Home » ابراج » الابراج اليوم السبت 19/5/2018وحظك اليوم برجك اليوم السبت 19 أيار/ مايو 2018 ابراج اليوم 19-5-2018

 

الابراج اليوم السبت

نكشف لك كل توقعات الابراج وحظك اليوم على سبيل النواحى المالية و العاطفية و الصحية ونفسر لك كل اسرار يومك بالتفصيل كاملة حظك اليوم من برجك و كل توقعات الابراج 2018 توقعات برج الثور,توقعات برج الحمل,توقعات برج الجدى,توقعات برج الميزان,توقعات برج العذراء,توقعات برج القوس,توقعات برج الحوت,توقعات برج الاسد,توقعات برج العقرب,توقعات برج السرطان

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
تبدو في اجمل طلة لديك اليوم، فاليوم فعال على كافة الصعد وخاصة العملية منها فانت في صدارة الابراج لهذا اليوم في العمل لما تحققه من انجازات وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الاجمل بالنسبة لك.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)
الحظ حليفك بعد فترة من المشاكسات وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك انساناً اخر اكثر تفاؤلاً وفرحاً. فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطاً على المجال العملي فلا تدخل في امور لا علاقة لها بها لكي لا تلقى ما لا يرضيك.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
يوم فيه كثير من التغييرات والمفاجآت يا مولود الجوزاء وخاصة في منطقة الظهيرة وما بعدها التي لن تكون بفترة مريحة فمزاجك لن يكون مرتاحاً في فترة الظهيرة يؤجل لك موعد مما يجعلك تشعر بالعصبية. في فترة المساء احذر على وضعك الصحي وخاصة على منطقة المعدة والارجل لمواليد 26 الى 31 أيار.

السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
ضغوطات العمل تبدأ بالتأثير عليك منذ الصباح الباكر، فانت لن تجد الوقت للتفكير باي شيء اخر، تصل الضغوط بذروتها في فترة ما بعد الظهر حيث تفقد السيطرة تماماً على الامور حولك لكن الحظ يرافقك هذا اليوم فلا تخف.

الأسد (23 تموز – 22 آب)
الأمور المالية هي كل ما تهمك يا مولود الاسد لكن لا تقلق فالوضع المالي يتحسن هذا اليوم بحصولك على مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك، الهدوء يخيم على الاحداث حولك. لكن العاطفة هي أكثر ما سيهمك في فترة المساء فالامور مواتية لتحسين وضعك مع من تحب وخاصة لمواليد 26 تموز الى 3 آب.

العذراء (23 آب – 22 أيلول)
جاءت الشمس بعد العاصفة التي حلت بك في الايام الماضية فاوضاعك اليوم ممتازة وتستطيع ان تلاحظ ذلك منذ الصباح حيث ان ابتسامتك مشرقة وثقتك بنفسك اقوى من قبل.

الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
“وضعك صعب” انتبه الى نفسك اليوم يا عزيزي الميزان وهون عن نفسك، فلا داعي ان تخرج عصبيتك على كل امر يحدث اكان ضخماً او تافهاً. عد للعشرة قبل اخذ اي حركة او قرار لانك لست بكامل وعيك والكآبة تسيطر عليك منذ الصباح.

العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
يوم هادئ منذ الصباح لكن عليك الانتباه فهو لن يطول هكذا فسوف تكون فترة الظهيرة ضاغطة للعمل المتراكم الموجود لديك من قبل. فترة ما بعد الظهر سوف تعاود الامور هادئه لكن انتبه الى محيط العائلة لديك لئلا يحدث مشاكل لانتقادك وصراحتك اللاذعة.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
متهور، فظيع ما تفعله اليوم بنفسك يا مولود الجدي فانت لا تفكر بأي شيئ تفعله، فجرأتك العالية تجعلك تدخل في مواقع ونقاشات ومشاكل انت بالغنى عنها فحاول ان تهدأ وان تكون عقلانياً اكثر، في فترة المساء تتحسن أمورك قليلاً وتبدأ بالتفكير عما فعلته اليوم والندم عليه .

الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
استرحت من الهم والكآبة اللذين كانا مرافقين لك خلال اليومين الماضيين وتبدأ اليوم بالتركيز على عملك الذي أهملته فترة طويلة فتراكمت الأعمال لديك، حاول ان تواجه ضغوط العمل في فترة الظهيرة وما بعدها لأنك ستتأخر لساعة متأخرة وأنت تعمل. المساء جيد للراحة والتزام البيت.

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
أوضاعك مميزة هذا اليوم فانت تلاقي ترحيباً واسعاً بقرارتك وارائك التي سوف تكون مسموعة عند الطرف الاخر. في فترة الظهيرة قد يحدث شجار بينك وبين رئيسك في العمل او احد زملائك مما يجعلك تمر بفترة عصبية وجيزة تمتد حتى المساء حيث تجد الحبيب مستعد للتخفيف عنك وتغير الاجواء المزعجة التي مررت بها.

الحوت (19 شباط – 20 آذار)
الأوضاع لا تبشر بالخير فمع ان الطقس جميل خارجاً، الا انك تشعر بظلام في داخلك ورغبة في البقاء في المنزل وعدم الخروج الى اي وكان فالاوضاع تعاكسك في فترة الظهيرة وما بعدها فحاول أن تكون صفراً على الشمال لكي لا تضع نفسك بموقف لا تحسد عليه. توقعات حظك اليوم  السبت 19/5/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب. الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

الابراج اليوم السبت 19/5/2018وحظك اليوم برجك اليوم السبت 19 أيار/ مايو 2018 ابراج اليوم 19-5-2018 نكشف لك كل توقعات الابراج وحظك اليوم على سبيل النواحى المالية و العاطفية و الصحية ونفسر لك كل اسرار يومك بالتفصيل كاملة حظك اليوم من برجك و كل توقعات الابراج 2018 توقعات برج الثور,توقعات برج الحمل,توقعات برج الجدى,توقعات برج الميزان,توقعات برج العذراء,توقعات برج القوس,توقعات برج الحوت,توقعات برج الاسد,توقعات برج العقرب,توقعات برج السرطان.

 

 

حظك اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj, الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي.

 

حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم  برج  القوس,حظك اليوم برج الحمل,حظك اليوم برج الثور,حظك اليوم السبت,حظك اليوم 5  4 2018 ,حظك اليوم,حظك اليوم برج الاسد,حظك اليوم يوتيوب,حظك اليوم يوم الاحد,حظك اليوم يا برج الحوت,حظك اليوم وتوقعات الابراج,حظك اليوم والابراج,حظك اليوم و اوراق التاروت,حظك اليوم وبرج الدلو,حظك اليوم وغدا برج الاسد,حظك اليوم هالة عمر,حظك اليوم هالة عمر الجمعة,حظك اليوم هالة عمر الثلاثاء,حظك هذا اليوم,حظك اليوم نيفين ابو شالة,حظك اليوم نيفين ابو شاله 2018,حظك اليوم نجلاء قباني,حظك اليوم ناتالي سمير,حظك اليوم مع نجلاء قباني,حظك اليوم محمد فرعون,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم ماغي فرح,حظك اليوم مع عبير,حظك اليوم مع ماغي فرح,حظك اليوم محمد فرعون 2018,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح الاربعاء,حظك اليوم مع الابراج,حظك اليوم مكتوب,حظك اليوم لبرج العذراء,حظك اليوم لبرج الثور,حظك اليوم لبرج الاسد,حظك اليوم لبرج السرطان,حظك اليوم لبرج الحوت,حظك اليوم لبرج الدلو,حظك اليوم الابراج لشهر سبتمبر,حظك اليوم لبرج الميزان,حظك اليوم لبرج القوس,حظك اليوم لبرج العقرب,حظك اليوم كارمن شماس,حظك اليوم كارمن,حظك اليوم كارمن شماس الجمعه,حظك اليوم كارمن شماس الخميس,حظك اليوم قوس,قناة حظك اليوم توقعات الابراج,حظك اليوم في الابراج,حظك اليوم فيتو,حظك اليوم في الحب,حظك اليوم فرفش,حظك اليوم فى حبك,حظك اليوم فى الابراج بتاريخ الميلاد,حظك اليوم فى برج الجدى,حظك اليوم في الحب 2018,حظك اليوم في جميع الابراج,حظك اليوم في برج الثور,حظك اليوم عبير,حظك اليوم عبير فؤاد,حظك اليوم عبير فؤاد بوابة فيتو,حظك اليوم عبير اللباد,حظك اليوم عبير فؤاد 2018,حظك اليوم عبير فؤاد فيتو,حظك اليوم عالم الابراج,حظك اليوم عاطفيا,حظك اليوم صفات برج السرطان,حظك اليوم شهر سبتمبر,حظك اليوم شهر اغسطس 2018,حظك اليوم شهر ٩,حظك اليوم شهر 8,حظك اليوم شهر 12,حظك اليوم شهر سبتمبر 2018,حظك اليوم شهر 5,حظك اليوم شهر 6,حظك اليوم شهر 4,حظك اليوم شهر 7,حظك اليوم سبتمبر 2018,حظك اليوم سعيد مناع,حظك اليوم رجل برج الجدي,حظك اليوم دلو,حظك اليوم خلات خليل ابراهيم,حظك اليوم حظك اليوم,حظك اليوم حسب تاريخ ميلادك,حظك اليوم حسب شهر ميلادك,حظك اليوم جاكلين عقيقي,حظك اليوم جوى عياد,حظك اليوم جاكلين,حظك اليوم جريده الاخبار,حظك اليوم جديد,حظك اليوم جاكلين عقيقي برج العذراء,حظك اليوم توقعات الابراج,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم الاحد,حظك اليوم الخميس,حظك اليوم الاثنين,حظك اليوم الاربعاء,حظك اليوم القوس,حظك اليوم الجدي,حظك اليوم العقرب,حظك اليوم.

توقعات  الابراج 2018,توقعات الابراج لشهر 4 ,توقعات الابراج الاسبوعية,توقعات الابراج لشهر سبتمبر,توقعات الابراج لعام 2018,توقعات الابراج لشهر 9 2018,توقعات الابراج ٢٠١٨,توقعات الابراج لهذا الاسبوع,توقعات الابراج شهر 11,توقعات الابراج لشهر اكتوبر,توقعات الابراج,توقعات الابراج اليوم,توقعات الابراج لشهر ايار 2018,توقعات الابراج ليوم السبت,توقعات الابراج ليوم الاربعاء,توقعات الابراج يوميا,توقعات الابراج يوليو 2018,توقعات الابراج يوليو,توقعات الابراج يوليو 2018 كارمن شماس,توقعات الابراج يوليو ٢٠١٧,توقعات الابراج يونيو 2018,توقعات الابراج ليوم الخميس,توقعات الابراج ليوم الاثنين,توقعات الابراج والفلك,توقعات الابراج وحظك اليوم,توقعات الابراج جمانه وهبي,توقعات الابراج هذا الاسبوع,توقعات الابراج هالة عمر 2018,توقعات الابراج هذا الاسبوع 2018,توقعات الابراج هذا الشهر,توقعات الابراج هذا الأسبوع مع خليل,توقعات الابراج هذا الاسبوع جاكلين,توقعات الابراج لهذا اليوم,توقعات الابراج نيفين ابو شاله 2018,توقعات الابراج نيفين ابو شاله,توقعات الابراج نوفمبر 2018,توقعات الابراج نجلاء قباني,توقعات الابراج نجلاء قباني اليوم,توقعات الابراج نجلاء قباني 2018,توقعات الابراج ناتالي سمير 2018,توقعات.

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com