفي.  صحياً: أرفض كل ما يبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك.

حظك اليوم برج العذراء
مهنياً: تبحث شأناً عقارياً مع جهات رسمية يمكن أن تحصل من خلاله على مشروع ضخم يعود بالفائدة الكبيرة على مجالك المهني.  عاطفياً: تتجنّب النزاعات العقيمة وابحث عن حلول مقبولة لكل المشاكل التي طرأت أخيراً وكنت السبب في معظمها.  صحياً: اعتبر الحلويات حين تنظر إليها كأنّها آفة تسبب لك مصائب أنت بغنى عنها لكي تبقى إلى جانب العائلة المحتاجة إليك اليوم أكثر من أي وقت مضى.

حظك اليوم برج الميزانمهنياً: تتردد كثيراً اليوم قبل خوض تجارب جديدة ذات علاقة وثيقة بعملك وينصحك زملاء العمل بالتغلب على ذلك، فتعمل بنصيحتهم.
عاطفياً: الشريك في انتظارك للحديث حول مستقبل علاقتكما العاطفية خلال الفترة المقبلة، ولوضع الأمور في نطاقها الصحيح. صحياً: لديك اليوم فرصة ممتازة لممارسة تمارينك الرياضية بانتظام وتحظى بثناء طبيبك الخاص.

حظك اليوم برج العقرب
مهنياً: لا تجعل ثقتك بزملاء ال مل تدفعك إلى كشف أسرارك المهنية، لكن مجالك المهني حساس ويتطلب الحذر والدقة في كل كلمة تخرج منك. عاطفياً: ثق بشريك حياتك وبآرائه لكن من دون أن تلغي شخصيتك، بل اجعل آراءه مجرد مشاركة لآرائك حتى لا تنعدم ثقتك بذاتك.  صحياً: تشعر براحة نفسية كبيرة وب‘قبال على الحياة بعد آخر نزهة مع أصدقائك وفرحتك من قلبك بها.

حظك اليوم برج القوس
مهنياً: يلقي هذا اليوم الضوء عليك فتكون متوتراً قليلاً، لكنك تبدأ مسيرة عمل تستمرّ مدة طويلة. عاطفياً: تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحساً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك أمراً ما. صحياً: تقاوم جميع المغريات التي تكون نتيجتها أكثر من سيئة، وتدافع عن صحتك بشراسة.

حظك اليوم برج الجدي
مهنياً: يعاكسك هذا اليوم ويحملك هموماً كثيرة، لكنك تتحرر من  ذه الأجواء الضاغطة وتسير الأمور كما تشتهي. عاطفياً: حذار الانفعالات التي تدفعك إلى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الشريك.
صحياً: فكّر في مستقبلك إذا أردت الحفاظ على صحة رشيقة، ولا تدع السمنة تسيطر عليك.

حظك اليوم برج الدلو
مهنياً: يفسح لك هذا اليوم في المجال أمام فرص للحل ولانخراط في بعض المشاريع الواعدة والمربحة. عاطفياً: لا تثق بالشريك، لماذا؟ هل السبب هو تجاربك السابقة التي علمتك الحذر حتى من اقرب المقربين؟.  صحياً: تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك.

حظك اليوم برج الحوت
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن بعض التأجيل في سفر أو موعد أو اتصال مهم جداً، لكن وتيرة العمل لن تتأثر بشيء، فكن مطمئناً. عاطفياً: تتحسّن العلاقة بالشريك على مختلف الصعد، ذلك بعد الخلاف البسيط الذي استجد بينكما أخيراً. صحياً: عليك أن تتدارك الأمور بسرعة فقد تبدأ بالشعور بالتعب والإرهاق

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الحمل 26 يونيو 2018.. تطلق مشروع مميز
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل الثلاثاء 26 يونيو 2018، تقدمه لكم “أهل مصر”.. برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون أن يكونوا مسالمين ا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً لسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :
يحمل إليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من أحد الزملاء، وتطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي :
تناقش الكثير من القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي :
لا تجازف بوضعك الصحي من أجل البرهنة أنك قادر على العمل ساعات طويلة بدون استراحة

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الثور 26 يونيو 2018.. تتخلص من عدم الاستقرار
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
يطرأ اليوم مستجد ما يجعل الأجواء إيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يفاجئك الحبيب بالكثير من الأمور السارّة اليوم، وحنانه وعطفه يجذبانك اليه ويقربانك منه أكثر
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
من المفيد بين وقت وآخر تخصيص يوم للتنزه في الطبيعة أو على شاطئ البحر

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الجوزاء 26 يونيو 2018.. تحل بالصبر
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج الجوزاء: برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
ينذرك هذا اليوم العصيب بمعارضة شديدة لخططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
إمنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
الانتباه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم 26 يونيو 2018 .. استشر أصحاب الاختصاص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة أو بمشروع من دون أن يترك لك وقتاً للفراغ
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً، اقبل النقاش ولا تفرض آراءك عليه
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تراهن على الآخرين كي يقولوا لك ما هو الأفضل لك صحياً، بل استشر أصحاب الاختصاص

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 26 يونيو 2018.. لا تدع الأمراض تتغلب عليك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :
يخلّصك أحد الزملا من صدامات في حياتك المهنية وينزع القناع عن بعض الحقائق المخفية
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
تعرف كثرة الأمراض الشائعة هذا اليوم، ولا سيما الكوليسترول وغيره، فلا تدعها تتغلب عليك

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم 26 يونيو 2018.. تتلقي أخبار جيدة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء الثلاثاء 26 يونيو 2018. يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج العذراء : برج العذراء ويسمّى أيضاً “برج السنبلة” هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً لتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
يسرّع هذا اليوم النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تكون الأوضاع العاطفية جيدة، إذ تشير الحسابات إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات مع الشريك
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا عذر لديك للتقاعس ولا حجّة للتهرّب من تنفيذ الواجبات المفروضة عليك صحياً

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 26 يونيو 2018.. التسرع مرفوض
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018، يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
دعوك هذا اليوم إلى الانتباه لمصاريفك ولا سيما أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيدا
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك مهم جداً
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
تستمر في الامتناع عن ممارسة الرياضة بعد خضوعك لعملية في الظهر، مع أنها مفيدة لك

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج العقرب 26 يونيو 2018.. لا تنتقد احد اليوم
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الثلاثاء 26 يونيو 2018. يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج العقرب: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تحاول خلال هذا اليوم إلى عدم جرح الآخر أو انتقاده أو توجيه الملامة والملاحظات، لأنّ هذا الأمر قد يضرّ بك
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تلتقي شخصاً ترتاح إليه وتجذبك ابتسامته الجميلة، لا تتردد من التقرب منه
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
تستاء من تصرّفات أحد الأصدقاء وتردّ عليه بكلام قاسٍ وتبتعد عنه

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج القوس 26 يونيو 2018.. لا تدع المشاكل العاطفية تشغل بالك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الثلاثاء 26 يونيو 2018. يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :
يجعلك كوكب مارس واثقاً بنفسك، ومتحدياً كل المعوقات ، لكن هناك مسؤولية يجب أن تتحملها بوعي وحكمة
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تدع المشاكل العاطفية تشغل بالك، قريباً تنفرج الأمور وتجد الحلول المناسبة
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
احمي نفسك من الأوبئة والأمراض وكن حذراً جداً، وتحصّن بالطعوم التي تبعد عنك الفيروسات

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الجدي 26 يونيو 2018.. تجنب العناد
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018. يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج الجدي: برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل لمرح، رغم أنّ ديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن م يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.
برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :
يتحدث هذا اليوم عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم على صراعات أو خلافات
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يوم واعد على الصعيد العاطفي، يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم 26 يونيو 2018.. قد تبلغ أهدافك قريبا
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج الدلو: برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نشر الخير في محيطه، ا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :
عد هذا اليوم بتغيرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، وقد تبلغ الهدف قريباً
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
تجاوز الأزمات والمشكلات التي تمر بها، وحاول أن ترفه عن نفسك إما بالخروج مع الأصدقاء أو برفقة العائلة

حظك اليوم الثلاثاء وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 26 يونيو 2018.. كن مستعد للتفاوض
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018. يقدمه لكم “أهل مصر”.. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
فرض عليك هذا اليوم التأقلم مع كثافة الضغوط، أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحاول استمالة الشريك والظهور أمامه بالمبالي والمهتم، وخصوصاً بعد معاملتك الباردة له أخيراً
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
استفد من فترة بعض الظهر وقم ببعض الأعمال الزراعية في الحقل أو البستان

رياضية مفيدة لصحتك

 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com